Wednesday, April 2, 2014

آي كور تستكمل الاستحواذ على شركة جابيل آفترماركيت سيرفيسز

الصفقة تخلق شركة رائدة في مجال دعم العملاء والمنتجات

       
نيويورك - يوم الأَرْبعاء 2 أبريل 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "آي كور"، المزود العالمي لخدمات تعهيد عمليات الأعمال، اليوم أنها استكملت عملية الاستحواذ على أعمال خدمات ما بعد البيع "آفترماركيت سيرفيسز" لشركة "جابيل سيركيت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: JBL). ويجعل هذا الاستحواذ من "آي كور" أول شركة عالمية تملك قدرات متكاملة لمواجهة سوق تبلغ قيمته 40 مليار دولار أمريكي من خلال إدارة علاقات العملاء وحلول دعم المنتجات في الوقت ذاته.
وفي هذه المناسبة، قال هارتموت ليبل، الرئيس التنفيذي لـ"آي كور" الذي سبق وعمل كرئيس تنفيذي لدى "جابيل آفترماركيت سيرفيسز" لمدة عشرة أعوام: "نحن متحمسون للترحيب بأكثر من 13 ألف موظف من ’آفترماركيت سيرفيسز‘ في ’آي كور‘. وتجمع هذه العملية بين قدرات ’آي كور‘ الرائدة في مجال دعم العملاء وخبرة ’جابيل آفترماركيت سيرفيسز‘ كمنظمة ممتازة لدعم المنتجات، وذلك لخلق عروض خدمات فريدة تخاطب احتياجاتٍ على امتداد سلسسلة قيمة العميل. كما سيقدم حضورنا العالمي الأوسع ومجال حلولنا الأكبر عرضاً قيّماً وقوياً للعديد من عملائنا".
هذا وستعمل "جابيل آفترماركيت سيرفيسز" كوحدة أعمال مستقلة من "آي كور" وستسمى "آي كور آفترماركيت سيرفيسز". كما ستستمر أقسام خدمة العملاء وإدارة المستحقات في "آي كور"، والتي تضم 19 ألف موظفٍ، بتقديم الخدمات لعملاء على امتداد طيف واسع من المجالات والقطاعات.
وستملك الشركة المدمجة عائدات تقارب 1.5 مليار دولار أمريكي حيث ستضم أكثر من 32 ألف موظف وستدير عمليات في أكثر من 17 بلداً حول العالم لدعم عملاء في أكثر من 60 بلد. وستصبح "آي كور آفترماركيت سيرفيسز" بموجب اتفاق شراكة متعدد السنوات المزود الحصري لخدمات ما بعد البيع لشركة "جابيل سيركيت" التي ستحافظ على حصة مالية في الشركة المدمجة.
ويخلق انتشار الأجهزة التكنولوجية في العالم كالهواتف الذكية والحواسب اللوحية والحواسب النقالة ومسجلات الفيديو الرقمية والتلفزيونات عالية الدقة ومنصات ألعاب الفيديو والأجهزة المتصلة بالإنترنت والعدادات الذكية، طلباً متزايداً على خدمة العملاء والدعم الفني وخدمات التصليح وصيانة الشبكات. وسيساعد دمج الأعمال مع مرور الوقت على تقديم حلٍّ شاملٍ لتجربة الخدمات المجزّأة اليوم.
هذا وقال براين ماجواير، الذي انضم إلى "آي كور" قادماً من "جابيل" حيث سيشغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لقسم "آفترماركيت سيرفيسز" الجديد في الشركة: "يتفحص العملاء أكثر فأكثر كل نقاط التماس التي يتفاعل من خلالها الزبون مع علاماتهم التجارية. فهم يدركون بأن المستهلكين يحكمون على الشركات من خلال جودة هذه الخبرات والسرعة التي يمكنهم بها حل المشاكل. ونحن نؤمن أنه من خلال تركيزنا المشترك على الخدمة وتميزنا اللوجستي يمكننا أن نطور طرقاً جديدة ومبتكرة لخدمة العملاء بشكل أفضل من خلال حلول متكاملة".
لمحة عن "آي كور"
تعد شركة "آي كور" مزوداً عالمياً لخدمات تعهيد عمليات الأعمال وخدمات دعم المنتجات وتضم 32 ألف موظفاً يعملون في 17 بلداً. ونحن نبني الشراكات مع العديد من العلامات التجارية الأشهر في العالم لتقديم حلول خدمات ما بعد البيع ودعم العملاء، التي تغطي كامل سلسلة قيمة المستهلك، ابتداءً بخدمة العملاء وإدارة المستحقات وانتهاءً بتشخيص المنتجات وخدمات التصليح. تمكننا منصاتنا التقنية واللوجستية والتحليلية الحائزة على جوائز عديدة، من قياس ومراقبة وتحليل تفاعل العلامة التجارية وتحسين عمليات الأعمال وإيجاد كفاءات عملية للحصول على نتائج أفضل لشركائنا على امتداد دورة حياة العميل والمنتج. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا: www.iqor.com أو متابعتنا على "تويتر": www.twitter.com/iqor.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"آي كور"
روبيرت بورك
هاتف: 3044-274-646
البريد الإلكتروني: robert.burke@iqor.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10521/ar

No comments:

Post a Comment