Tuesday, May 16, 2017

سحابة إدارة المحتوى لقطاعات علوم الحياة والرعاية الصحية من أغاثا تسرّع توسعها العالمي

Image not found الحل الأخف والمتوافق كلياً مع اللوائح التنظيمية لإدارة الوثائق في العالم

طوكيو -يوم الثُّلَاثاء 16 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت "أغاثا" اليوم عن تسريع عملية توسيع خدمات سحابة إدارة المحتوى والجودة الخاصة بعلوم الحياة والرعاية الصحية (http://agathalife.com). وتوسّع "أغاثا" حضورها في السوق العالمية بعد تحقيقها لسجل مُثبت من النجاحات المتواصلة مع عملاء لها في اليابان وأوروبا والولايات المتحدة.
وستعرّف "أغاثا" السوق بخدماتها السحابية الأسهل استخداماً والمجدية من حيث الكلفة خلال فعاليات اللقاء السنوي "دي آي إيه 2017" الذي سيعقد في شيكاغو خلال الفترة ما بين 18-22 يونيو.
سهلة الاستخدام ومجدية من حيث الكلفة ومتوافقة كلياً مع اللوائح التنظيمية
تسعى الأنظمة التقليدية لإدارة الوثائق المتوافقة مع اللوائح التنظيمية إلى إضافة المزيد من الخصائص والميزات بهدف إيجاد حلول للتعقيدات المتزايدة. وتتصف الأنظمة القديمة المستخدمة بصعوبة استخدامها بدون الحصول على تدريب مكثّف يتسم بارتفاع كلفته، ولن تستطيع مثل هذه الأنظمة الثقيلة مواكبة الاحتياجات المرنة المتزايدة للمشاريع بين المنظمات.
وتوفر "أغاثا" الحل الأخف والمتوافق كلياً مع اللوائح التنظيمية لإدارة المحتوى في السوق، للباحثين والمنسقين السريريين ومنظمات البحوث التعاقدية وشركات الأدوية والتجهيزات الطبية. وتقدم "أغاثا" خدماتها الأفضل في فئتها والتي تتصف بسهولة الاستخدام والجدوى من حيث التكلفة والمتوافقة كلياً مع التشريعات العالمية من قبيل القسم 11 من قانون اللوائح التنظيمية رقم 21 الصادر عن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. ويستند تصميم السحابة المتطورة الخاصة بـ"أغاثا" إلى "أمازون ويب سيرفيسيز" وهي المنصة الأكثر شهرة في مجال علوم الحياة والرعاية الصحية.
وتتسم حلول "أغاثا" بسهولة الاستخدام ما يجعل العميل مستعداً خلال أيام قليلة لبدء عملياته مع مساحات عمل مُثبتة لإداة الوثائق. ومع حل "إي تي إم إف" المقدم من قبل "أغاثا"، فإن مشاريع الأبحاث السريرية ستكون قادرة على تصميم وتنفيذ التجارب بكفاءة أعلى تسرّع من التجارب وتقلل من الجهود المبذولة وتقتصد في التكاليف. أما بالنسبة لمنشآت التصنيع، فإنه يمكن لفرق الجودة تحسين نظام إدارة الجودة مع حل إدارة معيار التشغيل الداخلي "إس أو بي" وسجل التدريب.
سجل مُثبت في اليابان
يشهد حل "أغاثا" السحابي نمواً كبيراً في السوق اليابانية منذ انطلاقة أعمالها، ولدى "أغاثا في الوقت الحالي عشرات العملاء ومن ضمنهم المستشفيات ومنظمات البحوث التعاقدية وشركات الأدوية. ويقوم المستخدمون باستخدام "أغاثا" في جميع أنحاء العالم بالولايات المتحدة وأوروبا واليابان. وتشكل عناصر الجدوى من حيث الكلفة وسهولة الاستخدام وواجهات المستخدم الأنيقة وفرق العمل الخبيرة والمهنية، الأسباب الرئيسية وراء اختيار المستخدمين لـ"أغاثا".
انضموا إلى "أغاثا" في لقاء "دي آي إيه" السنوي في شيكاغو
ستعرض "أغاثا" حلولها خلال فعاليات اللقاء السنوي "دي آي إيه 2017" الذي سيعقد في شيكاغو خلال الفترة ما بين 18-22 يونيو. انضموا إلى "أغاثا" في هذا اللقاء السنوي بالجناح رقم 556.
لمحة عن "أغاثا"
تقدم "أغاثا" حلول الجودة وإدارة المحتوى الأفضل في فئتها والمجدية من حيث الكلفة إلى قطاعات علوم الحياة والرعاية الصحية، وتتخذ "أغاثا" من طوكيو باليابان مقراً لها. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://agathalife.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "أغاثا"
سوميكو ساغارا
هاتف: 5299-3177-50-81+
البريد الإلكتروني: marketing@agathalife.com

No comments:

Post a Comment