Wednesday, November 27, 2013

"الإقليمي الثاني للشرطة النسائية" يبدأ أعماله في أبوظبي غداً

بمشاركة 65 دولة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 24 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]
تبدأ يوم غد الاثنين أعمال المؤتمر الإقليمي الثاني للشرطة النسائية في العاصمة أبوظبي، تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وبمشاركة دولية واسعة؛  تحت شعار "الشرطة النسائية .. التحدي والمستقبل".
وتنظم المؤتمر جمعية الشرطة النسائية الإماراتية؛ بالتنسيق مع إدارة التدريب في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، واللجنة العلمية للمؤتمرات والندوات بوزارة الداخلية، وذلك في أرض المعارض.
وقال اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام الموارد البشرية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، إن المؤتمر الإقليمي الثاني للشرطة النسائية، يشكل إضافة كبيرة للشرطة النسائية في الإمارات؛ ويعزز من فرص التحاق العناصر النسائية بالعمل الشرطي في دولة الإمارات العربية المتحدة، على نحو يعكس ما وصلت إليه الإمارات في اتاحة الفرص للنساء للإسهام في العمل العام .
وأكد في تصريح صحفي الحرص والدعم الذي توليه القيادة العليا لعمل المرأة في مختلف الوظائف؛ ويزيد من درجة الاهتمام بالعناصر الشرطية النسائية وزيادة كفاءتها العملية، والتعرف إلى تجارب الدول التي سبقتنا في هذا المجال، مؤكدا أن مشاركة 65 دولة في أعمال المؤتمر أمر يعزز العمل الشرطي النسائي؛ ويعكس  جهود دولة الإمارات في دعم التحاق المرأة بالعمل الشرطي .
وعبرت الرائد آمنة محمد خميس البلوشي، رئيس جمعية الشرطة النسائية الإماراتية؛  المدير الإقليمي للشرطة النسائية في الشرق الأوسط، عن بالغ الشكر والتقدير للقيادة الشرطية على رعايتها ودعمها لأنشطة الشرطة النسائية التي حققت الكثر من النجاحات في مجالات العمل الشرطي، حتى بات يشكل أنموذجاً يحتذى به لدى دول المنطقة، مضيفة أن المرأة  أثبتت جدارتها في العمل الشرطي وقدرتها على العطاء والتفاني في خدمة وطنها؛ من خلال مواقع العمل المختلفة في مختلف القطاعات الشرطية.
يُشار إلى أن المؤتمر يلقى دعماً من شركة كراكال "إحدى شركات توازن" الشريك الاستراتيجي للمؤتمر، و"بن بندوق للتجهيزات وخدمات حقول النفط" الراعي الذهبي"، وشركة أبوظبي للموانئ" الراعي الفضي وشركة أدنوك للتوزيع.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9284/ar

No comments:

Post a Comment