Tuesday, May 16, 2017

أسيند بيرفورمانس ماتيريالز تعود إلى معرض تشاينا بلاس لعرض حافظة فايداين بي إيه 66

Image not foundهيوستن -يوم الثُّلَاثاء 16 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): ستقوم شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"، التي تعدّ واحدة من أكبر مصنعي منتجات البولي أميد 66 ("بي إيه 66") المتكاملة بعرض طيف واسع من المنتجات الخاصة بتطبيقات قطاعات السيارات والتطبيقات المنزلية والتجارية والصناعية وذلك خلال معرض "تشاينا بلاس 2017".
وتصنّع "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" تركيبات متخصصة من "بي إيه 66" لاستخدامها في مكونات السيارات، والسلع الاستهلاكية، والمنتجات الصناعية، والمنسوجات، والمكونات الكهربائية والإلكترونية.
وقال فيل ماكديفيت، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "أسيند": "نحن ملتزمون تماماً بسلسلة ’بي إيه 66‘، حيث أنها عملنا الوحيد. وتؤهلنا خبرتنا التقنية في مجال تصنيع ’بي إيه 66‘، على مدى أكثر من 60 عاماً، مقرونة بعملياتنا عالمية المستوى واستثمارنا المتواصل في موظفينا وتقنياتنا ومنشآتنا، لنساعد العملاء في الصين وجميع أنحاء العالم لينموا ويتطوروا".

وستوفر "أسيند" خلال المعرض خبراء تقنيين سيقدمون عرضاً حول الدور الفريد الذي لعبته بوليمرات "فايداين" من البولي أميد 66 على مر الأعوام لمساعدة قطاع السيارات على الابتكار والازدهار. وسيتم تقديم عرض تقديمي بعنوان "حلول ’فايداين بي إيه 66‘ لتوجهات قطاع السيارات في الصين"، في الجناح رقم: "11.2 بي 41"، في المواعيد التالية:
  • باللغة الصينية، الثلاثاء، 16 مايو، الساعة 14:00 والخميس، 18 مايو، الساعة 10:00.
  • باللغة الإنجليزية: الخميس، 18 مايو، الساعة 11:00.

لمزيد من المعلومات حول حافظة "أسيند" من حلول "بي إيه 66" للسيارات والسلع الإلكترونية والكهربائية، ووصلات ومثبتات الكابلات والمنتجات الاستهلاكية والتطبيقات الصناعية، يرجى زيارة جناحنا رقم "11.2 بي 41" في معرض "تشاينا بلاس" في مجمع معارض الاستيراد والتصدير الصيني بمدينة غوانزو بالصين، أو زيارة الرابط التالي: ascendmaterials.com/chinaplas لتحميل معلومات حول المنتجات والتطبيقات.
لمحة حول "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"
تعتبر "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" مزوداً عالمياً رائداً للمواد الكيميائية عالية الجودة، والألياف والمواد البلاستيكية. وهي واحدة من المنتجين الأكبر لمنتجات "البولي أميد 66" المتكاملة ولديها مرافق التصنيع الخاصة بها، مما يضمن الأمن الكامل لعملية التوريد. وقد منحت مجموعة منتجات "أسيند" الشركة سمعة لا مثيل لها من حيث الجودة والتقنيات المبتكرة والنهج المستنير للأعمال والذي يساهم في توسيع آفاق الاحتمال. وبفضل ثمانية مواقع عالمية وأكثر من 2400 شخصاً يعملون في مواقع مشاريعنا حول العالم، تتمتع "أسيند" بالإلهام والخبرة والأشخاص والموقف تجاه الابتكار لتقديم الحل المناسب للعملاء بشكلٍ دائم.

معاً، نحدث الفرق.
معاً، نلهم كل يوم.

لمزيد من المعلومات حول "أسيند" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ascendmaterials.com.
لمحة حول "إس كيه كابيتال"
"إس كيه كابيتال" هي شركة استثمارية خاصة تتمتع بتركيز منتظم على المواد التخصصية والمواد الكيميائية وقطاعات الرعاية الصحية. ويتمثل هدف الشركة في بناء مؤسسات قوية ومتنامية تساهم في خلق قيمة اقتصادية كبيرة على المدى الطويل. وتستخدم "إس كيه" خبرتها الصناعية والاستثمارية لتحديد الفرص المتاحة لتحويل الشركات إلى مؤسسات تتمتع بأداء أعلى مع تحسين الموقع الاستراتيجي، والنمو والربحية، فضلاً عن انخفاض مخاطر التشغيل. وتقوم حافظة شركات "إس كيه كابيتال" بتوليد الإيرادات التي تبلغ حوالي 8 مليار دولار أمريكي سنوياً ويعمل لديها حوالي 9 آلاف شخصاً. وتدير الشركة حالياً أكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي من رأس المال المخصص. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.skcapitalpartners.com
إخلاء مسؤولية:
على الرغم من أن المعلومات والتوصيات المنصوص عليها في النص (المشار إليها فيما يلي بـ"المعلومات") قد قُدمت بحسن نية ويعتقد أنها صحيحة لغاية التاريخ أعلاه، لا تقدم شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز أوبريشنز المحدودة" أي تمثيلات أو ضمانات فيما يتعلق باكتمال أو دقة هذه المعلومات. يمكن الاطلاع على كامل إخلاء المسؤولية على الرابط التالي: ascendmaterials.com/disclaimer.
حقوق الطبع محفوظة 2017 "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز أوبريشنز المحدودة". إنّ علامات وشعارات "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" و"فايداين" هي علامات تجاريّة مسجلة لشركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز أوبريشنز المحدودة".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"
أليسون يان
هاتف: 9809-210-713 +
البريد الإلكتروني: ajahn@ascendmaterials.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3904/ar

No comments:

Post a Comment