Thursday, May 11, 2017

عقد اتّفاقيّة بين جان بول لاكشري وأكزو نبل لإنتاج تغليف سان كينج دايموند كوتينج للملاحة الجويّة

لوكسمبورج -يوم الخَمِيس 11 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "جان بول لاكشري" أن تعلن عن عقد اتّفاقيّة مع "أكزو نوبل" لإنتاج تغليف "سان كينج دايموند كوتينج" للملاحة الجوية من أجل أسواق الطائرات الخاصّة والتجارية. وبموجب هذه الاتفاقيّة، ستشكّل "أكزو نوبل" المزوّدة الحصريّة لتغليف "سان كينج دايموند كوتينج" للملاحة الجوية.

هذا وتعتبر "أكزونوبل" رائدة عالميّة في مجال تصنيع وتطوير وإمداد التغليفات لقطاع الملاحة الجوية. وهي تقدم خدمات ابتكارية وموثوقة وفعالة للعملاء في كافة أنحاء العالم. وتمّ اعتماد تغليف "سان كينج دايموند كوتينج" الحائز على براءة اختراع لصالح "جان بول لاكشري" في السيارات المترفة التي يتمّ إنتاجها من قبل بعض علامات السيارات الأكثر ترفاً في العالم. وهي تغيّر بشكلٍ دراماتيكي الإطلالة البصرية للسيارات المترفة مع الحفاظ على كامل قدراتها الوظيفية.

تمّ ابتكار تغليف "سان كينج دايموند كوتينج" باستخدام التقنيّة الخاصّة بشركة "جان بول لاكشري"، هي التي تحوّل أحجار الألماس الطبيعيّة إلى لمسة نهائيّة عالية الجودة تضمن أعلى درجات الجودة واللمعان مع نطاقات تسامح شديدة الدقة. وخضع تغليف الألماس للملاحة الجوية إلى اختبارات مكثفة، وهو تلبي خصائص الفضاء الجوي من ’أكزونوبل‘".

يُتوقّع توافر تغليف طبيعي بدرجة ألماس لليخوت الفخمة خلال وقت قريب. وقال بيرتران بول، الرئيس التنفيذي لشركة "جان بول لاكشري"، تعليقاً على الإعلان:

"يسرّني أن أعمل مع شركة ’أكزو نوبل‘ التي تتمتّع بسجل ليس له مثيل في قطاع الملاحة الجوية. وستسمح لنا الخبرة التقنية من ’أكزو نوبل‘ وشبكتها العالميّة بالوصول إلى العملاء في كافة أنحاء العالم، مع ضمان مستوى دائم الامتياز من الخدمة".

وأضاف تشيب بورسما، مدير التسويق لدى "أكزو نوبل سبيشلتي كوتنجز"، قائلاً:

"نفتخر بالشراكة التي نعقدها مع ’جان بول لاكشري‘ من أجل حلّ التغليف الابتكاري الطبيعي بالألماس. إنّ العمق العالمي للخبرة من ’بول‘ في مجال مناجم الألماس والتسويق مدمج مع الخبرة التقنيّة من ’أكزو نوبل‘ يولّد تغليف ممتاز شديد الفرادة لقطاع الملاحة الجوية".







إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "جان بول لاكشري"

الموقع الإلكتروني: http://www.jeanboulleluxury.com/

أو

"أورا فاينانشال"

ميشال أوك/ جيمس هارفي

هاتف: +44 (0)207 321 0000

البريد الإلكتروني: james.harvey@aura-financial.com

أو

"أكزو نوبل" – تغليفات متخصصة

روجيه سولر بالو

هاتف: +34 687 90 32 13

البريد الإلكتروني: roger.solerpalau@akzonobel.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3867/ar

No comments:

Post a Comment