Saturday, April 19, 2014

خبراء دوليون وإقليميون في قطاع سلسلة التبريد يجتمعون في دبي لمناقشة التحديات التي تواجهها الإدارة الفعالة لسلسلة التبريد

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 14 أبريل 2014 [ME NewsWire]

تفخر مجموعة "إم سي آي" أن تعلن عن المؤتمر السنوي لسلسلة التبريد الخاصة بقطاع المستحضرات الصيدلانية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي سيعقد في دبي يومي 3 و4 يونيو 2014. وبدعم  من شركاءٌ دوليون وإقليميون من ضمنهم مؤسسة "كول تشين أسوسييشن" ومجموعة "سبلاي تشين آند لوجيستيكس جروب".

وستقارب المبيعات العالمية من العقاقير والمنتجات البيولوجية الحساسة للحرارة وفقاً للدليل المرجعي الخاص بالخدمات اللوجستية المتعلقة بسلاسل التبريد الخاصة بالصيدلة الحيوية لعام 2011، نحو 250 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2015. كما سيصل سوق الخدمات اللوجستية لسلاسل التبريد الذي تبلغ قيمته الحالية 6.7 مليار دولار أمريكي إلى 10.7 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2017 نتيجة هذا النمو القوي في المبيعات وذلك وفقاً لتقرير ونشرة توقعات سوق الخدمات اللوجستية لسلاسل التبريد في قطاع الرعاية الصحية العالمي.

هذا وتمثل المنتجات الصيدلانية الحساسة للحرارة مستقبل قطاع الرعاية الصحية مع الازدهار الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتم استيراد 80 بالمائة تقريباً من المستحضرات الصيدلانية من بلدان أجنبية وتصبح إدارة توزيع سلاسل التبريد عملية معقدة وتحتاج إلى أنظمة تغليف وتخزين ونقل فعالة. كما تواجه شركات المستحضرات الصيدلانية تحديات صعبة في التعامل مع العقاقير الحساسة للحرارة وتتطلب تقنيات متطورة لحماية المنتجات في المناطق ذات المناخات الحارة.

وسيجمع هذا الحدث الذي يستمر ليومين أخصائيين من شركات المستحضرات الصيدلانية والوكالات الحكومية والهيئات التنظيمية وشركات الخدمات اللوجستية ومراكز التوزيع وخطوط الطيران وقطاعات خدمات التخزين والمستودعات وخدمات التغليف وغيرها ليناقشوا عدة إستراتيجيات وابتكارات وحلول لقطاع سلاسل التبريد.

ينعقد هذا المؤتمر برعاية "سوفت بوكس" و"ثيرمو كينج" وسيقدم خبراء من شركات مثل "جلاكسو سميث كلاين" و"جلفار" و"نوفاتريس" و"فايزر جلف" و"فيرينج فارماسوتيكال"، ومنظمة قرى الأطفال الدولية "إس أو إس" و"دناتا" وغيرها ليناقشوا آخر التقنيات المستخدمة في حماية المنتجات وتوفير السلامة للمستخدم النهائي. كما سيساعد المؤتمر الحضور على فهم إطار العمل الذي يتبعه كلٌّ من أصحاب المصلحة لضمان صلاحية المنتجات وكيفية تحقيق الحد الأقصى من الفعالية والربحية.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.menacoldchain.com.

لمحة عن "إم سي آي"

شركة إم سي آي (MCI) هي شركة متكاملة للتواصل وإدارة اللقاءات والفعاليات من خلال 56 مكتباً في 29 دولة. وتوفر مجموعة خبراتنا خدمات إستراتيجية وإبداعية وتنفيذية في قطاعات إدارة المؤسسات "إيه إم سي" والمؤتمرات والمعارض "بي سي أو" والتواصل المباشر واللقاءات والفعاليات وبرامج الحوافز وتحسين الأداء.

ويخلق قسم المؤتمرات في شركة إم سي آي منصةً للتعلم من خلال تشارك المعرفة والتواصل مع الزملاء، كما يجمع فريقنا من المهنيين المتمرسين خبراء في القطاع لتقديم أفضل الممارسات من خلال دراسة الحالات والنقاشات التفاعلية التي تعالج التحديات التي تواجهونها وتمكنكم من التوصل إلى نتائج ناجحة. كما أننا نؤمن ببناء علاقات قوية مع مهنيين كبار في أهم الشركات وإبقاء أنفسنا على اطلاع بآخر المستجدات في القطاع. كما نقدم في شركة إم سي آي، أعلى معايير الجودة والتميز المهنية لنساعدكم في تحقيق نتائج أعمال مهمة.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي: www.mci-group.ae.

Contacts
محمد عامر
مدير التسويق
شركة إم سي آي (MCI) الشرق الأوسط
الموقع الإلكتروني: www.mci-group.ae
هاتف: 6300 311 (4) 971+









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10664/ar

No comments:

Post a Comment