Sunday, April 13, 2014

خدمات دعم التكنولوجيا من ريميني ستريت تقدم مصرّف كوبول كومبايلر لمنتجات بيبل سوفت

الشركة تقدم أداة جديدة من دون أية تكلفة إضافية لتعزيز خفض التكلفة الإجمالية للملكية الخاصة بالعملاء

لاس فيجاس - يوم الخَمِيس 10 أبريل 2014 [ME NewsWire]

منتدى "كولابوريت 14"

(بزنيس واير): منتدى "كولابوريت 14" - أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزود المستقل الرائد لدعم وصيانة برمجيات المؤسسات لشركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SAP) وهي "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجيكت" وبرمجيات شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ORCL ) وهي "سيبيل"، و"بيبل سوفت"، و"جي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبيريون"، و"أوراكل ريتايل" للبرمجيات، أن خدمات دعم التكنولوجيا "تكنولوجي سابورت سيرفيسز" ("تي إس إس") من "ريميني ستريت" قدمت أداة جديدة للعملاء المشتركين في دعم "ريميني ستريت" لـ"بيبل سوفت" وهو مُصرّف "كوبول كومبايلر" من "ريميني ستريت" ("آر إس آي كومبايلر"). هذا ويجمع مُصرّف "آر إس آي كومبايلر" ما بين برنامج التجربة قبل التجميع من "ريميني ستريت" ومُصرّف "آي بي إم كوبول"، والذين يتم جمعهما وترخيصهما وتوزيعهما معاً كحل متكامل بموجب اتفاقية مع شركة "آي بي إم". ويتوفر "مُصرّف آر إس آي" على الفور من دون أية تكلفة إضافية لعملاء دعم "بيبل سوفت" من "ريميني ستريت".

"ريميني ستريت" تقدم خياراً دون تكاليف لعملاء دعم "بيبل سوفت" لديها

تتطلب الكثير من منتجات "بيبل سوفت" مُصرّف "كوبول كومبايلر" لدمج تحديثات الشيفرة اﻷصليّة الإلزامية، مثل تغييرات الصيغة الحسابية الخاصة بضريبة الرواتب. وإن الحل الوحيد لمستخدمي "بيبل سوفت" حتى هذا التاريخ هو دفع رسوم تراخيص مكلفة لـ"أوراكل" عن كل نسخة من مُصرّف "مايكرو فوكاس كوبول". وتعتبر "أوراكل" مصدر التراخيص الحصري لمُصرّفات "مايكرو فوكاس كوبول" لاستخدامها مع منتجات "بيبل سوفت".

هذا وتقدم "ريميني ستريت" اليوم للعملاء المزيد من التخفيض التكلفة الإجمالية للملكية من خلال تقديم مُصرّف "آر إس آي كومبايلر" لعملاء دعم "بيبل سوفت" من "ريميني ستريت" من دون أية تكلفة إضافية. كما يتم تقديم ترخيص محدد المدة للعملاء لاستخدامه مع الاختبار وتطوير برامج "بيبل سوفت" طالما أنهم ما زالوا مشتركين في دعم "ريميني ستريت".

"ريميني ستريت" تنشر مُصرّف "ريميني ستريت كوبول كومباير" بنجاح

قامت خدمات دعم التكنولوجيا "تكنولوجي سابورت سيرفيسز" من "ريميني ستريت" بنجاح بنشر مُصرّف "آر إس آي كومبايلر" منذ عام 2013، مع ما يقارب 90 عميلاً مرخصاً له لاستخدامه مع منتجات "بيبل سوفت".

كما تضم "ريميني ستريت" الخدمات التالية مع كل ترخيص لمُصرّف "آر إس آي كومبايلر" من دون أية تكلفة إضافية طالما أنّ العميل مشترك في دعم "ريميني ستريت" لـ "بيبل سوفت":

    المساعدة في التركيب والإعداد.
    تدريب المستخدمين.
    دعم المنتج.
    تحديثات المنتج.

خدمات دعم التكنولوجيا "تكنولوجي سابورت سيرفيسز" تقدم طيفاً واسعاً من خدمات العملاء

قامت "ريميني ستريت" ولا تزال باستثمارات مهمة في تطوير وتقديم خدمات دعم تقنية مبتكرة يمكن للعملاء الاستفادة منها للحد من الكلفة الإجمالية للملكية وضمان بقاء إصدار برمجيات تخطيط موارد المؤسسات الأساسية الخاصة بهم، وذلك كمنصة مستقرة وموثوقة وممتثلة على المدى الطويل لمدة لا تقل عن 15 عاماً بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت".

هذا ونجحت خدمات دعم التكنولوجيا من "ريميني ستريت" في مساعدة العديد من العملاء على مر الأعوام بإيجاد حلول لتحديات تقنية معقدة بما في ذلك حل تحديات التوافق، والانتقال، والأمن، والدمج في جميع الأنظمة، وقواعد البيانات، والبرمجيات الوسطى، والمصرّفات، والمتصفحات، وواجهات برمجة التطبيقات، وعناصر السحابة المدمجة في بيئة هجينة داخل الشركة وفي السحابة.

وقال السيد سيث رافن الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت" في هذا السياق: "يسر شركة ’ريميني ستريت‘ أن تقدم هذه الأداة الجديدة لمساعدة عملاء دعم ’بيبل سوفت‘ على تعزيز خفض التكلفة الإجمالية لملكيتهم الخاصة. ونحن ملتزمون بالاستثمار في حلول مبتكرة مثل مُصرّف ’ريميني ستريت كوبول كومبايلر‘ الذي يلبي احتياجات عملائنا اليوم وغداً وفي المستقبل البعيد".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بادِّخار ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة على رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات المؤسسات العالمية، والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم:  9692-870-888، أو دولياً على الرقم: 9671-839-702-1+.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ريميني ستريت"

ألما بارك

+1 323-229-7282

البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10631/ar

No comments:

Post a Comment