Tuesday, April 1, 2014

وفد دار زايد للثقافة الإسلامية يطّلع على مركز المعرفة بشرطة أبوظبي

 ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 28 مارس 2014 [ME NewsWire]

اطلع وفد من دار زايد للثقافة الإسلامية على مهام مركزالمعرفة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في شرطة أبوظبي؛ وتطبيق أفضل الممارسات الدولية في مختلف مجالات  العمل.

وكان الرائد  الدكتور سيف سالم  لخريباني النعيمي، نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة أبوظبي،  اجتمع مع الوفد برئاسة أحمد إسماعيل الكمالي، رئيس لجنة إدارة المعرفة بدار زايد  للثقافة الإسلامية، مؤكداً الاهتمام المشترك بين المؤسسات والدوائر المحلية في تبادل المعارف وتعزيز الشراكات تحقيقاً لرؤية وتطلعات حكومة أبوظبي.

وبدوره استعرض الرائد خالد حسين الخوري، مدير مركز المعرفة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، عملية التغيير والتطوير منذ العام 2003 مع إطلاق الاستراتيجية الأولى والتطورات التي لحقت بها، والهيكل التنظيمي للقيادة العامة للشرطة وهيكل إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء والمهام والواجبات المختلفة، وجهود فرق العمل في تطبيق المعايير العالمية للجودة لتحسين الأداء العام .

وقدم شرحاً عن آليات العمل التي اعتمدتها القيادة في إدارة المعرفة ومنهجية إدارة المعرفة والتي تهدف إلى ضبط وإدارة المعرفة في شرطة أبوظبي؛ بما يضمن حسن استخدامها في تطوير وتحسين الأداء المؤسسي.

وقدم الرائد عبدالله العامري، رئيس قسم العمليات الإدارية  بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، نبذة عن  العمليات الإدارية وكيفية تحديد وتصميم العمليات المرتبطة مباشرة  بالمعرفة، وتوثيق أدلة العمل الضرورية لتنفيذ هذه العمليات، وتوثيق العمليات الرئيسية كافة، والمساندة وتحديد مسؤولية وملكية هذه العمليات ووصف مدخلاتها ومخرجاتها، وآلية قياس المخرجات ومسؤولية ودورية التقييم والتدقيق والمراجعة.

وشكر رئيس الوفد فريق العمل على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مؤكداً  أن هذه الزيارة ستكون الخطوة الأولى لتعزيز الشراكة بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي ودار زايد للثقافة الاسلامية، واشاد بدور شرطة أبوظبي وجهودها  في تعزيز مسيرة الأمن والأمان متمنياً  للقيادة العامة لشرطة أبوظبي مزيداً من التألق والتميز.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10476/ar

No comments:

Post a Comment