Sunday, April 6, 2014

أول توافقية لـ2.0 ImmerVision Enables® مع معالج الفيديو دافنشي دي إم 8127 من تكساس إنسترومينتس

لاس فيجاس - يوم الأَرْبعاء 2 أبريل 2014 [ME NewsWire]

معرض ومؤتمر "آي إس سي ويست 2014"
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إميرفيجن" مبتكرة عدسات التصوير البانورامي التي تغطي نطاق 360 درجة والخبيرة العالمية الرائدة في مجال التقنيات البصرية والتصويرية الغامرة، أن معالج الفيديو "دافنشي دي إم 8127" من "تكساس إنسترومينتس" أصبح اليوم أول معالج فيديو 2.0 ImmerVision Enables® مؤهل لضمان عدم تشوه الصور الملتقطة بالعدسات البانورامية، والتحكم عن بعد بمقاطع الفيديو المصورة بزاوية 360 درجة.
ويمكن لبائعي أجهزة التصوير استخدام معالج الفيديو "دي إم 8127" من "تكساس إنسترومينتس" للإسراع في طرح أجهزة فيديو ذات نطاق 360 درجة في الأسواق بفضل ميزة ImmerVision Enables® 2.0. ويوفر معيار الرؤية هذا ذي نطاق 360 درجة، التوافقية بين أي من الأجهزة المعتمدة والبرامج والتطبيقات عبر تمكين الكشف التلقائي لمعطيات الرؤية في نطاق 360 درجة المضمنة في محتوى الفيديو عند تصويره.
كما يوفر الدمج بين ImmerVision Enables® 2.0 ومعالج الفيديو "دي إم 8127" من "تكساس إنسترومينتس" رؤية بديهية ذات نطاق 360 درجة والانتقال من الكاميرا دون الحاجة إلى وحدات تحكم أو ملحقات "أكتيف إكس". ويمكن للمستخدمين أيضاً التحكم بالفيديو عن بعد باستخدام تطبيقات ImmerVision Enables® 2.0 المعتمدة التي تزيل الإعدادات من خلال التعرّف على المعطيات المدمجة ذات نطاق 360 درجة.
وقال جايكوب خوسيه، مدير منتجات كاميرات "آي بي" في "تكساس إنسترومينتس" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يوفر معالج الفيديو ’دافنشي دي إم 8127‘ من ’تكساس إنسترومينتس‘ المرونة والأداء اللازمين لتمكين إجراء التصحيح عالي الوضوح للمنظور لعدسات التصوير البانورامي باستخدام تقنية ’إميرفيجن‘. وهذه تعتبر إضافة كبيرة لحافظة الكاميرا الذكية الرائدة على معالج ’دي إم 8127‘ الذي يضم أفضل تقنية لترشيح الضجيج في فئتها من الجيل الرابع، وخوارزميات المدى الديناميكي العريض المخططة المحلياً مع إمكانية دمج اختيارية للإطار وبرامج تحليلات الفيديو مع إدراك للعمق، مما يمكّن عملاء ’تكساس إنسترومينتس‘ من تحقيق التميز لأنفسهم".
من جهته، قال جويل شافير مدير المنتجات في شركة "إميرفيجن": "تتجاوز تطبيقات هذه التقنية كاميرات المراقبة بالفيديو. ويمكن استخدام حزمة أدوات تطوير البرمجيات ImmerVision Enables® 2.0 ومكتبات المنظومات المحمَّلة على رقاقات الخاصة بـ’دي إم 8127‘ من ’تكساس إنسترومينتس‘، لتطبيقات مثل الكاميرات التي يمكن وضعها، والصناديق السوداء الخاصة بالسيارات، وكاميرات مؤتمرات الفيديو، وأجراس الباب التي تستخدم تقنية الفيديو، وتلك التي يمكن للمستخدمين من خلالها الاستفادة من الرؤية الشاملة السلسة على نطاق 360 درجة".
وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم عرض معيار ImmerVision Enables® 2.0 ومعالج الفيديو "دافنشي دي إم 8127" خلال معرض ومؤتمر "آي إس سي ويست" في جناح "إميرفيجن" رقم 24123.
لمحة عن "إميرفيجن"
تقوم "إميرفيجن" الرائدة في ابتكار التصوير البانورامي بنطاق يغطي 360 درجة بمنح تراخيص تقنيتها البصرية البانورامية المحمية ببراءة اختراع وبرمجياتها إلى منتجي العدسات والمصنعين ومطوري البرمجيات العالميين. وتنفرد هذه العدسات بأنها الوحيدة التي يمكن تكييفها مع أي كاميرا وعلى أي مستشعر، وهي مناسبة للأسواق الاستهلاكية والتجارية والحكومية. وتعتبر ImmerVision Enables® المعيار المعترف به لحلول وتطبيقات التصوير بنطاق 360 درجة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني  التالي: www.immervisionenables.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"إميرفيجن"
مارتين جواي
 +1 514 985-4007
تحويلة 3025
البريد الإلكتروني: martine.guay@immervision.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10528/ar

No comments:

Post a Comment