Saturday, April 19, 2014

زد تي إي تقدم الدعم الفني لشركة إير تشاينا التي تطلق أول اختبار لخدمة إنترنت النطاق العريض أرض –جَوّ

شنزن، الصين - يوم الجُمْعَة 18 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): إنّ شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز HK.0763، وفي بورصة شينزن تحت الرمز SZ.000063)، وهي المزود العالمي لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، هي المزود الحصري لنظام إنترنت النطاق العريض أرض–جَوّ المستخدم من قبل شركة "إير تشاينا"، لاستكمال أول إختبار لخدمة إنترنت خلال الرحلة وتجربة الركاب. كما قدّمت "زد تي إي" الدعم الفني والخدمي، ما يوفر للركاب تجربة خدمة إنترنت النطاق العريض سريعة ومريحة.

هذا وقد أجري الاختبار خلال رحلة استغرقت ساعة واحدة من الوقت بين بكين وتشنغدو، بحيث استطاع الركاب النفاذ إلى مجموعة متنوعة من الخدمات عبر الإنترنت من خلال تقنية "الواي فاي"، بما في ذلك برنامج "وي تشات"، والتراسل الفوري، والمدونات المصغرة، والبريد الإلكتروني، وألعاب الإنترنت، وخدمات الدفع عبر الإنترنت. كما تمكن الركاب من تجربة الفيديو والأفلام عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي.

وتعدّ "إير تشاينا" أول شركة طيران تقدم خدمات إنترنت أرض-جو في الصين، وكان ذلك الاختبار هو الأول في العالم الذي يعتمد على تقنية الجيل الرابع. وقد اعتمد النظام على معدات لاسلكية للتطوير طويل الأمد في حين وضعت محطات القاعدة الأرضية على طول مسار الرحلة والمجال الجوي المحدد لتحقيق التغطية الجوية. ويوفر النظام نطاقاً ترددياً للبيانات اللاسلكية من 30 إلى 60 ميجابت في الثانية للطائرات على ارتفاعات مختلفة.

وقال جونج يوزونج، نائب الرئيس الأول لشركة "زد تي إي" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "بهدف توفير  خدمات إنترنت النطاق العريض أرضية-جوية آمنة وفعالة ومريحة، قامت شركة ‘زد تي إي’ باستثمار كبير من أجل حلّ مشاكل الاتصال بين الأجهزة المحمولة جوّاً  والمحطات الطرفية على الأرض".

وأضاف الدكتور جونج قائلاً: "تضمن الخوارزمية ذات التردد المكيّف وتقنية الخلية الفائقة استمرارية خدمة الإنترنت في الجو، وتقوم بتحسين رضا العملاء من خلال توفير الخدمات المبسّطة عبر الإنترنت".

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "زد تي إي" قامت عام 2006 بإطلاق أول نظام محمول جوي ذات النطاق العريض في القطاع بالاشتراك مع شركتي "إيرسيل" و"كوالكوم". وقدم النظام مجموعة من الخدمات الجوالة المحمولة جوّاً لتسع شركات طيران في الولايات المتحدة، بما في ذلك 1500 طائرة.

وستواصل شركة "زد تي إي" تطبيق التقنيات المتطورة من الجيل الرابع في قطاع الطيران المدني لتلبية الطلب على خدمات البيانات أثناء الطيران. وسيساهم هذا الاختبار الأرضي-الجوي الناجح بتعزيز خدمات الإنترنت المحمولة جوّاً، وبالتالي تحسين نوعية الخدمة وتوسيع مساحة السوق لشركات الطيران.

لمحة عن "زد تي إي"

تعدّ "زد تي إي"  مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتملك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين.  وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160  دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

هاتف:  26775207 755 86 +

البريد الإلكتروني:  ma.gaili@zte.com.cn



شركة "أكسيكوم" للعلاقات العامة

ويليام دي لا بيدوير

هاتف:  8074 8392 20 (0) 44 +  

البريد الإلكتروني: william.delabedoyere@axicom.com






No comments:

Post a Comment