Thursday, April 25, 2013

توشيبا تطلق دارة متكاملة لإدارة الطاقة الفرعية للمنتجات الجوالة

تحقق فعالية عالية: تدعم حمولات خفيفة وتوفّر المساحة

طوكيو - يوم الأَرْبعاء 24 أبريل 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 6502) اليوم أنها أطلقت دارة متكاملة لإدارة الطاقة الفرعية مدمجة في محول إضعاف "دي سي دي سي" وتسرّب منخفض للاستعمال في المنتجات الجوالة كالهواتف الخليوية والهواتف الذكية التي تؤمن فعالية عالية ضمن حمولة خفيفة.
ويزيد المنتج الجديد "تي سي 7732 إف تي جي" تردد سواقة البكرة من الترددات المستخدمة على نطاق واسع 2 ميجاهيرتز إلى 4 ميجاهيرتز، ما يجعل من الممكن استخدام بكرة مغلفة أصغر 1.0 ميكروهنري تأخذ مساحة أصغر.
ويمكن أيضاً ضبط تردد الخرج عبر الناقل "آي 2 سي" ما يؤمن تخفيضاً للدارات التي تستخدم دارات مدمجة مقاومة. ويمكن أيضاً تخفيض أجزاء الدارة المتكاملة الخارجية من خلال دمج جهاز تحويل وتضخيم الإشارات "موسفيت" إضافة إلى المكثفات في المنتج الجديد. تخفض هذه التعديلات منطقة التركيب على لوحة الدارة بنسبة 35 في المئة مقارنة بأجهزة الوظيفة الواحدة (تخفيض محتمل مرتبط بمنتجات تطبيقات عامة؛ بيانات "توشيبا") مما يسهل تحقيق المزيد من المنتجات المدمجة مع المحافظة على وظائف قياسية للتطبيقات الجوالة.
التطبيقات
منتجات جوالة تستخدم بطاريات إيون الليثيوم كالهواتف الخليوية والهواتف الذكية
السمات الرئيسية
  1. محوِّل إضعاف "دي سي دي سي" (قناة واحدة) + تسرب منخفض (4 قنوات)
  2. سواقة إصلاح متزامنة "بي إم دبليو" + نمط "بي إم دبليو" مجبَر للتحميل الخفيف
  3. ضبط جهد الخرج + تتابع من "آي 2 سي"
المواصفات الرئيسية:
إسم المنتج                  "تي سي 7732 إف تي جي"
جهد الدخل                 2.7 إلى 5.5 فولت
جهد الخرج                 0.8 إلى 3.4 فولت
(مجهزة ب"آي 2 سي" جهير)
تردد الاهتزاز               4 ميجاهيرتز
الفعالية 1                  81 بالمئة @ 10 ميلي أمبير
الفعالية 2                  85 بالمئة @ 200 ميلي أمبير
*يمكنكم النقر على هذا الرابط للمزيد من المعلومات عن هذا المنتج
لاستفسارات العملاء
مجموعة وحدات تحكم الإشارة المختلطة
الهاتف:  2821-548-44-81+
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية بتاريخ إصدار البيان، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن شركة "توشيبا"
توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 74 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


استفسارات الإعلام:
شركة "توشيبا"
"توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
كوجي تاكاهاتا
الهاتف: 4963-3457-3-81+
البريد الالكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7344/ar

 

No comments:

Post a Comment