Wednesday, April 2, 2014

"ساعد" تشارك في "آيسنار أبوظبي 2014"

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 2 أبريل 2014 [ME NewsWire]
تشارك شركة ساعد للأنظمة المرورية في الدورة السادسة من المعرض الدولي لأمن الوطن ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2014"، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وأوضح العميد المهندس حسين أحمد الحارثي، مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي؛ رئيس مجلس إدارة شركة ساعد للأنظمة المرورية، أن الهدف من المشاركة ينبع من رؤيتنا الراسخة بضرورة التواصل والحضور في مثل هذه المناسبات العالمية؛ وبناء علاقات تعاون مثمرة مع الجهات المشاركة، بما يخدم توجهاتنا واستراتيجيتنا في تطبيق أفضل الممارسات العالمية.
ولفت الحارثي إلى أن الحدث يمثل فرصة مهمة للاطلاع على أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة وتبادل الخبرات والآراء في المجالات الأمنية؛ والتباحث في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مؤكداً أن مثل تلك المعارض تسهم في تعزيز جهود ومبادرات ساعد التي تستهدف إدراج وسائل التكنولوجيا والمعرفة ذات الصلة في عملياتها التشغيلية؛ وفتح آفاق تعاون وشراكات جديدة.
وكانت شركة ساعد عرضت عبر منصتها فيديو تعريفياً عنها؛ وقامت بتوزيع البروشورات، وشرحت للزوّار نظام سجل المخالفات المرورية "TVR" والوسائل التقنية الحديثة المتوافرة في سيارة الدورية الخاصة بها والتطبيقات الأساسية الجديدة من خلال عرض تقديمي.
وترتكز أجندة الحدث، الذي يُقام كل عامين، على تقديم مجموعة متكاملة من الحلول المتخصصة في مجال درء المخاطر، وأفضل المفاهيم والتقنيات المتخصصة في المجالات الأمنية،  ويضم المعرض جناح الأمن الوطني ودرء المخاطر وجناح أمن المعلومات وجناح حماية المرافق الحيوية.
وتسعى شركة ساعد دائماً إلى تقديم الحلول التقنية المبتكرة والأنظمة الذكية المتقدمة، لما يخدم الاستراتيجيات الخاصة بالسلامة المرورية، مستعينة بمراكز البحث العلمي العالمية والشركات المتخصصة في هذا المجال.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10529/ar

No comments:

Post a Comment