Monday, April 7, 2014

تنفيذ برنامج " أصدقاء الشرطة "لأبناء الضباط في أبوظبي والعين

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 4 أبريل 2014 [ME NewsWire]

نفذت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة في قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بإدارة النوادي، أخيراً، برنامج "أصدقاء الشرطة" في أبوظبي والعين ، لأبناء وبنات الضباط وضباط الصف والمدنيين العاملين في وزارة الداخلية، و القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والمتقاعدين، خلال إجازة الفصل الدراسي الثاني لسنة 2013-2014، بمشاركة 107طالباً وطالبة منهم 58 من أبناء وبنات الضباط تتراوح أعمارهم بين 7 و14 سنة  في  ابوظبي، و49 طالباً وطالبة من مختلف الفئات العمرية بمدينة العين  ويستمر لغاية العاشر من شهر ابريل.

ويهدف برنامج "أصدقاء الشرطة" لأبناء وبنات الضباط، خلال الاجازات المدرسية إلى استثمار أوقات الفراغ من خلال التوجيه الديني والثقافي والأجتماعي، فضلا عن الأنشطة الترفيهية والرياضية المفيدة.

 واشتملت  فعاليات برنامج إجازة الفصل الدراسي الثاني،  في  ابوظبي على الرياضات التشويقية خاصة منها رياضة الفروسية في مستواها الثاني بمركز بني ياس للفروسية،  إضافة إلى رياضة كرة القدم ورحلات ترفيهية وميدانية لإدارات وأقسام وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وزار أبناء وبنات الضباط  مركز بني ياس للفروسية، وتدربوا على ركوب الخيل وكيفية التعامل مع الخيل، فضلا عن مباريات في كرة القدم بنادي ضباط شرطة أبوظبي .

و في مدينة العين أكد العقيد حارب خميس الخييلي نائب مدير إدارة النوادي والأنشطة الرياضية مدير نادي ضباط شرطة العين، أن البرنامج الفصلي يأتي بهدف  تعريف الطلبة والطالبات بطبيعة عمل آبائهم في خدمة وحماية الوطن، وحفزهم على الإبداع والابتكار في حياتهم اليومية.

وقال  ان البرنامج  يتضمن مجموعة من الأنشطة البدنية والاجتماعية والرياضية والترفيهية، مثل المسابقات والألعاب والحلقات الدينية والترفيهية، وعدد من الزيارات والرحلات الخارجية كحديقة الحيوانات ومتحف العين ومنتجعي البدع والنخيل بمدينة العين فضلاً عن  العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج والزيارات لمواقع العمل الشرطي .

وأضاف أنه تم تجهيز جميع مرافق النادي لاستقبال الأبناء وتوفير الخدمات الملائمة لهم حفاظاً على سلامتهم، كما تم توسيع نطاق المشاركة ليشمل الإناث لإتاحة الفرصة أمامهن للمشاركة والاستفادة من أنشطة هذه البرامج والفعاليات، مع رصد جوائز عينية وإعداد مسابقات لاختيار المتميزة في كل نشاط وفعالية؛ لخلق روح التنافس والمرح بين المشاركين.

ودعا الخييلي في ختام كلمته إلى ضرورة متابعة أولياء الأمور لأبنائهم من خلال الاهتمام بإلحاقهم بالمراكز والأندية التي تقدم لهم البرامج والأنشطة الهادفة في فترة إجازاتهم، وتشجيعهم على رفع مستوى مهاراتهم وإمكاناتهم وتوعيتهم الصحيحة حول ما يتناسب معهم خاصة فيما يتعلق باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة بما يحقق النفع لهم، مؤكداً أن الإدارات الشرطية تعمل باستمرار على راحتهم وخدمتهم باستمرار.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر


Contacts
الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10545/ar

No comments:

Post a Comment