Wednesday, May 10, 2017

موريسون ستريت كابيتال تجمع 200 مليون دولار أمريكي لصندوق ديون نصفي

سان فرانسيسكو -يوم الأَرْبعاء 10 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أتمّ صندوق "موريسون ستريت ديبت أوبورتونيتيز فند" (المشار إليه فيما يلي بـ"إم إس دي أو") في 30 أبريل 2017 عملية الإقفال النهائية، بحيث وصل إلى هدفه مع إجمالي التزامات الأسهم بمبلغ 200 مليون دولار أمريكي. ويوفر "إم إس دي أو" رأس مال نصفي صغير الأرصدة، مع أرصدة استثمار تتراوح عادة ما بين 2 مليون و10 مليون دولار أمريكي، للمشاركين في السوق العقارية عبر مجموعة متنوعة من أنواع العقارات في أكبر 100 منطقة مدنية إحصائية في جميع أنحاء البلاد. ويتم تنظيم استثمارات "إم إس دي أو" إما كدين نصفي، أو كسندات من الفئة "ب"، أو كأسهم مفضلة، والمصممة جميعها خصيصاً لتلبية الاحتياجات المحددة لكل حالة.

هذا وقامت "موريسون ستريت كابيتال" المحدودة ("موريسون ستريت") بتأسيس "إم إس دي أو" بغرض الاستفادة من الفرص الحالية في أسواق رأس المال، فضلاً عن الاستفادة من خبرتها كمستثمر في مجال الدين وحقوق الملكية في القطاع العقاري لسوق الشركات المتوسطة. وتستهدف "إم إس دي أو" العقارات المستقرة، سواءً الأصول الثانوية في الأسواق الرئيسية، أو الأصول الرئيسية في الأسواق الثانوية، وتوفر رأس المال النصفي على المدى الطويل لخلق حلول مصممة خصيصاً لتمويل العجز في الفجوة. وخلافاً للعديد من مقدمي الدين العقاري، لا تستخدم "إم إس دي أو" الرافعة المالية على مستوى الصندوق.

وجذبت "إم إس دي أو" رأس المال من المستثمرين الحاليين والجدد على حد سواء. ويضم المستثمرون في الصندوق خطط المعاشات التقاعدية، والأوقاف، والمؤسسات، والمكاتب العائلية، ومستشاري الاستثمار المسجلين، إذ تولدت اهتمامات المستثمرين من كل من الولايات المتحدة وأوروبا. وتجدر الإشارة إلى أن معظم هؤلاء كانوا من المستثمرين في صناديق "موريسون ستريت" السابقة.

وحتی الآن، قامت "إم إس دي أو" بـ21 استثماراً نصفياً تمثل في مجملها نحو 66 في المائة من إجمالي التزامات الصندوق.

كما اضطلعت "أكورد كابيتال بارتنرز" المحدودة، إلى جانب شركتها التابعة "أكورد أوروبا" المحدودة، بدور مستشار رأس المال العالمي الحصري لـ"موريسون ستريت".

لمحة عن "موريسون ستريت كابيتال" المحدودة

تعتبر "موريسون ستريت كابيتال" شركة إدارة استثمارات تتخذ من بورتلاند مقراً لها، وتستثمر مباشرة في الاستحواذ على العقارات بالإضافة إلى توفير حقوق ملكية، وأسهم مفضلة ورأس مال ديون نصفية للمستثمرين العقاريين التجاريين والمطورين. وبصفتها المدير التقديري لمجموعة صناديق "موريسون ستريت"، تضع "موريسون ستريت كابيتال" رأس المال الاستثماري نيابة عن صناديق المعاشات التقاعدية والشركات والمؤسسات، والودائع، والأفراد ذوي الأرصدة المالية الضخمة والأسر. للمزيد من المعلومات حول "موريسون ستريت"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.morrisonstreetcapital.com.

لمحة عن "أكورد كابيتال بارتنرز" المحدودة

مع مقراتها في سان فرانسيسكو ومكاتب إضافية في شيكاغو ولندن، تسخّر شركة "أكورد جروب" القابضة المحدودة ("أكورد") مزيجاً قوياً من الأسواق الرأسمالية وإدارة الاستثمارات والقدرات الاستثمارية الرئيسية لمجموعة واسعة من المشاركين في قطاع الأسهم الخاصة العقارية في العالم. ومن خلال "أكورد كابيتال بارتنرز" المحدودة، والشركات التابعة لها من وسطاء وتجار في الولايات المتحدة الأمريكية، توفر "أكورد" خدمات استشارية ورأسمالية عالية لعملائها. للمزيد من المعلومات عن "أكورد"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.accord-group.net.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط:

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts
"أكورد جروب" القابضة المحدودة
ديسي كو
الشريك الإداري
هاتف: 7862- 544- 415 1+
جوّال: 0574- 999- 415 1+
البريد الإلكتروني: dco@accord-group.net



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3855/ar