Monday, April 7, 2014

شركة سيل سيجنالينج تكنولوجي تكشف النقاب عن مضاد بي دي–إل 1 المهم بالنسبة لبحوث العلاج المناعي من السرطان

ME Newswire / Businesswire

دنفرز، ماساشوستس - يوم الأحد 6 أبريل 2014 

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سيل سيجنالينج تكنولوجي" ("سي إس تي") التي تتخذ من دنفرز في ماساشوستس مقراً لها، اليوم أنها قد طوّرت جسماً مضاداً أحادي النسيلة يعود لأرنب محدداً للغاية أطلقت عليه اسم "بي دي–إل 1". وقد أظهرت التقارير الأخيرة أن يمكن رفع تنظيم الجسم المضاد "بي دي–إل 1" على سطح الخلايا السرطانية، ما يشير إلى أن هذا البروتين هو واحد من العوامل التي تسمح للأورام بالتهرّب من نظام المناعة. والجدير بالذكر أن جسم الأرنب المضاد أحادي النسيلة الذي طوّرته شركة "سي إس تي" يشكّل إضافة هامة للباحثين الذين يدرسون علم مناعة الأورام والنهج المحتملة للعلاج المناعي لسرطان الجلد والرئة والبروستات، والمبيض والكلى، وغيرها من أنواع السرطان. ويقوم الباحثون السريريون بتقييم الأجسام المضادة مقارنة بـ"بي دي–إل 1" كعلاج بيولوجي محتمل للسرطان (برمر جونيور، وآخرون (2012)، محلة نيو إنغليند الطبية 366، 65-2455).

تطبيقات الجسم المضاد "بي دي–إل 1"

يتفاعل "بي دي–إل 1" مع "بي دي-1"، وهو مستقبل سطحي على الخلايا التائية المنظمة. ويؤدي التصاق "بي دي–إل1" إلى تثبيط نشاط الخلايا التائية. تشكل الكيمياء الهيستولوجية المناعية إحدى التطبيقات الهامة لدراسة دور "بي دي–إل 1" في عينات من الطعوم المغايرة (أو الطعوم الأجنبية) المأخوذة من إنسان و/أو فأرة، وقد تم الاعتراف بدور جسم الأرنب المضاد أحادي النسيلة ("إي 1 إل 3 إن") الذي طوّرته شركة "سي إس تي" تحت الرقم 13684 في تحديد المضاد الحيوي البشري "بي دي-إل 1" في الكيمياء الهيستولوجية المناعية، كذلك من أجل التألق المناعي، ومقياس الجريان الخلوي، ولطخة "ويسترن"، والترسيب المناعي*. الجدير بالذكر أن خصوصية وحساسية هذا الجسم المضاد المرتفعتين مدعومتان برصد وصمة "ويسترن" لشريط واحد عند الوزن الجزيئي المناسب ورصد الكيمياء الهيستولوجية المناعية عن مستويات الذاتية من الـ"بي دي–إل1" في الخلايا السرطانية (صورة).

تُعرف "سي إس تي" بتطوير أجسام مضادة محددة للغاية، وتم التحقق من صحتها تماماً ذات صلة بالبحوث متعددة الجنسيات، بما في ذلك الحواجز الخلوية والمؤشرات السرطانية. وفيما مضى، ركزت جهود مجموعة البحوث السرطانية التابعة لـ"سي إس تي" على كشف شبكات إرسال الإشارات التي تكمن وراء أنواع مختلفة من السرطان، وتشمل تحديد الانصهار "إي إم إل 4–إي إل كي"، الذي سُجل وجوده في مجموعة فرعية من المرضى الذين يعانون من سرطان الثدي، والقولون وسرطان رئة الخلية غير الصغيرة. وتمتد آثار تحديد الانصهار "إي إم إل 4–إي إل كي" في سرطان رئة الخلية غير الصغيرة من البحوث من خلال التشخيص والعلاج (براءات الاختراع 8,486,645، 8,481,279، 8,377,642، 8,288,102، 8,232,060، 8,168,383، و 7,700,339).

لمحة عن شركة "سيل سيجناليج تكنولوجي"

"سيل سيجنالينج تكنولوجي" ("سي إس تي") التي تأسست على يد علماء أبحاث في عام 1999، هي شركة عائلية خاصة يعمل لديها أكثر من 400 موظف عالمياً. وتدرك "سي إس تي" التي تنشط في مجال الأبحاث البيولوجية المرتبطة بالنظم التطبيقية وبشكل خاص تلك المرتبطة بالسرطان، أهمية استخدام الأجسام المضادة مع مستويات عالية من التخصص والاتساق. وهذا هو السبب الذي يدفعنا لانتاج لكافة الأجسام المضادة في الشركة وإجراء عمليات تحقق متواصلة لتطبيقات مختلفة. ويقدم علماء "سي إس تي" الذين ينتجون الأجسام المضادة، الدعم التقني للعملاء كما يقدمون المساعدة في تصميم التجارب، وحل المشاكل وتحقيق نتائج موثوقة. إن "سي إس تي" معتمدة من قبل الجمعية البريطالنية لعلم المناعة على أنها تمتثل لمعيار الجودة "آيزو: 9001:2008" لتصميم وتطوير وإنتاج الأجسام المضادة أحادية النسلة.

* لاستخدامات البحوث فقط. وليس للاستخدام في الإجراءات التشخيصية.

"سيل سيجناليج تكنولوجي"، و"سي إس تي"، و"إكس بي" هي علامات تجارية تعود لشركة "سيل سيجناليج تكنولوجي"

معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50837974&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سيل سيجنالينج تكنولوجي"

ديفيد إم فريمان

نائب رئيس قسم التسويق العالمي

هاتف: 8865-867-978

البريد الإلكتروني: freeman@cellsignal.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10555/ar

No comments:

Post a Comment