Tuesday, April 1, 2014

سيف بن زايد يفتتح المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2014" غداً

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 31 مارس 2014 [ME NewsWire]

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشارالأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي؛ صباح غد "الثلاثاء"، يفتتح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2014"، الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، وتنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع شركة ريد للمعارض- الشرق الأوسط، خلال الفترة من 1 إلى 3 إبريل الجاري.

ويشتمل المعرض في دورته السادسة على أجنحة متخصصة في الأمن الوطني ودرء المخاطر وجناح أمن المعلومات، وجناح أمن المرافق الحيوية ومعرضين متخصصين مصاحبين، هما معرض مكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ الشرق الأوسط ومعرض السلامة والصحة المهنية - الشرق الأوسط، وذلك بحضور ومشاركة مئات العارضين وكبار الخبراء المتخصصين في الأمن والسلامة والطوارئ من القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة.

وقال اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لفعاليات معرض ومؤتمر "آيسنار أبوظبي 2014": "حرصنا على شمولية هذه الدورة من المعرض بتغطية المجالات كافة المتعلقة بالأمن والسلامة والطوارئ تحت مظلة واحدة، ومشاركة كبار الشركات المحلية والإقليمية والدولية، لعرض أحدث تقنياتها ومعداتها المتخصصة في المجالات الأمنية، فضلاً عن نخبة من أبرز الخبراء والمختصين والمهتمين لتبادل الخبرات والأفكار وتعميق أوجه التنسيق والتعاون بما يخدم تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة".

وأضاف الكتبي "إن جدول فعاليات المعرض، والمنتجات الجديدة التي سيقدمها  وجلساته الحوارية وورش العمل المزمع عقدها، ستحمل العديد من  الفرص  التي من شأنها  تعزيز الخبرات والاستراتيجيات؛ وتوفير فرصة مثالية لعرض المنتجات والأعمال ذات التكنولوجيا المتطورة أمام أبرز المشترين المحليين والعالميين".

 وأوضح أن الدورة الجديدة من المعرض ستشهد إطلاق ما يقارب 78 منتجاً جديداً من الآليات والمعدات الجديدة من قبل الجهات والشركات العارضة إلى جانب التوسع بنسبة 62% في مساحة المعرض مقارنة مع دورة 2012.

وأضاف : يشارك  في فعاليات المعرض ما يقارب 433 جهة عارضة و15 ألف زائر من كبار خبراء واختصاصي الأمن والسلامة والطوارئ من نحو 40 دولة في العالم، ويقام على مساحة إجمالية تصل إلى ما يقارب 27 ألف متر مربع.

جدير بالذكر أن المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2014" يعدّ أحد أبرز المحطات على قائمة الفعاليات العالمية في مجال الأمن والسلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويوفر لصناع القرار من القطاعين العام والخاص، أحدث مفاهيم وتكنولوجيا الأمن وحماية المنشآت والمرافق الحيوية، والتأهب والاستجابة لحالات الطوارئ ودرء المخاطر.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10510/ar

No comments:

Post a Comment