Monday, April 29, 2013

سمارت ستريم تدعم حل تأكيد الصفة العالمية للتجارة الإلكترونية (جي إي تي سي) من جمعية الاتصالات المالية ما بين المصارف العالمية (سويفت)

لندن - يوم الإثنين 29 أبريل 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سمارت ستريم تكنولوجيز"، الشركة المتخصصة في إدارة البيانات وتنفيذ المعاملات المالية، عن أن حل إدارة عملية التبادل التجاري (تي إل إم) الخاص بها والذي يعالج عمليات التخصيص والتأكيد والتخليص والتسوية ما بعد التبادل بات الآن يدعم بالكامل حل تأكيد الصفة العالمية للتجارة الإلكترونية.
ويستخدم (جي إي تي سي) رسائل "آيزو 15022" من "سويفت" لتوفير عملية قياسية من حيث مطابقة الدخل الثابت وتبادلات الأسهم لكل من شركات البيع والشراء. ولا يزال عالم ما بعد التبادل يعتمد بشكل كبير على المعالجة اليدوية، هذا ويمكّن (جي إي تي سي) المشاركين من إعادة استخدام البنية التحتية من (سويفت) الخاصة بهم لإنشاء مقاربة قياسية وتلقائية لمطابقة التأكيد. ويقلّل (جي إي تي سي) أيضاً من مخاطر التشغيل، ويزيد من الأرباح قصيرة الأمد وتخفض بشكل ملحوظ تكاليف معالجة ما بعد التبادل.
وقال الدكتور داريل تويجز، رئيس إدارة المنتجات في "سمارت ستريم تكنولوجيز": "مع الضغط المتزايد لخفض التكاليف في كل من مكتب إدارة المخاطر والمكتب الخلفي مع خفض مخاطر العمليات التجارية المتأخرة أو الفاشلة، يبحث العملاء عن حلول بديلة لما بعد التبادل. وبواسطة دعم حل (جي إي تي سي)، يتوفر الآن لعملائنا خيارات إضافية للتعامل مع عمليات ما بعد التبادل. وبالإضافة إلى دعم أتمتة التخصيص فقط أو عمليات تأكيد تخصيص الكتل، يقدّم حل إدارة عملية التبادل التجاري (تي إل إم) من ’سمارت ستريم‘ أتمتة كاملة للمعاملات في مكتب إدارة المخاطر والمكتب الخلفي من نقطة التنفيذ إلى التسوية".
وقال بول تايلور، مدير تطوير الأعمال الجديدة – توفيق العمليات العالمية لدى "سويفت": "يسرنا أن نعمل مع ’سمارت ستريم‘ لتسهيل الوصول إلى حل التأكيد المحلي (جي إي تي سي) في السوق. وإذ يسعى القطاع لتحسين الفعالية التشغيلية ما بعد العملية التجارية، فقد اختارت العديد من شركات البيع والشراء حلول مطابقة محلية لأتمتة التأكيدات التجارية. وعبر دعم استخدام (جي إي تي سي) وتوفير برنامج مطابقة محلي يقبل رسائل (جي إي تي سي)، تساهم ’سمارت ستريم‘ بشكل كبير في مساعدة المجتمع على إزالة التكلفة والخطر من وظيفة ما بعد التبادل هذه".
(جي إي تي سي) هو حل يستند إلى معايير "آيزو" لأتمتة وتأكيد وتخصيص وإثبات عملية التبادل التجاري كبيرة الحجم. ويقوم حل إدارة عملية التبادل التجاري (تي إل إم) بجمع التبادلات، والتحقق من صحتها، ودعمها قبل توجيهها إلى أفضل مكان مطابق، سواء كانت مطابقة مركزياً أو محلياً، مع قواعد تحدد المكان المناسب قبل إتمام التسوية الأخيرة لعملية التبادل التجاري.
لمحة عن "سويفت" و"جي إي تي سي"
يقوم حل تأكيد الصفة العالمية للتجارة الإلكترونية (جي إي تي سي) من "سويفت" بتمكين أتمتة عمليات التخصيص والتأكيد لعدد متزايد من مديري الاستثمار والوسطاء/التجار حول العالم. وتستفيد هذه الشركات من أمان وموثوقية وخبرة وقدرة وصول شبكة "سويفت". كما تحقق أيضاً مدخرات على مستوى التكلفة بأكثر من 50 في المئة من تكاليف غيرها من المزودين في هذا المجال.
حتى الآن، هناك ثلاثة مديرو استثمار وستة عشر وسيطاً مباشراً، إضافة إلى عدد كبير قيد الانضمام من شركات الشراء والمتعاقدين الخارجيين والمستخدمين من الوسطاء والتجار لعام 2013 فصاعداً.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"رايت-بي آر"
شاميرا أليدينا
مديرة العلاقات الإعلامية
الهاتف: 590718 7801 (0) 44+
البريد الإلكتروني: shamira@write-pr.com


أو
"سمارت ستريم تكنولوجيز"
ناثان جي
مدير تسويق أول
الهاتف: 0630 7898 20 (0) 44+
البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7377/ar

No comments:

Post a Comment