Thursday, April 17, 2014

بوبا واتسون من أوكلي يحرز لقب بطولة ماسترز للمرة الثانية

بارتدائه أحذية وملابس الجولف ذات الأداء المتميز من "أوكلي
"

فوتهيل رانش، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 15 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) : تقدمت شركة "أوكلي" اليوم بالتهنئة من بوبا واتسون لفوزه في بطولة "ماسترز" لعام 2014. اعتمد واتسون، العضو البارز في عائلة "أوكلي جولف" على أحذية الجولف ذات الأداء المتميز والملابس التي تقدمها الشركة طيلة البطولة في "أوجستا ناشيونال"، وأحرز لقب "جرين جاكيت" للمرة الثانية خلال ثلاثة أعوام.

وقال كولين بايدن، الرئيس التنفيذي لشركة "أوكلي" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نحيّي بفخر الفوز الذي أحرزه  بوبا بجدارة. ويجسّد بوبا من خلال طريقته الفريدة وأسلوبه المتميز، بحقّ روحية ’أوكلي‘ في عالم الجولف. وتعتبر موهبته، وحرفيته وتميزه مصدر إلهام ليس فقط بالنسبة لنا وإنما أيضاً بالنسبة للجيل المقبل من لاعبي الجولف اليافعين".

من جانبه قال واتسون: "أنا فخور لكوني جزء من عائلة ’أوكلي‘، وأعتبره امتيازاً لي التعاون مع فريق التصميم والتطوير لدى الشركة بخصوص الابتكارات في مجال الألبسة والأحذية التي تساعدني على تقديم أداء متميز على أعلى المستويات. أنا لا أثق في تقنيتهم وحسب، وإنما أتفق مع موقفهم الإجمالي في المحافظة على المتعة والمرح مع الحرص في الوقت نفسه على الاستفادة من الفرص  وتقديم  أداء يفوق توقعات الجميع. أضف إلى أن النمط العلمي ل’أوكلي‘ ينسكب في أسلوب فريد يعكس شخصيتي ورغبتي في القيام بالأمور بشكل مختلف".

وقد اعتمد واتسون، الذي يؤمن كلياً في ابتكارات "أوكلي" في مجال الجولف، خلال البطولة على أحذية الجولف "كاربون برو 2" التي تنتجها الشركة، واستفاد من ميزة الاحتكاك والثبات التي لا تضاهى. يجمع حذاء المشي خفيف الوزن، بين المرونة المريحة لتقنية "أوكلي كورفليكس" وثبات تقنية "ديناميك موشن كونترول" (التحكم بالحركة الديناميكية) للمساعدة على الحدّ من طاقة تأرجح اللاعب المهدورة. وتضفي ميزة "أوكلي ريد كود بلاس" استجابة  وحماية ممتازة من الصدمات في حين تقلص تقنية "أوكتوستيك" الطاقة المهدورة لحركة القدم غير الضرورية. ويحافظ نظام "بينز كليت سيستم" المستخدم في أحذية "كربون برو2" على القدم قريبة من الأرض لتأمين حركة تذبذب ثابتة وتحسين مستوى الاحتكاك في الوقت نفسه.

يحافظ واتسون على تركيزه في المضمار الذي يزخر بالمواهب في "أوجستا"، معتمداً على تقنية "أوكلي أو هيدروليكس" للاستفادة من الاحساس الرائع بالبرودة الذي تقدمه خاصية القابلية على التنفس مجتمعة مع الخاصية الشَعرية للرطوبة التي منحته إحساساً مريحاً بالجفاف. وتمثلت خياراته للسباق الذي دام أربعة أيام بقمصان "إليس بولو" و"لايونز بولو" و"آشلاند بولو" و"دلتا بولو" التي تتميز كذلك بخاصيات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والقضاء على البكتيريا للحدّ من الميكروبات التي تسبب رائحة كريهة. وأعطت طريقة التقطيب المعتمدة للتصاميم الثلاث الأخيرة مجالاً طبيعياً للتحرك في بدلة رياضية تتوافق مع تقاسيم الجسم وقميص "آشلاند بولو" بنسيج "أو فورم" ذات تصميم "سوينج إنجنييرد" لحركة غير مقيّدة.

