Tuesday, April 8, 2014

عميل تي إس واي إس في فيتنام يعتمد الحل البيومتري للشركة

"إكسيم بنك" يعتمد حل التعرف على الهوية والتحقق منها من خلال بصمة الإصبع في العمليات التي تجري داخل المصرف أو عبر الصراف الآلي

كولومبوس، جورجيا ومدينة هوشي منه، فيتنام - يوم الإثنين 7 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSS) اليوم بأن عميلها الفيتنامي الرائد، بنك التصدير والاستيراد التجاري المساهم "فيتنام إكسيم بنك"، قد بدأ بنشر تقنية التحقق من الهوية من خلال بصمة الإصبع للعمليات التي تجري داخل البنك أو عبر الصراف الآلي.

ويعد "فيتنام إكسيم بنك" من أوائل المصارف في البلاد التي تعتمد هذه التقنية التي تسمح للعملاء بإجراء عمليات من دون الحاجة إلى إبراز البطاقة المصرفية أو بطاقة الهوية أو رقم الهاتف أو رقم البطاقة الخاصة بهم للتأكد من هويتهم، بل يستخدمون فقط تقنية التحقق من الهوية عبر بصمة الإصبع عند إجراء معاملات داخل البنك أو عبر الصراف الآلي.

هذا ويحوز "فيتنام إكسيم بنك" باعتباره عميلاً لدى "تي إس واي إس" منذ عام 2003، على ترخيصٍ لحل "برايم" لمعالجة المدفوعات عبر منصة واحدة، من أجل إدارة خدمات الإصدار والاستحواذ وقبول المدفعوات الخاصة به. وتم نشر حل "ترانزاكشن آيدينتيفيكيشن آند أوثنتيكيشن" من "إكسيم بانك" والخاص بالتحقق من المعاملات، بالاستعانة بحلول تقنية بصمة الإصبع والتقنية التي تدعمها ضمن وظيفة مراقبة أجهزة الصراف الآلي ورسائل التحقق الآمن من الهوية على الإنترنت الخاصة بحل "برايم" من "تي إس واي إس".

ويعتزم "فيتنام إكسيم بانك" نشر الحل البيومتري عبر شبكات نقاط البيع حيث يمكن استخدام بصمات الإصبع عوضاً عن بطاقات الهوية أو بطاقات الدفع. وينوي المصرف نشر هذا النوع من العمليات بحيث تصبح شائعة في أنحاء فيتنام من خلال العمل مع مصارف أخرى في البلاد لتعزيز قبول حل التحقق من الهوية عبر بصمة الإصبع الخاص به ليكون المعيار الفعلي المعتمد في الشبكة الوطنية للبطاقات المصرفية.

وفي هذا الصدد، قال السيد ميتسواكي شيوجو، نائب رئيس "إكسيم بانك": "تقع سهولة الدفع في صلب رؤية ’إكسيم بنك‘ لإدخال الخدمات المالية ويعتبر تطبيق التعرّف على الهوية والتحقق منها بدعم من ’تي إس واي إس‘ وتقنية بصمة الإصبع، أساسياً بالنسبة لتحقيق هذا الهدف".

من جانبه قال أميت سيتي، العضو المنتدب في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "تي إس واي إس إنترناشونال": "تثبت مبادرات ’إكسيم بنك‘ في إطلاق عمليات لا تحتاج إلى وجود بطاقة للتحقق من هوية من خلال بصمة الإصبع، بأنه مبتكر رائد لتقنيات مصرفية متطورة في منطقة آسيا والمحيط الهادي. وإننا في غاية السرور للعمل بشكل وثيق مع هذا البنك ودعم إستراتيجيته في إدخال الخدمات المالية، وتشارك مواطن القوة الكبيرة لحل ’برايم‘ المرخّص الخاص بنا إضافةً إلى خبرتنا كمزود رائد عالمياً لحلول المدفوعات".

وتجدر الإشارة إلى أن منصة "برايم" تتمع بحضور واسع في أنحاء آسيا وأوروبا واتحاد الدول المستقلة والشرق الأوسط وأفريقيا، ولديها سجل حافل مثبت في آسيا منذ عام 1992 إضافةً إلى حضور في أكثر من 70 دولة.

