Monday, April 29, 2013

باركلي كارد ألمانيا توقع عقداً متعدد السنوات لبطاقات الخصم والائتمان مع جيمالتو

أمستردام - يوم الإثنين 29 أبريل
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أخبار تنظيمية:
أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي أنها ستقوم بتوفير عملية ترحيل سريعة وسلسة لكامل حافظة "باركلي كارد" ألمانيا، التي تضم أكثر من 40 منتج ائتمان، علاوة على ثلاثة منتجات تعنى ببطاقات الخصم. وبموجب هذا الاتفاق متعدد السنوات، ستقدم "جيمالتو" للبنك حلاً متكاملاً يشمل ميزة التخصيص الشخصي والاستيفاء من مركز الخدمة المحلي التابع للبنك في ألمانيا. 
والجدير بالذكر أن "باركلي كارد" هو جزء من مجموعة "باركليز" المصرفية العالمية. ومن شأن هذا العقد الجديد أن يوسع أكثر فأكثر من شراكة "جيمالتو" مع واحد من المزودين الرائدين لخدمة المدفوعات في العالم. وتتمتع "باركلي كارد" بسجل حافل في مجال الابتكار وخارطة طريق طموحة لتطوير منتجات وخدمات جديدة. وستقوم "جيمالتو" بتقديم دعم واسع للخدمات ذات القيمة المضافة، بما في ذلك نشر تكنولوجيا الدفع غير المتصل.
وفي معرض تعليقه على الأمر، قال تيم مارتينز، رئيس قسم تطوير الأعمال التجارية لـ"باركلي كارد" ألمانيا: "إن ’جيمالتو‘ هي شريك مفضل لمجموعة ’باركليز‘ ونحن على ثقة من أن شركة ’جيمالتو‘ ستوفر لنا الدعم القوي لتطلعاتنا بخصوص النمو في السوق الألمانية". وأضاف: "يسري اعتقاد قوي عبر كافة الأقسام من أننا سنستفيد خير استفادة من الخبرة الدولية ونموذج الخدمة العالمية".
ومن جهته، قال كريستوف سيجلين، نائب رئيس شؤون المبيعات في قسم الخدمات المالية والبيع بالتجزئة لدى ’جيمالتو‘: "إن قيام ’باركلي كارد‘ ألمانيا بترحيل كامل حافظة بطاقاتها إلى شركة ’جيمالتو‘ يجسّد الثقة التي تضعها في حلولنا المصرفية". وأضاف: "وكما فعلت ’باركلي كارد‘ المملكة المتحدة منذ سنوات عديدة، يضع مكتب الشركة في ألمانيا ثقته في ’جيمالتو‘ من أجل تقديم فوائد المدفوعات المحمية بمعيار ’إي إم في‘ لعملائها".
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
 وتتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل– أينما كان وفي أي وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وذلك بطرق مناسبة وممتعة وآمنة. وتؤمن الشركة المطالب المتزايدة لملايين الناس حول العالم للخدمات الجوالة الشخصية، والأمان في الدفع، والوصول السحابي المصادق عليه، وحماية الهوية والبيانات، وفعالية الخدمات الصحية والحكومية، والعمليَّة في بيع التذاكر، وتطبيقات آلة إلى آلة الموثوقة.
تطوِّر شركة "جيمالتو" برمجيات ومنتجات آمنة من تصميمها. وتدير منصاتنا وخدماتنا هذه المنتجات الآمنة، والمعلومات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تقوم بتمكينها. وتسمح ابتكاراتنا لعملائنا بتأمين خدمات رقمية موثوقة وسهلة لمليارات الأشخاص.
تزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو تابعونا على تويتر @gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات الإعلام لدى "جيمالتو"
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
بيجي إدوار
الهاتف:  40 45 36 42 4 33+
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أو
آسيا والمحيط الهادئ
بيير لولييفر
الهاتف: 3730 6317 65+
البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com


أو
أمريكا الشمالية
نيكول سميث
الهاتف: 8921 758 512 1+
البريد الإلكتروني: Nicole.smith@gemalto.com


أو
أمريكا اللاتينية
إرنيستو هايكيفيتش
الهاتف: 9220 5105 11 55+
البريد الإلكتروني: Ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7379/ar

No comments:

Post a Comment