Thursday, May 18, 2017

إنتويت تُطلق ميزات إدارة الممارسة المجانية في برنامج كويك بوكس أونلاين أكاونتنت

 لوحة تحكّم جديدة تمنح المحاسبين القدرة على تتبع وتنسيق جميع العملاء والشركات بسلاسة وفي مكان واحد

ماونتن فيو، كاليفورنيا-يوم الخَمِيس 18 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنتويت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: INTU) عن توفّر ميزات إدارة الممارسة المجانية في برنامج "كويك بوكس أونلاين أكاونتنت"، مما يخفّض بشكل كبير من عدد من أدوات المحاسبة التي يحتاج إليها المتخصصون لإدارة ممارساتهم. وأصبح الآن بإمكان المحاسبين في أستراليا وكندا وفرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الوصول إلى هذه الميزات مباشرة في برنامج "كويك بوكس أونلاين أكاونتنت". ويُشار إلى أن لوحة التحكم الجديدة ممكّنة بشكل كامل على الجوال مما يمنح المحاسبين القدرة على تتبع عملهم في المكان نفسه الذي ينجزوه فيه. ويُعدّ توافر هذه المجموعة الأولى من ميزات إدارة الممارسة الخطوة الأولى نحو توفير حلّ إدارة الممارسة من طرف إلى طرف المصممّ مع أخذ المحاسب المحترف في الاعتبار.

وقال ريتش بريس، رئيس قسم المحاسبة في "مجموعة الأعمال الصغيرة" لدى "إنتويت": "تسمح ميزات إدارة الممارسة المتوفّرة في برنامج ‘كويك بوكس أونلاين أكاونتنت’ للمحاسبين بتتبع وتنسيق جميع الأعمال المرتبطة بعملائهم وشركاتهم، في مكان واحد، لضمان عدم حصول أي هدر. وبات بإمكان المحاسبين الآن الحصول على مستوى عال من الوضوح عبر مبادراتهم - كل ذلك في السحابة - والتعاون مع العملاء والموظفين بمزيد من الكفاءة".

وبهدف تطوير أول مجموعة ميزات إدارة الممارسة، راقبت "إنتويت" المحاسبين خلال استكمال عملهم وصمّمت لوحة التحكّم الجديدة لحلّ ثلاثة تحديات رئيسية ألا وهي:

    من الإدارة الشاقة إلى مركز القيادة: يتوقّف عمل المحاسب بشكل كامل على الموعد النهائي، ويُعتبر عدد المواعيد النهائية هائلاً. إن العملية الحالية لتتبع معلومات العميل وعمله مرهقة ومفككة ويدوية للغاية، مما يترك الموظفين مغمورين كما يشعر أصحاب الشركات بالقلق من إمكانية تفويت المواعيد النهائية، الأمر الذي يؤدي إلى غرامات محتملة وخسارة العملاء. ومع إدارة الممارسة، يستغرق إنشاء وظائف أو مهام جديدة وتوزيعها، ثوانٍ. وبالتالي يستطيع المحاسبون تحرير بطاقات العمل مباشرة من لوحة التحكّم.
    من الحلول المنفصلة إلى الحلول المتكاملة: غالباً ما يستخدم المحاسبون عدة جداول منفصلة لتتبع المهام المتفرّقة الموكلة إلى الموظفين، وإبقاء الإدارة على علم بتقدّم الأعمال وتتبع معلومات العميل. وفي كثير من الأحيان، يغيب أو يندر التكامل بين الأدوات التي يستخدمونها كل يوم لإكمال عملهم. لكن برنامج "كويك بوكس أونلاين أكاونتنت" يرتبط مباشرة بالتطبيقات التي يستخدمها المحاسبون لأداء عملهم، مما يجعله مصدر صحة لبيانات العميل وإدارة العمل.
    من الاتصالات المقطوعة إلى الاتصالات المركزية مع العميل: يتّصل المحاسب بالعملاء خارج سياق العمل، مما يُدخل التحديات يضيع كثير منها في الترجمة. في الواقع، تقدّر "إنتويت" أن المحاسبين المحترفين يقضون 65 في المائة من وقتهم في تعقب الوثائق المصدر من العملاء. وتسمح لهم "ميزات إدارة الممارسة" بتوجيه طلبات الوثائق ورسائل للعملاء من "كويك بوكس أونلاين أكاونتنت". ويمكن للعملاء الإطلاع والرد عليها مباشرة من "كويك بوكس" على الانترنت.

