Sunday, April 6, 2014

إس إي إس تُعلن عن تعيينات جديدة في مجلس إدارتها

لوكسمبورغ - يوم الجُمْعَة 4 أبريل 2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير) - قام أعضاء مجلس إدارة شركة "إس إي إس" اليوم (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز NYSE Paris: SESG وبورصة لوكسمبورغ تحت الرمز LuxX:SESG) بتعيين رينيه ستايشن لمنصب رئيس مجلس الإدارة وكلّاً من فرانسوا تيسك وجان-بول زينس لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة، وذلك خلال اجتماعهم الأوَّل بعد الاجتماع السنوي العامّ للمساهمين  الذي عُقد في بيتزدورف في لوكسمبورغ.

وأعلن رينيه ستايشن عقب انتخابه أنَّه وفقاً لمتطلِّبات العمر في المنصب المنصوص عليها في الأنظمة الداخلية للشركة، فهو سيتنحَّى عن منصب رئيس مجلس إدارة شركة "إس إي إس" نهاية العام الحالي.

وعقب إعلان رينيه ستايشن وبناءاً لاقتراحه، قام مجلس إدارة "إس إي إس" بانتخاب روماين باوش ليخلف ستايشن كرئيس لمجلس إدارة الشركة ابتداءاً من الأوَّل من يناير 2015.

وقد تنحى روماين باوش اليوم من منصبه كالرئيس والمدير التنفيذي لشركة "إس إي إس" بحسب ما أُعلن عنه في يونيو 2013، بعدما كان يرأس إدارة الشركة خلال السنوات الـ19 الماضيةً، ليحلّ كريم ميشال صباغ مكانه في هذا المنصب. ويعمل كريم ميشال صباغ في مجلس إدارة الشركة منذ إبريل 2011، من ثم، وبعد استقالته من مجلس الادارة، انضمَّ إلى الشركة بصفة مدير تنفيذي مكلَّف في سبتمبر 2013.

بالإضافة إلى ذلك، تمَّ انتخاب رامو بوتارازو ليكون عضواً جديداً لمجلس الإدارة.

يشغل السيد بوتارازو منصب المدير التنفيذي لشركة "بايناري فاونتين"، وهو المؤسس والمدير التنفيذي السابق لشركة "فوبيكويتي". وكان السيد بوتارازو قد شغل مناصب عدة طوال 15 عاماً في شركة "إنتيلسات" (1991 - 2006) قبل تأسيس "فوبيكويتي"، حيث أصبح نائب رئيس العمليات ورئيس المعلومات في "إنتيلسات" في عام 1996، ثم نائب الرئيس في قسم إعادة الهيكلة التجاريَّة في عام 2000. وفي عام 2001، أصبح السيد بوتارازو رئيساً لشركة "إنتيلسات غلوبال سيرفيس"، كما شغل ما بين عامي 2002 و2006 منصب الرئيس ومدير العمليات في شركة "إنتيلسات". وقد تسلم السيد بوتارازو قبيل الانضمام إلى "إنتيلسات" عدداً من المناصب الهندسية. وهو حاصل على شهادة بكالوريوس في علم الحاسب الآلي (الكمبيوتر) وشهادة بكالوريوس في الرياضيات من جامعة "أوكلاهوما كريستيان". كما يحمل شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة "جون هوبكينز"، وكان عضواً في برنامج "ستانفورد التنفيذي" . تجدر الإشارة إلى أن السيد بوتارازو هو مواطن أمريكي ، وهو مدير مستقلّ.

يمكنكم متابعة أخبارنا عبر:

تويتر: https://twitter.com/SES_Satellites

فايسبوك: https://www.facebook.com/SES.YourSatelliteCompany

يوتيوب: http://www.youtube.com/SESVideoChannel

المدونة الإلكترونية: http://en.ses.com/4243715/blog

يمكن الاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو على الرابط التالي: http://www.ses.com/4245221/library

لمحة حول شركة "إس إي إس"

تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً رائداً للأقمار الصناعيّة، وهي تملك أسطولاً مؤلّفاً من 56 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدّم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعيّة لكلّ من شركات البثّ، ومُزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومُشغّلي شبكات الهاتف الجوّال والأرضي الثابت، والمنظمات التجاريّة والحكوميّة حول العالم.

وتملك الشركة علاقات تجارية عريقة طويلة الأمد، وتعتبر رمزاً للخدمة عالية الجودة والتميز في قطاع البثّ. وتتوزّع الفرق الإقليمية ذات الثقافات المُتنوّعة التابعة للشركة في جميع أنحاء العالم، حيث تعمل بشكل وثيق مع العملاء لتلبية متطلباتهم المحددة فيما يختصّ بعرض النطاق الترددي الخاص بهم على القمر الصناعي ومتطلبات الخدمة.

كما تملك شركة "إس إي إس" " (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SES، وفي بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: LuxX:SESG) حصصاً في كلّ من شركة "سيل" في كندا، و"كويتز سات" في المكسيك، بالإضافة إلى مشاركتها الإستراتيجيّة في شركة "أو ثري بي نتوركس" الناشئة المتخصصة في البنى التحتية للأقمار الصناعيّة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال:

إيف فيلتيس

العلاقات الإعلامية

+352 710 725 311

البريد الإلكتروني: Yves.Feltes@ses.com


No comments:

Post a Comment