Tuesday, May 16, 2017

يو بي إس لإدارة الأصول تعيّن سوني هارفرد رئيسة قسم الاستثمارات



زيوريخ ونيويورك -يوم الثُّلَاثاء 16 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "يو بي إس لإدارة الأصول" ("يو بي إس إيه إم") عن انضمام سوني بيه. هارفورد إلى الشركة كرئيسة لقسم الاستثمارات في يوليو 2017. وستكون هارفورد مسؤولة عن ما يقارب 500 موظف استثمار كما ستشرف على نحو 600 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة لإدارتها في كل من فئتَي الأصول التقليدية والبديلة. وستتخذ من نيويورك مقراً لها وترفع تقاريرها إلى أولريتش كورنر، رئيس "يو بي إس إيه إم".

وتنضم سوني إلى شركة "يو بي إس إيه إم" من شركة "سيتي جروب"، حيث عملت طوال الأعوام الـ24 الماضية، وشغلت آخر منصب لها كرئيسة إقليمية للأسواق في أمريكا الشمالية لمدة تسع سنوات. وتولّت بهذه الصفة مسؤولية المبيعات والتداول والاستحداث والبحث في جميع الإيرادات الثابتة والعملات والسلع والأسهم والأعمال البلدية. كما كانت سوني عضواً في لجنة استثمار خطة التقاعد في "سيتي" ومديرة في مجلس إدارة "سيتي بنك كندا".

وبصفتها بطلة بارزة في مجال التنوع في كل من قطاع الخدمات المالية وفي مجتمع الأعمال الأوسع، عملت سوني رئيسة مشاركة لمؤسسة "سيتي وومين"، وشاركت في مجلس إدارة "مؤسسة فورت"، وهي منظمة أمريكية غير ربحية مكرسة لزيادة عدد القيادات النسائية في مجال الأعمال التجارية. وهي أيضاً متحمسة بشأن تقديم الوعي والدعم للمجتمع الأمريكي المخضرم، وتشارك في العديد من المنظمات في هذا الصدد.

وقال أولريتش كورنر، رئيس "يو بي إس إيه إم": "تُعد سوني من كبار القادة ذوي الخبرة العالية والمؤثرة، مع تاريخ وظيفي في ‘وول ستريت’ يمتد على مدى 30 عاماً. وهي تجمع قدرات قيادية قوية جنباً إلى جنب مع معرفة واسعة لأسواق الاستثمار عبر فئات الأصول المتعددة وفهم عميق للاقتصاد الكلي. وقمنا على مدى العامين ونصف العام الماضيين، بتحويل الاستثمارات من هيكل متعدد الاختصاصات إلى المنصة المتكاملة التي لدينا اليوم. وفي دورها الجديد كرئيسة للاستثمارات لإدارة الأصول، سوف تبني سوني على هذا من خلال التنفيذ على إستراتيجيتنا لتقديم أداء مستدام لعملائنا".

لمحة عن "يو بي إس"

تقدّم "يو بي إس" المشورة والحلول المالية للعملاء من الأثرياء والمؤسسات والشركات في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن عملاء القطاع الخاص في سويسرا. ويتكون الهيكل التشغيلي للمجموعة من مركز الشركة وخمسة أقسام أعمال تشمل: إدارة الثروات وإدارة ثروات الأمريكيتين، والخدمات المصرفية الشخصية والمؤسسية، وإدارة الأصول ومصرف الاستثمار. وتستند إستراتيجية بنك "يو بي إس" إلى نقاط القوة في جميع أعمالها وتركّز جهودها على المجالات التي تتفوق فيها، في حين تسعى إلى الاستفادة من آفاق النمو المقنعة في الشركات والمناطق التي تعمل فيها، من أجل توليد عوائد جذابة ومستدامة لمساهميها. وتتسم جميع أعمالها بكفاءة رأس المال وتستفيد من وضع تنافسي قوي في أسواقها المستهدفة.

تتواجد "يو بي إس" في جميع المراكز المالية الرئيسية في كافة أنحاء العالم. وتتوزّع مكاتبها في 54 بلداً، ويعمل حوالي 34 في المائة من موظفيها في الأمريكيتين، و35 في المائة في سويسرا، و18 في المائة في بقية أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا، و13 في المائة في آسيا والمحيط الهادئ. وتوظف "مجموعة يو بي إس إيه جي" قرابة 60,000 شخصاً في جميع أنحاء العالم. كما وأن أسهمها مُدرجة في بورصة "إس آي إكس" السويسرية وبورصة نيويورك ("إن واي إس إي").



Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

"يو بي إس"

سويسرا، هاتف: 00-85-234-44-41+

أو

المملكة المتحدة: 14-47-567-207-44+

أو

الأمريكيتين:

شيريل لي، هاتف: 2423-713-212-1+/5857-882-212-1+

أو

"إيه بي إيه سي": 00-82-1-297-852+

البريد الإلكتروني: www.ubs.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3901/ar

No comments:

Post a Comment