إن برنامج "إدارة الموارد" مجاني، بغض النظر عن حجم الشركة أو عدد العملاء. اضغط هنا للإطلاع على برنامج "إدارة الممارسة" عملياً، وللمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة bit.ly/practicemanage.

اقتباسات مستخدمي ميزات "إدارة الممارسة":

    قالت ليان دايفيس، المشغّلة المالكة لشركة "سورت إت أوت- أوفيس أسّيست" في ألبوري، أستراليا: "لطالما أثار التكامل المحدود بين مختلف الأدوات المستخدمة قلقي من تفويت الموعد النهائي. يدير برنامج  ‘كويك بوكس أونلاين أكاونتنت’ سير العمل لدّي بسلاسة في مكان واحد، مما يساعدني على إدارة مهام الموظفين وتتبع معلومات العميل".
     وصرّحت جينيفر بولديك، رئيسة شركة "جيتستريم أدمينيسترايشن"، في تورنتو، كندا: "سمحت ميزات ‘إدارة الممارسة’ الجديدة لشركة ‘جيتسريم أدمينيسترايشن’ بالتركيز على تقديم النتائج لعملائنا بدلاً من التعامل مع منصات متعددة من قوائم المهام وطلبات الوثائق في الوقت نفسه. فأصبح بإمكاننا رؤية ما يجب القيام به وإنجازه في مكان واحد!".
    وأفادت فيونا فرايزر، محاسبة قانونية ومؤسسة شركة "فرايزر بلاس أكاونتنتس"، في بيرث، اسكتلندا: "تبحث ‘إنتويت’ كشركة دائماً وبشكل استباقي عن الطرق التي يمكن أن تسهّل فيها حياة المحاسبين، وتُعدّ ‘إدارة الممارسة’ ميزة تلبّي هذا المطلب أحسن تلبية. ويشكّل أي شيء يساعدني على إدارة أعمالي بشكل أفضل موضع ترحيب كبير! وتمنحني هذه الميزة الجديدة القدرة على إنشاء وتكليف وظائف أو مهام جديدة خلال ثوان وتحريرها مباشرة من لوحة التحكّم. كما تقّل فرص تفويت المواعيد النهائية. يا للروعة!".
    وأكّدت ستايسي كيلدال، مؤسسة شركة "خدمات كيلدال"، في وايت لايك، ميشيجان: "توفّر ميزات ‘إدارة الممارسة’ الجديدة في برنامج ‘كويك بوكس أونلاين أكاونتنت’ علّي الوقت حتى قبل أن أبدأ باستخدامها! في المرة الأولى التي نقرت على علامة التبويب ’العمل‘، كانت أن سبق وأنشأت وظائف الرواتب على أساس قائمة زبائني. شكراً لفريق ‘كويك بوكس أونلاين أكاونتنت’ الذي فكّر بي!".

لمحة عن شركة "إنتويت"

تلتزم شركة "إنتويت" بتعزيز الازدهار في جميع أنحاء العالم للمستهلكين والشركات الصغيرة والأشخاص العاملين لحسابهم الخاص من خلال منظومتها لحلول الإدارة المالية المبتكرة.

وتشمل منتجاتها وخدماتها الرائدة "كويك بوكس" و"توربو تاكس" مما يسهّل إدارة الشركات الصغيرة وإعداد الضرائب وتقديم الإقرارات الضريبة. ويوفّر برنامج "كويك بوكس سيلف إمبلويد" للعاملين لحسابهم الخاص والمتعاقدين المستقلين وسيلة سهلة وبأسعار معقولة لإدارة أموالهم وتوفير المال عند سداد الضرائب، في حين يوفّر برنامج "مينت" الأدوات والرؤى المالية لمساعدة الناس على اتخاذ خيارات ذكية بشأن أموالهم.

وتشمل حافظة العلامة التجارية "برو كونكت" من "إنتويت" برامج "بروكنكت تاكس أونلاين"، و"برو سيريز" و"لسيرتيه" وهي عروض الشركة الرائدة في مجال إعداد الضرائب للمحاسبين المحترفين.

تأسست "إنتويت" في عام 1983، وتخدم 42 مليون عميل في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا والبرازيل، وقد بلغت عائداتها 4.7 مليار دولار خلال سنتها المالية 2016. ويعمل لدى الشركة حوالي 7900 موظف بمكاتب رئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة، والهند، وأستراليا وغيرها من المواقع. يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.intuit.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إنتويت"

كيم أمسبوخ،

الهاتف: 6509446649

البريد الإلكتروني: kim_amsbaugh@intuit.com





























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3923/ar

No comments:

Post a Comment