Thursday, May 18, 2017

أو ثري بي نتوركس تتعاون مع فريق بروجيكت لون لإعادة اتصال السكان الذين يتعافون من فيضانات البيرو بالإنترنت


 بلدٌ اجتاحته الفيضانات يحصل على الإنترنت وحلول تقنية التطور طويل الأمد وتقنية الجيل الرابع ("4 جي") بفضل مجموعة من الأقمار الصناعية المبتكرة والمناطيد البحثية والخبرات المحلية بقطاع الاتّصالات 



سانت هيلير، جيرسي -يوم الخَمِيس 18 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أو ثري بي نتوركس"، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قِبل "إس إي إس"، اليوم عن تعاونها مع شركة "إكس"، وهي "مصنع الأفكار المبتكرة الضخمة" ("مون شوت فاكتوري")، بهدف توفير تقنية التطوير طويل الأمد وتقنية الجيل الرابع، وخدمة إنترنت عالية الإنتاجية وذات كمون منخفض للهواتف المحمولة من خلال "بروجيكت لون" في البيرو.



وكانت ظاهرة "إل نينو" المناخية قد أدّت مؤخّراً إلى غمر مناطق البيرو بما يقارب 10 أضعاف من معدّل هطول الأمطار الاعتيادي، ما تسبّب بفيضانات وانهيارات طينية أحدثت أضراراً جسيمة في البنى التحتية للاتّصالات السلكية واللاسلكية. بالإضافة إلى ذلك، فقد نزح عدد كبير من البيروفيين بسبب الفيضانات، ما أدى إلى رغبة الحكومة البيروفية باستعادة شبكة الاتّصالات في أسرع وقت ممكن.



وبرز مشروع "بروجيكت لون"، بفضل شبكة الإنترنت القائمة على المنطاد، كحلّ مثالي لتوفير الدعم الضروري للبنى التحتية. وتطفو المناطيد في الواقع في طبقة الستراتوسفير على ارتفاع 20 كم وتتيح الاتصال بأي مكان بغضّ النظر عن الموقع. وكانت شركة "إكس" قد أطلقت لعدّة أشهر مناطيد تطير فوق أميركا اللاتينية لإجراء اختبارات الاتصال مع شركاء الاتصالات السلكية واللاسلكية. لذلك، وبعد أن بدأت البنية التحتية في الأرض تتأثّر بالفيضانات، تواصل فريق "بروجيكت لون" مع الحكومة ليقدّم لها حلّه المبتكر، ألا وهو توفير خدمة الإنترنت الأساسية والاتصال عبر الهواتف المحمولة من خلال المناطيد المحلّقة حينها.



وتعاون فريق "بروجيكت لون" مع شركة "أو ثري بي نتوركس"، شبكة الأقمار الاصطناعية الوحيدة القادرة على توفير العناصر الشبيهة بالألياف وفترة الكمون المنخفضة، لدعم خدمة التطور طويل الأمد وتقنية الجيل الرابع "4 جي" المحلية، إلى جانب تعاونها مع شركاء التكنولوجيا المحليين لإعادة الاتّصال إلى البيروفيين المتضرّرين من الفيضانات. وشكّل الجمع بين التغطية الخليوية التي يستهدفها "بروجيكت لون" ومحطة "فاست كونيكت" الخاصة بـ"أو 3 بي"، وهي محطة قمر صناعي سريعة النشر وشبيهة بالألياف تعمل على توفير الاتصال السريع بالإنترنت، مزيجاً مثالياً لتوفير البنى التحتية للاتصالات التي تزداد الحاجة إليها في المناطق المتضررة.



وقال ستيف كولار، الرئيس التنفيذي لشركة "أو ثري بي نتوركس" في هذا الصدد: "نحن متحمسون في ’أو 3 بي‘ للغاية للعمل مع فريق ’بروجيكت لون‘ والحكومة البيروفية وشركات التكنولوجيا المتعاونة لمساعدة عشرات آلاف المتضرّرين من الفيضانات الأخيرة على استعادة الاتّصال بالإنترنت. لقد وفّر المشروع حتّى الآن 160 جيجابايت من البيانات إلى الأفراد في مساحة تزيد عن 40 ألف كيلومتر مربع. وهذا أكبر مثال على تفكير الشركات والحكومة على المدى البعيد وعلى تعاونها لإحداث تأثير إيجابي على المجتمعات المحتاجة".



مصادر إضافية



    يرجى زيارة مدوّنة "أو 3 بي".
    يرجى زيارة مدوّنة "إكس".
    يرجى متابعة "أو 3 بي" على موقع "لينكد إن".
    يرجى متابعة "أو 3 بي" على موقع "فيسبوك".
    يرجى متابعة "أو 3 بي" على موقع "تويتر".



لمحة عن شركة "أو ثري بي نتوركس" المحدودة



تعتبر شركة "أو ثري بي نتوركس" المحدودة مزوّداً لخدمات الاتصالات العالمية المُدارة، وتشغل أسطولاً متطوراً عالي الإنتاجية ومنخفض الكمون من الأقمار الصناعية إضافةً للبنية التحتية الأرضية العالمية. وتقدم شركة "أو ثري بي" حلولاً لشبكات البيانات على مستوى شركات الاتصالات لمزودي خدمات الانترنت وشركات الاتصالات ومشغلي شبكات الجوال والحكومات والمؤسسات المتواجدة في أبعد المناطق والتي يصعب الوصول إليها في جميع أنحاء العالم. وتُعدّ "أو ثري بي نتوركس" شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قِبل "إس إي إس" (المدرجة في "يورونكست باريس" وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: SESG).



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أو ثري بي نتوركس"

جيسن واير

البريد الإلكتروني: pr@o3bnetworks.com

أو

"سبيكر بوكس كوميونيكيشنز" لصالح "أو ثري بي"

كيت نسبيت

هاتف: 17032877814+

البريد الإلكتروني: knesbitt@speakerboxpr.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3924/ar

No comments:

Post a Comment