وقد ميزت تقنية "أوكلي أو هيدروليكس" والنسيج سريع الجفاف والحماية من الأشعة فوق البنفسجية سراويل الجولف التي اختارها واتسون لهذه البطولة وهي "ترنبين بانت" و"تايك بانت 3.0" من "أوكلي". يأتي مظهرها التقليدي متوافقاً مع أداء نسيج "أو ستريتش" رباعي الخيوط  لملابس تتحرك مع لاعب الجولف. كما تمت خياطة سروال "ترنبين بانت" من نسيج "أوكلي فاكتوري لايت" الذي يحد من الحجم بحيث يستمتع اللاعب بالإحساس المريح لخفة الوزن.

وأضاف بايدن: "الثقة مسألةٌ تكتسب ولا تعطى. تمثل أيقونة ’أوكلي‘ الوعد في مجال الأناقة والأداء ويُجسّد المحترفون من أمثال بوبا طريقة وفائنا بهذا الوعد من خلال التأكيد على جهودنا الحثيثة لتقديم أفضل منتجات جولف متوافرة. نتشارك مع بوبا، بالإضافة إلى حبه لهذه الرياضة، شغف التغلب على التفكير التقليدي، وإننا نشعر بالفخر لوجود مثل هذا اللاعب الموهوب لتسليط الضوء على أصالة ابتكار ’أوكلي جولف‘".

حاز جيري ليستر، المعروف بـ"بوبا" واتسون جي آر." من مواليد ولاية فلوريدا، على لقب بطولة "ماسترز" لعام 2012 وهو واحد من أصحاب أطول رمية في الجولة، قادر على إرسال كرات بسرعة تقارب 200 ميل بالساعة وتحقيق مسافات كبيرة تبلغ 350 ياردة. أصبح واتسون محترفاً في عام 2001 ولعب في جولة "ناشين وايد" لغاية العام 2005. أحرز أول فوز له في جولة إتحاد لاعبي الجولف المحترفين في عام 2010، وتلاه فوز ثانٍ في العام التالي.

الرجاء زيارة Oakley.com لاكتشاف المزيد عن مجموعة الجولف الخاصة بالشركة وابتكاراتها الأخرى في مجال الأداء الرياضي ونمط الحياة.

الرجاء زيارتنا على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب" و"إنستغرام".

الرجاء النقر هنا للتغريد: بوبا واتسون من "أوكلي" يفوز بلقب بطولة "ماسترز" للمرة الثانية.

http://oak.ly/1m1pgCO

"ماسترز تورنامنت"، "أوجستا ناشيونال" و"جرين جاكيت" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "أوجوستا ناشيونال".

لمحة عن شركة "أوكلي"

تعتبر "أوكلي"، التي تأسست عام 1975 ويقع مقرّها في جنوب كاليفورنيا، واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم. وتمتلك الشركة أكثر من 600 براءة إختراع، وتسعى باستمرار إلى حلّ المشاكل من خلال ابتكارات مغلّفة بالفنّ. وجعلت فلسفة الشركة هذه من "أوكلي" واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة وإبداعاً في السوق، مع إبتكارات لرياضيين على مستوى عالمي ومن كافة أنحاء العالم يعتمدون عليها للتنافس على أعلى المستويات. تشتهر "أوكلي" بتقنيات عدساتها التي لا تُضاهى مثل البصريات عالية الوضوح ("إتش دي أو") والتي تتواجد في جميع منتجات "أوكلي" من النظارات الشمسيّة والطبيّة، وكلّ نظارات "أوكلي جوجيلز" الممتازة. كما عزّزت "أوكلي" موقعها الرياديّ في العالم كعلامة تجارية رائدة في مجال النظارات إلى مجموعات الملابس والأحذية والاكسسوارات. وبتركيز دقيق على المستهلك، تملك "أوكلي" منتجات للرجال والنساء تستهدف المستهلكين المعنيين بالأداء الرياضي والحيوية ونمط الحياة العصري. تعتبر "أوكلي" شركة تابعة لمجموعة "لوكسوتيكا". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oakley.com.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50843882&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أوكلي"

ديان تيبرت

العلاقات العامة

 (949) 672-6888

البريد الإلكتروني: dthibert@oakley.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10679/ar

No comments:

Post a Comment