Wednesday, May 10, 2017

تعيين لاري نيل بمنصب الرئيس التنفيذي لشركة سكيل سوفت


دبلن وبوسطن -يوم الأَرْبعاء 10 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سكيل سوفت"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال التعليم الإلكتروني وإدارة المواهب، عن تعيين لاري نيل بمنصب الرئيس التنفيذي للمجموعة. كما سيتم تعيين بيل دونوجو، الرئيس التنفيذي الحالي، كرئيس تنفيذي لمجلس الإدارة.



وقاد لاري مؤخراً شركات تابعة لـ"إس آند بيه جلوبال"، التي كانت تعرف سابقاً باسم "ماكجرو-هيل فاينانشال". وعمل من خلال توليه لرئاسة شركة "إس آند بيه بلاتس" على دفع النمو بشكل كبير ليصل إلى ما يقارب ثلاثة أضعاف العائدات في سبعة أعوام. وتحظى شركة "بلاتس" بعملاء في 170 دولة، كما أن 60 في المائة من عائداتها تأتي من خارج أمريكا الشمالية، وتوظّف أكثر من 1,000 موظف في 15 موقعاً عالمياً. وقبيل عمله في "بلاتس"، قاد لاري تحسينات كبيرة في الأداء في كل من "إس آند بيه إكويتي ريسيرتش" وشركات "إس آند بيه إنديكس سيرفيسز".



في بداية مسيرته المهنية، قاد لاري العديد من مؤسسات المنتجات والمبيعات والتسويق ولديه خبرة قيادية واسعة في مجال المبيعات. وبدأ لاري مسيرته المهنية في شركة "جنرال إلكتريك" و"آي بي إم"، ثم انتقل ليشغل مناصب قيادية في المبيعات والأعمال في شركات المحتوى القائمة على التكنولوجيا مثل "أدفينت سوفت وير" و"إيه دي بيه" و"ماكجرو-هيل".



وقال بيل دونوجو، الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة مجموعة "سكيل سوفت": "يعتبر لاري مسؤولاً تنفيذياً متميزاً من ذوي الخبرة، حيث قدّم أداءً استثنائياً متكرراً من حيث الأرباح والخسائر لخمس شركات، ويحظى بسمعة لتحقيق مزيج فريد من النظرة الاستراتيجية المعمقة والتميز في العمليات والتركيز الدؤوب على العملاء. ويسرني انضام لاري إلينا وأثق أنه سيكون مديراً تنفيذياً ممتازاً لفترة طويلة".



وقال السيد نيل: " يسعدني الانضمام إلى ’سكيل سوفت‘ عقب تحول المجموعة إلى شركة تكنولوجيا رقمية، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال التعلم على الإنترنت وإدارة المواهب، وتمتلك حافظة كبيرة ومتنوعة من العملاء المتميزين، والفرق الملتزمة والمتخصصة في جميع أنحاء العالم. وأتطلع إلى العمل مع الفريق خلال المرحلة المقبلة من تطور الشركة".



وقال فرانك فان دن بوش، شريك في "تشارترهاوس كابيتال بارتنرز" وهي الشركة المالكة لـ"سكيل سوفت": "اعتلى بيل دونوجو منصب الرئيس التنفيذي لقيادة الشركة خلال التحولات الضخمة التي شهدتها على مدى الأشهر الـ15 الماضية، والتي تكلّلت بالنجاح. ومهّد تحول ’سكيل سوفت‘ إلى شركة تكنولوجيا رقمية، الطريق لرئيسٍ تنفيذيٍ جديد يعمل لأمد طويل ويسرنا انضمام لاري إلينا. ويحمل لاري في جعبته سجلاً حافلاً من الخبرة في النمو، وهو مُشغل استثنائي ورائد، بينما سيوفّر بيل الاستمرارية والتوجيه الاستراتيجي للفريق كرئيس تنفيذي لمجلس الإدارة".



لمحة عن "سكيل سوفت"

تعتبر "سكيل سوفت" شركة رائدةً عالمياً في مجال التعليم الإلكتروني، وتوفير تجربة أكثر جاذبيةً ومحتوىً يتمتع بجودة عالية للمتعلّمين. ونحظى بثقة مؤسسات عالمية رائدة، منها 65 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500". ويكمن هدفنا في خلق تقنيات رائعة ومحتوى شيّق يدفع بتأثير الشركات على المشاريع الحديثة في يومنا هذا. ويتم الوصول إلى أكثر من 150 ألف من الدورات متعددة الوسائط، ومقاطع الفيديو والكتب ووحدات التعلم الصغيرة، أكثر من 130 مليون مرة شهرياً، في 160 دولة و29 لغة مع وصول آمن 100 للسحابة من أي جهاز وفي أي مكان. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.skillsoft.com



لمحة عن "سام توتال سيستمز"

تعتبر شركة "سام توتال سيستمز"، وهي إحدى الشركات التابعة لـ"سكيل سوفت"، الحل الوحيد والموحّد لإدارة رأس المال البشري في العالم. وتمكّن حزمة "سام توتال" لإدارة المواهب الحائزة على جوائز عدة، الشركات من جذب ومعرفة وحشد وتطوير وتقدّم القوى العاملة فيها. وتواصل "سام توتال" الابتكار لتلبية تحديات السوق بشكل أفضل قي جذب واستبقاء وتطوير وإشراك القوى العاملة متعددة الأجيال. وتتضمن حزمة توسيع المواهب ثلاثة مكونات أساسية وهي الموهبة والتعلم والعمل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.sumtotalsystems.com.



لمحة عن "تشارترهاوس كابيتال بارتنرز"

تعدّ "تشارترهاوس" إحدى أعرق شركات الأسهم الخاصة العاملة في أوروبا. وتستثمر في شركات تتخذ من في أوروبا الغربية مقراً لها، وتعمل بشكل وثيق مع فرق الإدارة اللازمة، من خلال دعمهم وتوفير الدعم الفعال لدفع عجلة النمو. وتتبع "تشارترهاوس" نهج استثمار انتقائي للغاية، من خلال عقد شراكات مع عدد قليل من الشركات عالية الجودة. وتتراوح قيم المعاملات من 250 مليون إلى 2 مليار يورو. وتتخذ "تشارترهاوس" من لندن مقراً لها وتمتلك مجموعة كبيرةً من المتخصّصين من ذوي الخبرة في مجال الاستثمار. ومنذ تأسيسها، أكملت "تشارترهاوس" أكثر من 140 صفقة بقيمة إجمالية تتجاوز 50 مليار يورو.

للمزيد من العلومات يرجى زيارة: www.charterhouse.co.uk



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "سكيل سوفت"

تارا أوسوليفان

الرئيس التنفيذي لشؤون الإبداع

هاتف: 353871771529+

البريد الإلكتروني: tara.osullivan@skillsoft.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3849/ar

No comments:

Post a Comment