Wednesday, May 10, 2017

مجموعة جيمس باسكو تنتقل إلى ريميني ستريت للحصول على دعم تطبيقات إس إيه بيه عبر ثمانية متاجر لبيع الماركات التجارية بالتجزئة




لاس فيجاس -يوم الأَرْبعاء 10 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد المستقلّ الرائد لخدمات دعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" ‏و"بزنيس أوبجكتس" و"هانا داتابايز" الخاصة بشركة "إس إيه بي إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: ‏NYSE:SAP‏) ‏وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جيه دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، ‏و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل"، و"أوراكل أجايل بي إل إم" و"أوراكل إيه تي جي ويب كوميرس" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ORCL‏)، أن مجموعة "جيمس باسكو"، شركة بيع بالتجزئة خاصة، قد تحوّلت إلى استخدام دعم "ريميني ستريت" من خلال نشر تطبيقات تخطيط موارد المؤسسات من "إس إيه بيه" عبر ثمانية محال لبيع العلامات التجارية بالتجزئة في أستراليا ونيوزيلندا.



هذا وتعد مجموعة "جيمس باسكو" شركة بيع بالتجزئة تتخذ من نيوزيلندا مقراً لها مع علامات تجارية محلية، بما في ذلك مكتبة "ويتكولز"، أخصائي المطبخ "ستيفنز"، وسلسلة متاجر "فارمرز ترايدينج كومباني"، وسلاسل متاجر مجوهرات "باسكوز" و"ستيوارت داوسونز"، وسلاسل المجوهرات الأسترالية "براودز"، "أنجوز أند كوت"، و"جولدمارك". وتمتد بصمة "جيمس باسكو" في جميع أنحاء أستراليا، ونيوزيلندا من خلال 730 متجراً للبيع بالتجزئة.



تسهم "ريميني ستريت" في تحسين نفقات الصيانة، وتمهد الطريق أمام فرص جديدة



قال دايفد لين، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات لدى مجموعة "جيمس باسكو" في معرض تعليقه على الأمر: "كنا نقوم بتشغيل نظام تطبيقات تخطيط موارد المؤسسات من ’إس إيه بيه‘ مستقراً وفي الموقع في جميع شركاتنا لما يناهز العقد من الزمن، وأنفقنا مبالغ طائلة مع ’إس إيه بيه‘ للصيانة والتحسينات والترقيات، من دون أن نحصل على عائد على الأموال التي أنفقناها. مع انتقالنا إلى ’ريميني ستريت‘، حققنا على الفور وفورات في رسوم الدعم السنوي. تساعدنا الشركة على تحسين نفقات الصيانة، وتمنحنا الفرصة للتركيز على برامج أكثر ابتكاراً سوف تساعد على تنمية أعمال البيع بالتجزئة المستقبلية".

مع فريق تكنولوجيا معلومات داخلي صغير وبنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات قائمة أساساً في الموقع، رحّبت مجموعة "جيمس باسكو" بفريق الدعم الخبير الذي اكتسبته بمجرد تحوّلها إلى "ريميني ستريت". يتم تعيين إلى كل عميل مهندس لخدمة رئيسية يتمتع بما لا يقل عن 10 سنوات من الخبرة في مجال التطبيقات والتكنولوجيا التي تدعمها. كما تضمن "ريميني ستريت" أيضاً للعملاء أن يبقوا على النسخة الراهنة من برمجياتهم من دون الحاجة إلى أي ترقيات لمدة 15 عاماً على الأقل، وتوفر الدعم للتخصيصات والتحديثات الضريبية، والقانونية والتنظيمية المتواصلة في جميع أنحاء العالم.



من جهته، لحظ أندرو باول، المدير المفوض لدى "ريميني ستريت" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط أن "مدراء أقسام شؤون المعلوماتية وقادة تكنولوجيا المعلومات في أستراليا ونيوزيلندا يواجهون تزايد الضغوط لتعظيم العائد على الاستثمار عبر مختلف قطاعات تكنولوجيا المعلومات وتنفيذ التحويل الرقمي للمساعدة على نمو أعمال شركاتهم. اضطلعت شركات على غرار ’جيمس باسكو‘ بخطوة الانتقال إلى دعم ’ريميني ستريت‘ لتحرير الموارد والوقت للتركيز على المجالات ذات الأهمية الاستراتيجية التي سوف تساعد شركاتهم على التغريد خارج سرب بقية المؤسسات. وقد وقع اختيار أكثر من 1900 شركة عالمية مدرجة على قائمة ’فورتشن 500‘ وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على دعم شركة ’ريميني ستريت‘".



لمحة حول شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ العام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بتوفير ما يصل الى 90 في المئة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1900 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، ومتابعة الشركة على تويتر على @riministreet والبحث عن "ريميني ستريت" على "فايسبوك" و"لينكيد إن".



البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. ويقصد بالكلمات التالية: "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نخطط"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة الإشارة إلى البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.



إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هما علامتان تجاريتان مملوكتان من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعتبرين. حقوق الطبع والنشر ©2017. جميع الحقوق محفوظة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماكجلوكلين

هاتف: 8414-523-925-1+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3854/ar

No comments:

Post a Comment