Thursday, April 17, 2014

قبل سبعة أشهر من انطلاق فعاليات معرض وملتقى الابتكار في باريس، مؤشرات إيجابية تصدر عن معرضَي أومبالاج ومانيوتينشن 2014 المقرر انعقادهما بين 17 و 20 نوفمبر!

باريس - يوم الثُّلَاثاء 15 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تم حجز 85 في المائة من مساحة المعرض لصالح معرضي "أومبالاج" و"مانيوتينشن". وقد تسجّلت أكثر من 800 شركة عارضة لعرض منتجاتها-40 في المائة منها هي شركات عالمية.

ويوفر هذان المعرضان المشتركان  نطاقاً جديداً مع مجموعة تقديمات شاملة ومتكاملة تشمل أربعة أنواع من الأعمال التجارية المتخصصة في هذا المجال وهي: التعبئة والتغليف والطباعة والمعالجة. ويؤكد كلّ من "أمبالاج" و"مانيوتينشن" مكانتهما بقوة في معرض وملتقى الابتكار  في مجالي التعبئة والتغليف والخدمات اللوجستية المتكاملة!

وتبقى أفضل 5 بلدان ممثلة (بعد فرنسا) ثابتة وهي: إيطاليا وألمانيا وتركيا واسبانيا وبلجيكا. كما تم تأكيد الوجود الهام  لشركات عارضة من الصين/هونغ كونغ وكوريا وهولندا والبرتغال وبولندا.

وبالنسبة لمعرض "أومبالاج"، نشير إلى حضور أو عودة الأسماء الرئيسية التالية: "أجريبلاس"- و"أبتار"- و"كانون"- و"هايفر آند بويكر"- و"الاتحاد التجاري للتعبئة والتغليف في كوريا "- و"يو بي إم رافلاتيك" – و"إكسيكون"...

كما تلاحظ زيادة في عدد الجهات المتخصصة في مجال معالجة الطعام وهي: "إيتيك"- و"بيزيربا"- و"كودير ماسي سيرفيسيز سيريا"- و"هاندتمان"- و"إنداسترايد" – و"سيرمابو" – و"ترايف"...

أما بالنسبة لمعرض "مانيوتينشن"، قام الكثير من الشركات التي اقتنعت بالتعاون الفعال مع "أومبالاج" بالتسجيل للمشاركة في المعرض. ومن بين أولئك الذين سيعرضون منتجاتهم وخدماتهم في شهر نوفمبر نذكر:

"ألفي ساموفي"- و"إنتربول"- و"دالميك"- و "ناب"- و"ألما  مانوتينسيون"- و"ديماتيك" – و"كاستو" –و"جاي إل جي"- و" بي إيه سيستيمز" – و"كيوتش سوليوشنز" – و"كارديكس" – و"هانيل سيستمز"- و"إيجيمن"- و"سوفيلا"- و"إيتالفيل"- و"ليجرو بي في"- و"بروديكس".

وبهدف جعل تقديمات المعرض اكثر وضوحاً للزوار، يحافظ معرض "أومبالاج" على تنظيمه الحالي، المقسّم إلى قطاعات أو أسواق رئيسية للمستخدمين من أسواق التعبئة والتغليف وهي: المواد الغذائية والمشروبات والسوائل، والنظافة والجمال، والرفاهية، والصحة، والصناعة.

إن قطاعات السوق الأكثر ديناميكية اليوم هي:

    الغذاء، لآلات التعبئة والتغليف
    يليه الجمال/الصحة/ الرفاهية، لآلات ومواد التعبئة والتغليف أيضاً.

وقالت فيرونيك سيستريير،

مديرة معرضي "أومبالاج" و"مانيوتينشن" في معرض تعليقها على الأمر:

"لقد قمنا بتوسيع تقديمات المعرض لتلبية متطلبات دمج العنصر المستخدم بشكل أفضل. ويُضاف إلى هذا التركيز الاستراتيجي الاستثمار المستدام في التنمية العالمية. ويتمثل الهدف في جذب صناع قرار جُدد من دائرة نشاطنا الأساسية- أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا- وذلك من خلال تنفيذ إجراءات جديدة لدعوة المشترين الرئيسيين، ولا سيما من أفريقيا. وإننا نعمل على الجودة، مع محتوى جديد ومفيد للزوّار. وإن الهدف الأساسي هو تنظيم الحدث الأكثر كفاءة على الإطلاق خلال شهر نوفمبر".

التاريخ: 17- 20 نوفمبر 2014، باريس نورد فيلبينت فرنسا،

    1500  شركة عارضة
    100 ألف اختصاصي من جميع أنحاء العالم
    100 دولة ممثلة     

http://press.all4pack.com/

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50842342&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.
Contacts

لصالح معرضَي "أومبالاج" و"مانيوتينشن"

لوسي كالديرين

+33 (0)176771648

البريد الإلكتروني: lucie.calderin@comexposium.com








Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10677/ar

No comments:

Post a Comment