Thursday, April 25, 2013

يو بي إس UPS تستحوذ على شركة سيميلوج المجرية

الاستحواذ يعزز من شبكة "يو بي إس" UPS الآخذة في النمو في مجال الرعاية الصحية في أوروبا وعلى مستوى العالم

أتلانتا وبودابست، المجر - يوم الخَمِيس 25 أبريل 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "يو بي إس" UPS (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: UPS) اليوم أنها ستقوم بالاستحواذ على "سيميلوج"، شركة الخدمات اللوجستية الصيدلانية التي يقع مقرها في المجر، وذلك في إطار إستراتيجيتها الدائمة في النمو والاستثمار على المستوى العالمي. ومن شأن عملية الاستحواذ هذه أن تعزز أكثر فأكثر نفاذ الرعاية الصحية التي تقدمها شركة "يو بي إس" UPS وخبرتها في أوروبا، ممهدة بذلك الطريق أمام توفير خدمات شاملة ومتوافقة إلى العملاء في قطاع المستحضرات الصيدلانية والتكنولوجيا الحيوية والأجهزة الطبية عبر أسواق وسط وشرق أوروبا التي تزداد أهمية.
وتتوقع "يو بي إس" UPS إتمام الصفقة في الربع الثاني من عام 2013، وفقاً لشروط الإغلاق المتعارف عليها قانوناً. ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة وذلك عملاً بسياسة الشركة.
وقد كانت شركة "سيميلوج" التي يقع مقرها الرئيسي خارج بودابست توفر للعملاء عبر أوروبا الوسطى والشرقية على مدى الـ14 سنة الماضية حلولاً لوجستية مخصصة في قطاع الرعاية الصحية. كما تساعد الشركة، بفضل شبكة إقليمية قوية، ونظم إدارة تخزين متقدمة، وخدمات ضمان الجودة الكاملة، وقوة عاملة من ذوي الخبرات، عملاءَ الرعاية الصحية على تعزيز فعالية سلسلة التوريد وتلبية المتطلبات التنظيمية وتوفير المنتجات بشكل موثوق وآمن. وتضمّ قائمة عملاء "سيميلوج" بعض العلامات التجارية المشهورة عالمياً في مجال الرعاية الصحية.
وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال سكوت ديفيس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "يو بي إس" UPS: "تشكل عملية الاستحواذ هذه استمراراً لإستراتيجية النمو المستمر التي ننتهجها عبر وحدات الأعمال لدينا، كما تتيح لنا إيجاد حلول مبتكرة لعملائنا الذي يعتمدون على الشبكة العالمية لشركة ‘يو بي إس’ UPS. وستضعنا هذه العملية في موقع مناسب لتلبية احتياجات شركات الرعاية الصحية في المواقع الجغرافية الرئيسية، في سعيها إلى تنظيم العمليات اللوجستية على أساس إقليمي كوسيلة لتعزيز الكفاءة".
ومن جهتها، أفادت إيفا ماجياري، الرئيس التنفيذي لشركة "سيميلوج": "تعّد هذه الخطوة تطوراً هائلاً لشركتنا، وتخدم عملية البيع أفضل المصالح لموظفينا وعملائنا على حد سواء، إذ أنها تمكننا من الانضمام إلى علامة تجارية ذات شأن كبير وشركة عالمية رائدة في الخدمات اللوجستية للرعاية الصحية".
وستضيف عملية الاستحواذ ثلاثة مرافق تبلغ مساحتها الإجمالية نحو 255 ألف قدم مربع (24 ألف متر مربع) من شأنها أن تعزز مساحة التوزيع في قطاع الرعاية الصحية والخاصة بالشبكة الأوروبية الحالية لـ"يو بي إس" UPS. وجاء هذا الإعلان في أعقاب افتتاح ثلاثة مرافق جديدة للرعاية الصحية المتخصصة عبر آسيا في أكتوبر عام 2012 وتوسيع خمسة مرافق أخرى عبر أمريكا الشمالية في أوائل عام 2013. تشغّل "يو بي إس" UPS حالياً أكثر من 6.4 مليون قدم مربع (حوالى 595 ألف متر مربع) من المساحة المخصصة للرعاية الصحية في 41 مرفقاً في جميع أنحاء العالم.
يشار إلى أن "يو بي إس" UBS تقدم خدماتها كمستشار مالي لشركة "يو بي إس" UPS.
هذا وتوفر شركة "يو بي إس" UPS القيمة لشركات الرعاية الصحية من خلال طيف واسع من خدمات الشحن المتخصصة وتوزيع ونقل الطرود الصغيرة. كما تقدم شبكة "يو بي إس" UPS للرعاية الصحية خدمات على غرار مناولة المنتجات التي تتطلب ضبطاً لدرجة الحرارة، والامتثال للوائح التنظيمية الخاصة بالمواقع الجغرافية، وخدمات المراقبة والأمن، والتوضيب والوسم، علاوة على إدارة الطلبيات وحسابات المدينين. ويمكن النفاذ إلى الخدمات في كافة المواقع عبر منصة واحدة عالمية لتكنولوجيا المعلومات لإدارة الطلبيات. بالإضافة إلى ذلك، تساعد "يو بي إس" UPS مصنعي الرعاية الصحية على تلبية المتطلبات التنظيمية الصارمة، التي غالباً ما تكون معقدة، وتوفر المرونة لبيئة أعمال متغيرة، كما تخدم بشكل موثوق قاعدة عملاء عالميين تزداد عدداً.
لمزيد من المعلومات حول القدرات اللوجستية الوافرة التي تقدمها "يو بس إس" UPS في مجال الرعاية الصحية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ups.com/healthcare.
تعد "يو بي إس" UPS (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:UPS) شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات اللوجستية وتقدم طيفاً واسعاً من الحلول بما في ذلك نقل الطرود والشحن، وتسهيل التجارة الدولية، ونشر التكنولوجيا المتقدمة من أجل إدارة الأعمال العالمية بكفاءة أكبر. تخدم "يو بي إس" UPS التي يقع مقرها الرئيسي في أتلانتا أكثر من 220 بلداً وإقليماً في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.UPS.com، كما يمكن الإطلاع على مدونتها الإلأكترونية على العنوان التالي: www.blog.ups.com. بالإمكان أيضاً متابعة أخبار "يو بي إس" UPS مباشرة عبر الرابط الإكتروني التالي: www.pressroom.ups.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"يو بي إس" UPS- العلاقات العامة المؤسسية
إيفيت لوبيز
هاتف: 8113-828-404
بريد إلكتروني: ivettelopez@ups.com


أو
"يو بي إس" UPS- العلاقات العامة في أوروبا
كارستن هيلسن
هاتف: 7769832 2 32
بريد إلكتروني: Carsten.helssen@europe.ups.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7356/ar

 

No comments:

Post a Comment