Wednesday, November 27, 2013

أورورا فاشنز تختار بورد لتحليلات الأعمال وتقارير المشاريع






لندن - يوم الثُّلَاثاء 26 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت كل من "أويسيس" و"كوست" و"ويرهاوس"، المملوكة جميعها من قبل الشركة القابضة "أورورا فاشنز" بالإضافة إلى "كارين ميلن"، باختيار شركة "بورد" كحل إستراتيجي للمعلومات التجارية من أجل توفير رؤية معززة في الوقت الحقيقي عبر كامل الشركة وتوفير معلومات تحليلية ذاتية الخدمة إضافةً إلى التقارير والتحليلات ولوحات البيانات ومؤشرات الأداء الرئيسية وأنظمة التصور من الجيل القادم. وقد قامت "بورد" حتى الآن بتمكين أكثر من 2500 شركة من تحسين أداء أعمالها من خلال اتخاذ قرارات أفضل.
وكانت العلامات التجارية تبحث عن حل مرن وسهل الاستخدام ومتكامل من شأنه ضمان تحسين الرؤية عبر كامل الشركة. ويشكّل تطبيق هذا الحل جزءاً من عملية أوسع لاستبدال الأنظمة وترقية البرنامج بما في ذلك تطبيق "ميريت"، المنتج الخاص بسلسلة التوريد من "ريتيل أسيست". وفي هذا السياق، قالت آن سنكلير، المدير الإستراتيجي في "أورورا": " ستكون ’أورورا‘ بفضل ’بورد‘ قادرة على ابتكار تقارير مؤسسية تفاعلية ومخصصة بسرعة ودون الحاجة إلى أية برمجة، الأمر الذي يسمح بتصور وتفاعل للبيانات بصورة أكثر بديهية. وعلاوة على ذلك، فإن قدرة ’بورد‘ على دمج البيانات من مصادر متفاوتة تخلق بيئة تحليلات ذاتية الخدمة تعزز من سهولة الاستخدام وتتيح لجميع المستخدمين إلقاء نظرة شاملة على البيانات والتنقل من تقرير إلى آخر عبر تحليل البيانات ذاتها وتقسيم مجموعة من المعلومات إلى أجزاء أصغر أو النظر فيها من وجهات نظر مختلفة بحيث يمكن فهمها بشكل افضل، فضلاً عن تصنيفها والتنبؤ بها من أجل كسب مزيد من التبصر في التوجهات والأسباب والآثار".
وأضافت آن سان كلير أيضاً أن البيئة تقدم نطاقاً مستقبلياً لصالح "أورورا" بهدف إدارة مجالات أخرى من الأعمال ضمن منتج واحد.
لمحة عن بورد
"بورد إنترناشيونال" هي المزود الرائد عالمياً في مجال البرمجيات لتحسين نتائج الأعمال من خلال اتخاذ قرارات على نحو أفضل. ومن خلال توحيد معلومات الأعمال وإدارة الأداء المؤسسي ضمن منتج واحد، ساهم حل معلومات الإدارة المقدم من "بورد" في تمكين الشركات من تحقيق رؤية مشتركة لأدائها عبر المؤسسة بأكملها، وبالتالي نسخة واحدة من الحقيقة. ومنذ عام 1994، ساعدت "بورد" أكثر من 2500 منظمة على تحسين أداء أعمالها من خلال اتخاذ قرارات أفضل. وتمتلك "بورد" شبكة موزعين عالمية مع شركاء محليين حول العالم.
لمحة عن "أورورا"
تمتلك "أورورا فاشنز" وتطور وتدير أداء بعض من أشهر العلامات التجارية للأزياء النسائية في المملكة المتحدة، وهي "كوست" و"أويسيس" و"ويرهاوس" التي تستهدف جميعها أعلى مستوى من العملاء في السوق. وتعد علامات "أورورا فاشنز" التجارية من بين العلامات الأكثر شهرة في المملكة المتحدة وفي العالم وذلك من خلال 1999 متجراً في 39 بلداً.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts


"بورد"
كاتي ستار
رئيس شؤون التسويق
+44 190 825 5611
البريد الإلكتروني: cstarr@board.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9301/ar

No comments:

Post a Comment