Monday, May 15, 2017

فتح باب الترشيح لجوائز ماريتايم ستاندرد


 "ماريتايم ستاندرد" تطلق دعوتها للترشح لجوائزها لعام 2017 في 15 مايو 


دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الإثنين 15 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

سيكون حفل جوائز "ماريتايم ستاندرد 2017"، الذي يعقد في فندق أتلانتس النخلة بدبي يوم الإثنين في 23 أكتوبر، حفلاً رائعاً على أعلى مستوى يحضره أهم صناع القرار في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. وتنظم "ماريتايم ستاندرد" هذا الحفل لتكريم الإنجازات والاحتفاء بالنجاح في القطاع.

وسيتم تقديم 30 جائزة مختلفة خلال الحفل، تختار معظمها لجنة تحكيم مستقلة من تضم أبرز الشخصيات. ويمكن الاطلاع على قائمة كاملة بفئات الجوائز بالإضافة إلى كيفية المشاركة على الرابط الإلكتروني: http://www.tmsawards.com/award-categories/.

وتُستقبل الترشيحات من جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، واستناداً إلى الدورات الماضية، فإن الفائزين بالجوائز سيتوزعون على عدة دول. وتخطى عدد الترشيحات المُقدّمة العام الماضي التوقعات، ومن المتوقع أن تشهد دورة عام 2017 المستوى ذاته من الإقبال.

ويعتبر جميع أعضاء لجنة التحكيم من المخضرمين في مجالهم ويحملون أعواماً عدة من الخبرة في مجال الشحن والموانئ وبناء السفن وعمليات الصيانة وغيرها من المجالات في قطاع الملاحة البحرية. وسيقوم الحكام بتقييم الترشيحات المقدمة بشكل مستقل وتقديم التصنيفات استناداً إلى مجموعة من المعايير الموضوعة مسبقاً لضمان الشفافية والعدل في الإجراءات.

وقال العضو المنتدب تريفور بريرا: "لقد أسعدنا الحظ فعلاً بأن نحظى بمشاركة بعض أشهر الأسماء في القطاع في لجنة التحكيم. وأنا متأكد من أن القطاع سيثق بحكمهم في تحديد الفائزين بجميع الفئات".

وحُدِّد 10 أغسطس 2017 كموعد أخير لتقديم الترشيحات وأضاف العضو المنتدب تريفور بريرا، قائلاً: "سيمنح الجمع بين أفضل الترشيحات عالية الجودة المشاركين فرصة أفضل. وسيساهم البدء بتقديم الترشيحات بشكل مبكر في سير العملية بشكل أفضل".

كما تعتبر جوائز "ماريتايم ستاندرد" فرصة لا تضاهى للتواصل، حيث سيجتمع أكثر من 600 من كبار التنفيذيين في القطاع تحت سقف واحد ممثلين جميع عناصر قطاع الملاحة البحرية، وهي الفرصة المثالية لبناء علاقات جديدة وتعزيز القطاع بأكمله.

واستقطبت الفعالية بالفعل العديد من الرعاة من أعلى المستويات ما يعكس جودة الجوائز ومستواها المرموق، وتشمل قائمة الجهات الراعية التي أكدت مشاركتها حتى الآن كلاً من موانئ أبوظبي، وأبوظبي لبناء السفن، والشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري)، و"دي إن في جي إل"، وموانئ دبي العالمية، الأحواض الجافة العالمية، هيئة دبي الملاحية، وكالة دبي التجارية، الخليج للملاحة القابضة ش.م.ع.، ونادي "بيه آند آي" الإسلامي، وشركة ناقلات النفط الكويتية، ومجموعة شركات "ميركمارين"، والشركة العمانية للنقل البحري، وشركة أبوظبي للخدمات البحرية (سفين)، دائرة موانئ الشارقة، "السفينة سكيوريتي"، وموانئ إيسار.

وسيتبع حفل الجوائز في 24 أكتوبر مؤتمر "ماريتايم ستاندرد" لناقلات النفط السنوي، والذي سيعقد في فندق "جروفنر هاوس" بدبي. وسيحضر المؤتمر جميع الجهات الرئيسية في قطاع ناقلات النفط الإقليمي والقطاعات الداعمة.

واختتم تريفور حديثه قائلاً: " أصبحت هذه الجوائز، خلال أربعة أعوام، فعالية رائدة في جدول فعاليات قطاع الشحن المحلي. وتطورت بشكل كبير لتتحول حالياً إلى أكبر تجمّع لكبار التنفيذيين في قطاع الملاحة البحرية في الشرق الأوسط. ونأمل هذا العام أن نقدّم أكبر حفل لجوائز ’ماريتايم ستاندرد‘ حتى الآن، ونتطلع لاستقبال الضيوف على امتداد القطاع ومن مختلف أنحاء العالم في دبي خلال شهر أكتوبر المقبل لقضاء أمسية لا تنسى".

ملاحظة المحرر: لمحة عن "ماريتايم ستاندرد"

بصفتها تابعة لشركة "فلاج شيب إيفنتس"، تنشر "ماريتايم ستاندرد" نشرة دورية رفيعة المستوى تستهدف بصورة خاصة مجتمع النقل البحري، ويتم إصدارها بصورة نصف شهرية يومي الأول والـخامس عشر من كل شهر، وتضم آخر الأخبار والتحليلات عن النقل البحري والموانئ والقطاعات ذات الصلة. وتشمل المواضيع التي تغطيها المجلة ناقلات النفط، والحاويات، والبضائع السائبة الجافة والسائلة، والشحن بالدحرجة، ونقل مسافري الرحلات البحرية، وعمليات الموانئ، وتطوير الموانئ، والتصنيف، وإصلاح وتحويل السفن، وبناء السفن، ووكالات السفن، والتمويل والتأمين، والقانون البحري، والنقل والخدمات اللوجستية. ويتم تدقيق وتحرير "ماريتايم ستاندرد" من قبل كليف وودبريدج، الصحفي الذي يكتب عن القطاع البحري بالشرق الأوسط منذ أكثر من 20 عاماً.

وتركز "ماريتايم ستاندرد إيفنتس"، الذراع الأخرى التابعة لشركة "فلاج شيب إيفنتس"، بصورة خاصة على متطلبات قطاع الشحن والنقل البحري. وتنظم الشركة سلسلة من المؤتمرات ذات الصلة بالقطاع، وغيرها من الفعاليات المدرجة تحت اسم علامتها التجارية بالإضافة إلى الأطراف الثالثة في قطاع الشحن والموانئ.

وتقدم جوائز "ماريتايم ستاندرد" إلى القطاع عرضاً رفيع المستوى لتكريم الإنجازات المحققة على أعلى المستويات، وشهدت انطلاقتها في شهر نوفمبر من عام 2014 واستضافها أليستير كامبل أخصائي العلاقات العامة ذائع الصيت. وتبع ذلك تنظيم دورتين أخريين للجائزة في نوفمبر 2015 وأكتوبر 2016، تمت استضافتهما على الترتيب من قبل أسطورة كرة القدم الهولندي رود كوليت، والمذيع السابق في قناة "سي إن إن" جيم كلانسي.

Contacts

"ماريتايم ستاندرد" (التابعة لشركة "فلاج شيب إيفنتس" ذ.م.م)

عمّار مرتضى موسى

هاتف: 5556-380-4-971+

جوال: 4466-245-55-971+

البريد الإلكتروني: ammaar@flagshipme.com

الموقع الإلكتروني: www.flagshipme.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3886/ar

No comments:

Post a Comment