Wednesday, November 27, 2013

انطلاق قافلة "الجنسية والإقامة" احتفاءً باليوم الوطني

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 26 نوفمبر

2013 [ME NewsWire]

انطلقت صباح اليوم " الثلاثاء" من أمام  مبنى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة، قافلة الثاني من ديسمبر التي ينظمها قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ بوزارة الداخلية؛ بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الثاني والأربعين.

 وشهد انطلاق الفعاليات العميد مبارك ربيع بن سنان، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة، بحضورعدد من مسؤولي الدوائر والمؤسسات بالإمارة، وضباط وموظفي الإدارة العامة، وضمت القافلة مجموعة من آليات قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، وتحمل شعار وزارة الداخلية، وشعار الخدمات المجتمعية، التي يقدمها القطاع "خدمة آمر".

 وأقيم على هامش القافلة العديد من الفعاليات، منها سوق شعبي بإشراف لجنة حواء بالإدارة وبمشاركة الأسر المنتجة، ويتم خلاله تقديم الوجبات والأطباق  المحلية للجمهور، بالإضافة لتنظيم مسيرة تجوب شوارع الإمارة بمشاركة موسيقى الشرطة والخيالة ومفوضية كشافة الفجيرة وشرطة مرور الفجيرة.

وأشار مدير عام الإقامة   وشؤون الأجانب في الفجيرة إلى أن قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ حرص منذ البداية على إعداد أجندة للفعاليات بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين،  تستهدف الوصول إلى شريحة كبيرة من الجمهور بأرجاء الدولة كافة.

وقال إن القافلة، بجانب أهدافها في تعزيز القيم الوطنية، تسهم في التسويق للخدمات المتميزة التي يقدمها القطاع، وتوعية الجمهور من مواطنين ومقيمين بمخاطر مخالفة  قوانين دخول وإقامة الأجانب ودعم ملف اكسبو 2020 الذي ستستضيفه الدولة في إمارة دبي، والخدمات المتميزة التي سيقدمها القطاع لضيوف الدولة بهذا الحدث العالمي، حيث ستستمر القافلة  حتى يوم الثاني من ديسمبر المقبل لتصل في آخر المطاف إلى العاصمة أبوظبي  بمقر الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي.

وأضاف أن هذه المناسبة غالية علينا جميعاً، والكل يحرص على المشاركة فيها للتأكيد على أن أبناء الإمارات أسرة واحدة؛ يجتمعون على حب الوطن تحت راية واحدة ترسّخ شعور الفخر والاعتزاز لدى المواطنين بهذه المناسبة الوطنية.

وذكر أن الامارات تمكنت طوال العقود الأربعة الماضية من تحقيق إنجازات في جميع المجالات، أهمها بناء الإنسان فضلاً عن  نعمة الأمن والأمان، وهما ركيزتا كل عملية تنموية.

وتوجه العميد بن سنان بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة العليا، وشعب الإمارات الوفي بهذه المناسبة الغالية على الجميع.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9300/ar

No comments:

Post a Comment