Thursday, April 3, 2014

كروما-فارما تعلن عن توقيع اتفاقية توزيع مهمة مع المنتج الرائد في آسيا لمنتجات البوتوكس ومضادات الشيخوخة

ME Newswire / Businesswire

سيؤول، كوريا الجنوبية - يوم الأَرْبعاء 2 أبريل 2014 

توسع الاتفاقية وصول شركة "كروما-فارما" إلى أسواق التجميل العالمية سريعة النمو وذلك بإضافة منتجات البوتوكس لمجموعتها العريقة من حشوات حمض الهيالورونيك. تشتمل حقوق التوزيع أسواق كلٍّ من الاتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية وأستراليا.

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كروما-فارما"، المملوكة عائلياً، عن توقيع اتفاقية توزيع شاملة ومهمة لمدة 10 سنوات مع شركة "هوجيل" المتحدة الكورية. وتعتبر شركة "هوجيل" المنتج الرائد لمضادات الشيخوخة والبوتوكس في كوريا الجنوبية وآسيا.

وقال أندرياس برينز، المدير الإداري ومالك شركة "كروما-فارما"، خلال توقيع الاتفاقية: "تحرص شركة ’كروما-فارما‘ دائماً على تقديم أحدث منتجات مضادات الشيخوخة والمنتجات الصحية للمرضى والأطباء على حد سواء. وستضيف شركة ’كروما-فارما‘ منتجات البوتوكس الأكثر تطوّراً لمجموعتها العريقة من منتجات الحشوات المُباعة تحت اسم العلامة التجارية ’برنسيس‘. وترتكز حشوات ’برنسيس‘ (’ريتش‘، و’فوليوم‘، و’فيلير‘) التي تنتجها شركة ’كروما-فارما‘ بنفسها، على حمض الهيالورونيك. وأصبحت شركة ’كروما-فارما‘ المنتج الأوروبي الرائد والمتخصص بالمنتجات المرتكزة على حمض الهيالورونيك بفضل أبحاثها المكثفة وخبرتها الواسعة. وتعتبر هذه المنتجات المرتكزة على البوتوكس تكملة مثالية لمحفظتنا الحالية، بشكل يمكننا من تلبية طلبات أطباء التجميل والعملاء أيضاً".

من جانبه، قال الدكتور كيونج-يوب مون، الرئيس التنفيذي في شركة "هوجيل"، في تصريح له بهذا الشأن: "ركّزت شركة ’هوجيل‘أبحاثها منذ عام 2001 على مجال واحد فقط بهدف تطوير أفضل منتجات مضادات الشيخوخة المتوفّرة في أي مكان. كما أننا نقوم بأفضل ما لدينا في سبيل تطوير منتجات مبتكرة وذات جودة عالية قادرة على إرضاء عملائنا. وقد وجدنا في ’كروما-فارما‘ الشريك المثالي لتوزيع وتسويق منتجاتنا في كل مكان خارج آسيا".

وستصبح شركة "كروما-فارما" شريك التوزيع الحصري، كما ستكون مسؤولة عن إجراء التجارب السريرية والدراسات اللازمة. وتتوقع شركة "كروما-فارما" أن تستثمر مبلغاً يقدر بعشرات ملايين اليوروهات لإجراء هذه الدراسات. وبعد الحصول على الموافقات النهائية من إدارة الغذاء والدواء وكالة الأدوية الأوروبية والهيئات الأخرى، ستعمل شركة "كروما-فارما" على تسويق المنتجات الجديدة في أسواق أوروبا وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا. وستروّج "كروما-فارما" المنتجات الجديدة تحت علاماتها التجارية الخاصة بها، حيث يتوقع أن تدخل المنتجات السوق عام 2018. ومن المتوقع أن تبلغ عائدات المبيعات مع بلوغ عام 2012 أكثر من 100 مليون يورو في هذا السوق المتنامي بحيوية.

يجدر بالذكر أن بحث شركة "كروما-فارما" الدائم عن التوجهات الجديدة والمنتجات المبتكرة سيجلب إضافات أخرى خلال عام 2014 لمحفظة منتجاتها العريقة.

لمحة عن مادة البوتوكس (من "ويكيبيديا" الموسوعة الحرة)

البوتوكس هو بروتين وسُمّ عصبي ينتج من بكتيريا المطثية الوشيقية. ويتوفر البوتوكس تجارياً بثلاثة أشكال من النوع "إيه" ، وشكل واحد من البوتوكس من النوع "بي" وذلك لخدمة عمليات تجميلية وطبيّة متنوعة.

لمحة عن شركة "كروما-فارما"

"كروما-فارما" هي شركة مملوكة عائلياً ذات توجّه عالمي متخصصة في المنتجات الصيدلانية. وتتخذ الشركة من كورنبيرغ في النمسا مقراً لها. وتتوزع أنشطة شركة "كرما-فارما" على مجالات طب العظام وطب العيون وطب الأمراض الجلدية والتصنيع بموجب العقود. وتكرس الشركة جهودها من أجل تحسين نوعية حياة الناس عبر حلول صحية مبتكرة وبسيطة دائماً وفعالة.

وتركز الشركة بشكل دائم على الأبحاث والتطوير كما تسعى لإنتاج الأفضل فقط والمنتجات الابتكارية مما يمكّن شركة "كروما-فارما" من التغلب على التحديات الموجودة في قطاع العناية الصحية الحديثة.

وتعمل شركة "كروما-فارما" حالياً في 110 دول عبر 14 شركة تابعة خاصة بدولها إلى جانب شبكة من شركاء التوزيع.

للحصول على المزيد من المعلومات حول شركة "كروما-فارما"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: http://www.croma.at.

لمحة عن شركة "هوجيل"

تعتبر شركة "هوجيل" رائداً في أسواق التجميل في كوريا الجنوبية، حيث تمتلك محفظة منتجات تتضمن مستحضرات العناية بالبشرة والسموم العصبية والحشوات الجلدية. وقد شهدت الشركة نمواً سريعاً في الأعوام الأخيرة حيث تركز على تطوير أو الاستحواذ على منتجات وتقنيات جديدة ومبتكرة  في مجالات الصيدلة ومستحضرات التجميل والأجهزة الطبية تكمل محفظتها الحالية. وقامت شركة "هوجيل" مؤخراً بتوسعة قدراتها التصنيعية إلى جانب إقامة منشأة إنتاج جديدة. للحصول على المزيد من المعلومات حول شركة "هوجيل"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: http://www.HugelPharma.co.kr

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كروما-فارما" ذات المسؤولية المحدودة

أوليفر ستام

مسؤول الاتصالات المؤسسية

فاكس: 134 846868 676 43+

البريد الالكتروني: oliver.stamm@croma.at









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10525/ar

No comments:

Post a Comment