Tuesday, May 16, 2017

كيهان تكشف عن نظام المنصة متعددة الخدمات لروبوت سانبوت


 يتيح النظام الأول من نوعه للشركات إدارة المئات من روبوتات "سانبوت" من أي مكان في العالم 



شينزن، الصين -يوم الثُّلَاثاء 16 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كيهان تكنولوجي" ("كيهان")، وهي شركة صينية تركز على الابتكارات في مجال الروبوتات، والذكاء الاصطناعي "إيه آي"، وتحليل مقاطع الفيديو، عن نظام المنصة متعددة الخدمات "إم بيه إس" لروبوتات "سانبوت"، وهي روبوتاتها الذكية التي تتمتع بشكل مشابه للبشر والمدعّمة بالسحابة. ويعتبر نظام المنصة متعددة الخدمات "إم بيه إس" نظام إدارة مركزية يتيح للشركات التحكم بأسطولها من الروبوتات التفاعلية ومراقبته من أي مكان، لتقدّم بذلك الاتصالات والخدمات المخصصة إلى الشركات في جميع أنحاء العالم.

وبواسطة نظام المنصة متعددة الخدمات "إم بيه إس"، بإمكان الشركات تخصيص وإيجاد مهام لروبوت "سانبوت" على الحاسوب الشخصي أو الحاسوب اللوحي أو الهاتف الذكي، ومن ثم توزيعها على أسطول من روبوتات "سانبوت" عبر سحابة "كيهان". وعبر استخدام واجهة برمجة التطبيقات "إيه بيه آي" المفتوحة الخاصة بروبوت "سانبوت"، يتيح نظام المنصة متعددة الخدمات "إم بيه إس" للشركات تحميل ومشاركة محتوى تسويقي مخصص يشمل عروض "باور بوينت" التقديمية، وملفات الصوت، ومقاطع الفيديو، أو الملفات النصية.

وقال رايان وو، نائب رئيس شركة "كيهان" في سياق تعليقه على الموضوع: "مع تَحَوّل الشركات بصورة متزايدة إلى استخدام الروبوتات لزيادة الإنتاجية وتعزيز خدمة العملاء، أصبحت القدرة على التحكم عن بعد بمئات الروبوتات أمراً ضرورياً لتحسين طريقة تفاعل الشركات مع عملائها وشركائها وموظفيها. ويعتبر نظام المنصة متعددة الخدمات ’إم بيه إس‘ الخاص بروبوت ’سانبوت‘ حلاً مثالياً للشركات التي تعمل في مجالات التجزئة والضيافة والتعليم والرعاية الصحية من أجل إدراج الروبوتات في طليعة عملياتها وتوفير تجربة مخصصة بالفعل للعملاء".

ويتيح نظام المنصة متعددة الخدمات "إم بيه إس" لأصحاب الشركات تسجيل وتحليل البيانات لمساعدتهم على فهم برامجهم التسويقية على شبكة الإنترنت وخارجها بشكل أفضل. وبواسطة نظام المنصة متعددة الخدمات، بإمكان الشركات أيضاً تسجيل تفاعلات روبوت ’سانبوت‘ مع العملاء، والتطبيقات والوظائف المستخدمة، لمساعدة الشركات على تنفيذ استراتيجياتٍ تسويقية أكثر تخصصاً.

ويتيح نظام المنصة متعددة الخدمات "إم بيه إس" للشركات أن تبث بشكل مباشر أو تسجل تفاعلات روبوت "سانبوت" مع العملاء، بالإضافة إلى ضبط إعدادات الأمان للكشف عن التحركات ضمن بيئات العمل. وفي حال كَشَفَ روبوت "سانبوت" لإجراءاتٍ غير مصرّح بها، فإنه يقوم بإرسال إشعارات إلى الهاتف المحمول أو الحاسوب الشخصي لإنذار أصحاب الشركة.

للمزيد من المعلومات حول حل نظام المنصة متعددة الخدمات "إم بيه إس" الخاص بشركة "كيهان"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://en.sanbot.com/MPS.html.



لمحة عن شركة "كيهان تكنولوجي" المحدودة



تعدّ شركة "كيهان تكنولوجي" المحدودة ("كيهان") التي تأسست عام 2006، المزود العالمي الرائد لحلول ومعدات مراقبة الدوائر التلفزيونية "سي سي تي في"، وهي تتخذ من شينزن في الصين مقراً لها. وتستخدم الحلول المملوكة من قبلها والتي تشمل "كيهان" و"سانبوت" و"دونكي" و"كيهان كلاود"، الجيل التالي من الروبوتات وتقنيات الذكاء الاصطناعي "إيه آي" للمساعدة على تحسين حياة عملائها. ومن خلال أعمالها الرئيسية في مجال كاميرات المراقبة، فقد قامت "كيهان" بتأسيس مجموعةً كبيرة مؤلفة من أكثر من 100 ملكية فكرية تابعة لها في مجالات التعرف عن طريق الرؤية الآلية، والتحكم الآلي متعدد المحاور، وتحليل البيانات الكبيرة، والمزيد غيرها.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"ريس بوينت العالمية"

ستيفن بورك

هاتف: 6736-694-415

البريد الإلكتروني: sburk@racepointglobal.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3906/ar

No comments:

Post a Comment