لمحة عن شركة "تي إس واي إس"

تؤمن شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: TSS) بأنّ المدفوعات يجب أن تتمحور حول الأفراد وليس العكس. وندعو هذا المعتقد بعبارة "المدفوعات المُركّزة على الأشخاص". وتقوم "تي إس واي إس" من خلال وضع الناس في محور كلّ قرار تتخذه، بتوفير الدعم للمؤسسات المالية والشركات والحكومات في أكثر من 80 بلداً. كما أننا ومن خلال شركة "نت سبيند" التابعة لـ"تي إس واي إس"، نساعد العملاء على توفير الراحة والأمن والحرية للتمتع بخدمات مصرفية ذاتية. كما تقوم "تي إس واي إس" بتقديم خدمات الإصدار وحلول قبول الدفع الخاصة بالتجار من أجل حلول الإئتمان والخصم والدفع المُسبق والرعاية الصحيّة وغيرها من الحلول التجارية.

يقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "تي إس واي إس" في كولومبوس في جورجيا، الولايات المتحدة ولها مكاتب منتشرة في الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ. "تس إس واي إس" عضو في "ذ سيفيك 50" وقد اختارتها مجلة "إثيسفير" من بين الشركات الأكثر أخلاقية في العالم للعام 2013. وتنشر "تي إس واي إس" بشكل روتيني جميع المعلومات الهامة على موقعها على الإنترنت، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tsys.com.

لمحة عن "إكسيم بنك"

يعد بنك التصدير والاستيراد الفيتنامي التجاري المساهم "فيتنام إكسيم بنك" واحداً من أوائل المصارف التجارية المساهمة في فيتنام حيث بدأت عملياته في 17 يناير 1990. ويعتبر "فيتنام إكسيم بنك" بعد 24 عاماً من العمليات واحداً من المصارف الرائدة في فيتنام. ويعمل "إكسيم بنك" من خلال إستراتيجية التنمية المستدامة التي يعتمدها والتي يقع الابتكار في صلبها، على تحسين قدرته التنافسية بشكل متواصل.

ويعتبر "إكسيم بنك" اليوم واحداً من البنوك التجارية المساهمة التي تملك أكبر حقوق ملكية للمساهمين في فيتنام. وقد طوّر شبكةً وطنيةً مؤلفة من 207 فرع ومكتب عمليات ولديه علاقات مراسلة راسخة مع أكثر من 871 مصرف وفروعها في أكثر من 80 بلداً في أنحاء العالم.

وكان التطور القوي لـ"فيتنام إكسيم بنك" خلال الفترة الماضية قد حظي باهتمام وتقدير منظمات محلية ودولية حيث وقع اختيار مجلة "ذ بانكر" على "إكسيم بنك" ليكون من بين أكبر ألف مصرف في العالم لعدة أعوام متتالية. كما منحت "آجيان موني" جائزة أفضل مصرف محلي في فيتنام لعام 2012 إلى "فيتنام إكسيم بنك". ومؤخراً منحته "آيجيان بانكر" جائزة المصرف الأفضل إدارةً في فيتنام لعام 2013. وفي أغسطس 2013، حظي "إكسيم بنك" أيضاً  بشرف الفوز بجائزة أفضل مصرف محلي في فيتنام لعام 2013 من "يورو موني". كما فاز "فيتنام إكسيم بنك" أيضاً بالعديد من الجوائز المرموقة من منظمات ووكالات اتصالات محلية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts
العلاقات الإعلامية لدى "تي إس واي إس
سايل ميمز
706-644-3110
البريد الإلكتروني: cylemims@tsys.com


علاقات المستثمرين لدى "تي إس واي إس"
شون روبرتس
706-644-6081
البريد الإلكتروني: shawnroberts@tsys.com



"تي إس واي إس"
سارة رافل
+357.22882600
البريد الإلكتروني: sararuffell@tsys.com



"إكسيم بنك"
دينه كيم كوك تاي
+84 8 903380741
البريد الإلكتروني: Thai.dkq@eximbank.com.vn



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10573/ar

No comments:

Post a Comment