Friday, May 19, 2017

دراسة تجربة والد – حلول المدفوعات بالتجزئة الإلكترونية من بي بي بيه أو إس



هونغ كونغ -يوم الجُمْعَة 19 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): شهدت حلول المدفوعات بالتجزئة الإلكترونية التي أطلقتها شركة "بي بي بيه أو إس" حديثاً تطوراً ملحوظاً؛ فقد زادت قوتها وأصبحت مشغلة بالكامل عبر الأجهزة المحمولة، بحيث يمكن للتجار الذين يستخدمون حلول نقاط البيع المتنقلة ("إم بي أو إس") إفتتاح منضدات دفع جديدة على الفور لإستيعاب تدفق العملاء المفاجئ أو في حال تعطّل أي محطة. فأجهزة "بي بي بيه أو إس" صغيرة الحجم، بحيث يمكن لشركاء المبيعات العمل مع العملاء خلال وقوفهم في الصف لإستكمال المعاملات.

ويشاركنا جيمي تانغ، المؤسس المشارك والمهندس رئيس البرمجيات في شركة "بي بي بيه أو إس"، تجربته الخاصة قائلاً: "صباح أحد عيد الفصح، توجهت مع إبنتي البالغة ثلاث سنوات إلى محلات ‘تويز آر إس’. وبعد تفحص كلّ الألعاب بدقة، اختارت مجموعة من ألعاب المكعبات ‘ليجو’ وتوجهنا لدفع الفاتورة. في الواقع، كانت كلّ طوابير الانتظار طويلة، ولكن معظمها كان يتحرك، باستثناء طابور الانتظار الذي كنا واقفين فيه. فقد كان أمين الصندوق، وبقية الزبائن، تحت رحمة جهاز الدفع الإلكتروني الذي توقف عن العمل وعرقل عملية الدفع. في نهاية الأمر، قرر مدير المحل نقل طابور الانتظار بأكمله إلى منضدة دفع  أخرى. وقد شعر الجميع، على أقل تقدير، ببعض الإنزعاجً، الأمر الذي إنعكس بالتأكيد  سلباً على ‘تجربتنا كعملاء’."

بالطبع لقد واجهنا جميعاً موقفاً مشابهاً، في محل بيع بالتجزئة، في مطعم، أو في محل بقالة، عالقين في طابور انتظار يتقدم ببطئ. وبحسب ما لاحظت خلال الحادثة التي واجهتها في متجر "تويز آر أس"، فإن بعض الزبائن انتظر إكمال عملية تسديد ثمن مشترياتهم، في حين قرر البعض الآخر ترك ما اختاروه من مشتريات على المنضدة وغادروا المتجر.

تذكرنا هذه الحادثة البسيطة ولكن الشائعةنحن، العاملين في صناعة حلول المدفوعات، بأنّ العميل قليل الانتباه كما أنّ صبره أقل بكثير. لذلك، فإنّ سرعة العملية ذات أهمية بالغة عند منضدة الدفع! لم أتمكن من المساعدة ولكنني إبتسمت مدركاً بأنّ أجهزة وأنظمة نقاط البيع المتنقلة ("إم بي أو إس") قادرة على حلّ هذه المشكلة.

إذ أن حلول "بي بي بيه أو إس" توفر أيضاً مزايا فردية من نوعها تتجاوز إتمام إنجاز معاملات البيع والدفع. فبفضل أجهزة نقاط البيع المتنقلة ("إم بي أو إس")، يمكن لشركاء المبيعات الخروج من خلف المنضدة، وتوسيع دائرة "خدمة العملاء" الحقيقية. إن هذه القدرة على الإنخراط مع العملاء التي توفرها أجهزة نقاط البيع المتنقلة ("إم بي أو إس")، تمنح شركاء المبيعات الفرصة لتطوير علاقاتهم وتحسين مستوى المبيعات. ناهيك عن كلّ هذه الأمور، تعزز حلول نقاط البيع المتنقلة ("إم بي أو إس") تجربة العملاء ككلّ وتزيد من إحتمال عودة العملاء.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://bbpos.com/solutions/

لمحة عن شركة "بي بي بيه أو إس"

تعرف "بي بي بيه أو إس" كشركة مبتكرة، ومصنعة، وموزع دولي لحلول نقاط البيع المتنقلة ("إم بي أو إس") للعملاء في قطاعات البيع بالتجزئة، والضيافة، والتوصيل، والنقل، والقطاعات الحكومية. شارك جيمي تانغ بتأسيس شركة "بي بي بيه أو إس" في العام 2008. وبفضل خبرته التي تجاوزت العشرين عاماً في مجال البحوث والتطوير، تمكن جيمي من تطوير خبرة موسعة لا مثيل لها في مجال التكنولوجيا المتطورة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "بي بي بيه أو إس"

غلوريا تشان

هاتف: 85239070305+

البريد الإلكتروني: marketing@bbpos.com


























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3930/ar

No comments:

Post a Comment