Tuesday, April 1, 2014

تي آي إيه إيه- سي آر إي إف تتم بنجاح مشروعاً عقارياً مشتركاً مع شركة هندرسون

شركة تي آي إيه إيه هندرسون تنطلق اليوم

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 1 أبريل 2014 [ME NewsWire]
استكمال الاستحواذ على أعمال شركة هندرسون العقارية في أمريكا الشمالية
(بزنيس واير): أنهت شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" المزود الرائد للخدمات المالية اليوم بنجاح إطلاق مشروعها العقاري المشترك التي أعلنت عنه سابقاً مع شركة "هندرسون غلوبال إنفيسترز" ("هندرسون") واحدة من أكبر شركات إدارة الاستثمارات في أوروبا.
ستتابع شركة إدارة الاستثمارات العقارية الجديدة "تي آي إيه إيه هندرسون ريل إستايت" ("تي إتش ريل إستايت")، فرص استثمار أساسية وذات قيمة مضافة في كل المجالات العقارية التجارية العالمية الكبرى. وتنطلق الشركة بأصول مشتركة بقيمة 22.6 مليار دولار أمريكي تحت إدارتها، على امتداد أكثر من 50 صندوق تمويل ووصايات تشرف عليها شبكة مكاتب في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. يقع المركز الرئيسي في لندن وتملك "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" نسبة 60 في المئة من المشروع المشترك بينما تملك "هندرسون" 40 في المئة.
وقال روب ليري، رئيس إدارة الأصول في "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف": " تتابع ’تي آي إيه إيه- سي آر إي إف‘ تطوير وتوسيع أعمالها في إدارة الأصول وعملية الإطلاق اليوم هي خطوة كبرى نحو الأمام في استراتيجيتنا لبناء منظمة استثمار عالمية بحق. إن توسيع نطاق ومدى أعمالنا العقارية العالمية التي تمثل فعلياً أكبر منصات الاستثمار العقاري وأكثرها تنوعاً في العالم يقوي السلسلة ويساعدنا على الاستمرار في تلبية احتياجات عملائنا من المؤسسات رفيعة المستوى".
ستتابع "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" تشغيل منصتها العقارية العالمية الموجودة التي تبلغ قيمتها 48.2 مليار دولار أمريكي، التي تستثمر في عقارات مملوكة مباشرة وضمانات العقارات والقروض التجارية الخاصة من خلال منصة مبتكرة بنيت على مدى أكثر من ستة عقود من الزمن من خبرة الاستثمارات العقارية. يمثل الدمج بين منصة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف ريل إستايت" و"تي إتش ريل إستايت" واحداً من أكبر مشاريع إدارة الاستثمارات العقارية في العالم بوجود أصول مُدارة بقيمة تصل إلى ما يقارب 71 مليار دولار أمريكي، حتى 31 ديسمبر 2013.
وصرح توم غاربات، رئيس "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف ريل إستايت" ورئيس مجلس إدارة المشروع الجديد: "ستدفع ’تي إتش ريل إستايت‘ للعقارات نمو منصتنا العقارية عالمياً من خلال توسيع خطواتنا وقدرات خدماتنا ووصولنا إلى فرص استثمار جديدة. سنجني المعرفة المحلية والخبرات العميقة في أسواق العقارات العالمية لتقديم حلول استثمارات عقارية متميزة لعملائنا".
وأكملت "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" بالتزامن مع الإطلاق اليوم الاستحواذ على الأعمال العقارية لشركة "هندرسون" في أمريكا الشمالية التي تبلغ قيمتها 2.6 مليار دولار أمريكي. وتُدار هذه الأعمال كعملية مستقلة ولكن متكاملة مع منظمة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" العقارية الموجودة. وستتابع العمل من هارتفورد في كونيتيكت وشيكاغو بفريقها الحالي من خبراء الاستثمار وخدمة العملاء. تقدم المنصة تمويلات مختلطة وحسابات منفصلة للعملاء المؤسسيين، وتستثمر في القطاعات العقارية الأربعة الأساسية في استراتجيات الولايات المتحدة الأساسية واستراتيجيات إضافة القيمة، مع تركيز السوق الحالي على قطاعات الشقق وسكن الطلاب والمكاتب الطبية.
لمحة عن "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف"
"تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" (www.tiaa-cref.org) منظمة وطنية للخدمات المالية بأصول تحت إدارتها تبلغ قيمتها 564 مليار دولار أمريكي (اعتباراً من 31/ديسمبر/13) وهي المزود الرائد لخدمات التقاعد في المجالات الأكاديمية والأبحاث والطب والثقافة.
يمكن أن تكون منتجات "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" عرضة لعوامل أخطار السوق أو عوامل أخرى. راجع منشورات المنتجات المعنية أو قم بزيارة الموقع الإلكتروني www.tiaa-cref.org للمزيد من التفاصيل.
الأداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية.
يمكن أن تكون منتجات "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" عرضة لأخطار السوق أو عوامل خطر أخرى. راجع منشورات المنتجات المعنية للحصول على تفاصيل أكثر.
لا تخضع منتجات الاستثمار والتأمين والمعاشات للتأمين من قبل الشركة الفيدرالية للتأمين على الودائع "إف دي آي سي" وليست مضمونة من قبل المصارف، وليست ودائع، وليست مؤمنة من قبل أية وكالة حكومية فيدرالية، وليست خاضعة لأية خدمات أو نشاطات مصرفية، ويمكن أن تخسر قيمتها.
إن شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" للخدمات الفردية والمؤسسية المحدودة وشركة خدمات المعلمين المستثمرين الشخصية، هما عضوان في الهيئة التنظيمية للقطاع المالي "إف آي إن آر إيه"، تقومان بتوزيع منتجات الضمانات.
سي 16023
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الصحافة
"تي آي إيه إيه- سي آر إي إف"
جون ماك كول
هاتف 4062-200-888
البريد الإلكتروني:  media@tiaa-cref.org


ستيوارت ليواك
هاتف 4062-200-888
البريد الإلكتروني: media@tiaa-cref.org




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10516/ar

 

No comments:

Post a Comment