Saturday, April 5, 2014

كوكا كولا تطلق علامة كأس العالم

للاحتفاء بقدرة كأس العالم فيفا 2014 على جمع العالم مع بعضه البعض 

أتلانتا - يوم الأَرْبعاء 2 أبريل 2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): تدعو أكبر حملة تسويق في تاريخ شركة "كوكا كولا"، العالم إلى الاحتفاء بكرة القدم باعتبارها قوة تعزز مصلحة المجتمع. وستقوم "كوكا كولا" من خلال حملة "كأس العالم"، بإنشاء وصول، ومشاركة وتمكين وحوار منقطعة النظير بهدف تقديم علامة "كأس العالم فيفا" الأسهل منالاً والأكثر شمولية من أي وقت مضى. وستبصر علامة "كأس العالم" النور من خلال عدد من العناصر الأساسية.
  • فيلم تلفزيوني ورقمي بعنوان "عالم واحد، لعبة واحدة"
  • أفلام قصيرة ذات طابع وثائقي بعنوان "أين ستحل السعادة في المرة المقبلة"
  • النشيد الموسيقي الرسمي لحملة علامة " كأس العالم فيفا 2014" من "كوكا كولا"
  • علم السعادة وهي أكبر لوحة فسيفساء صور على الإطلاق مؤلفة من صور ورسائل عشاق اللعبة
  • جولة كأس العالم لكرة القدم (فيفا) من "كوكا كولا"
  • هوية بصرية برازيلية فريدة
وقال جوزيف تريبودي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير شؤون التسويق والتجارة لدى شركة "كوكا كولا" في معرض تعليقه على الحملة الجديدة بمناسبة إطلاق علامة "كأس العالم فيفا 2014" : "إن ’كأس العالم فيفا‘ هو كأس الجميع تماماً كما تعتبر البرازيل دولة الجميع و’كوكا كولا‘ مشروب الجميع". وأضاف: "تريد ’كوكا كولا‘ من خلال ’كأس العالم‘ الاحتفاء بالأشخاص الحقيقيين (العاديين) الذين يلعبون كرة القدم لإظهار الدور الذي تقوم به هذه اللعبة كقوة للوصول إلى عالم أكثر شمولية وتشاركية".
تجدر الإشارة إلى أن الفيلم التلفزيوني والرقمي "عالم واحد، لعبة واحدة" سيبدأ بثه اليوم في أنحاء العالم وهو بمثابة دعوة توجهها العلامة للعالم للانضمام إلى "كأس العالم". والفيلم الذي أبصر النور بفعل شراكة مع "ويدن + كنيدي ساو باولو"، يسلّط الضوء على قصص أربع فرق كرة قدم من أربع أنحاء مختلفة من العالم تمكّن كل منها من التغلب على تحديات الحياة بفضل عشقهم للعبة. وتقوم الفرق في الفيلم بمشاركة قصصها عن السعادة التي يشعر بها أعضاؤها من جراء كرة القدم وتقوم "كوكا كولا" بمفاجأتهم بدعوات إلى ريو دي جانيرو لمشاهدة التحضيرات لكأس العالم لكرة القدم (فيفا)2014. وستصل تجربة الفرق إلى أوجها من خلال حضور البطولة هذا الصيف حيث سيكون لهم شرف حمل الأعلام الوطنية للفرق على أرض الملعب خلال المباراة التي ستجمع بين ألمانيا والبرتغال في 16 يونيو.
كما ستقوم "كوكا كولا" من خلال سلسلة من الأفلام القصيرة المؤثرة وذات الطابع الوثائقي بعنوان "أين ستحل السعادة في المرة المقبلة" والتي سجلهتا خلال جولة  كأس العالم لكرة القدم (فيفا)، بمشاركة قصص لعشاق كرة قدم يستخدمون هذه الرياضة لمساعدة أنفسهم على الخروج من المآزق وتُشكّل هذه القصص بدورها مصدر إلهام للآخرين لتسخير قوة كرة القدم من أجل التغلب على المصاعب. وستقوم "كوكا كولا" في نهاية كل فيلم بمفاجأة الأبطال ومنحهم فرصة خاصة لمشاهدة كأس العالم لكرة القدم (فيفا) عن كثب".
وقال تريبودي تعقيباً على هذا الأمر :"تفخر ’كوكا كولا‘ بالاحتفاء بقوة كرة القدم وقدرة هذه الرياضة على جمع العالم مع بعضه البعض. كرة القدم للجميع بغضّ النظر عن الحدود الجغرافية والاجتماعية ولهذا السبب نقوم هذا العام بإطلاق ’كأس العالم‘".
"العالم لنا" هو النشيد الرسمي لحملة كأس العالم لكرة القدم (فيفا) 2014 من "كوكا كولا" ويشارك في غنائه كل من ديفيد كوري البرازيلي المولد على نغمات تعزفها فرقة "مونوبلوكو" البرازيلية. وكما جاب كوراي العالم للترويج للأغنية، يحظى الفنانون المحليون بتشجيع على إضافة لمستهم الخاصة على النشيد لإضفاء نكهة عالمية بحق.
وفي خطوة غير مسبوقة، ستقدم "كوكا كولا" للمشجعين من أنحاء العالم فرصة المشاركة في أكبر علم مؤلف من فسيفساء صور على الإطلاق وتظهر قدرة كرة القدم على جمع العالم مع بعضه البعض بغضّ النظر عن الخلفيات والمعتقدات المختلفة لكل منهم. وسيتم عرض "علم السعادة" المؤلف من صور وتغريدات لعشاق كرة القدم من أنحاء العالم، على أرض الملعب قبل المباراة الافتتاحية لكأس العالم لكرة القدم (فيفا)  2014 في ساو باولو في 12 يونيو.
وتحظى الحملة بأكملها بدعم جولة كأس العالم لكرة القدم (فيفا) من "كوكا كولا" التي تعتبر الأطول على الإطلاق. وكانت "كوكا كولا" قد أخذت بدءاً من سبتمبر 2013، كأس العالم لكرة القدم (فيفا) في جولة جابت أكثر من 92 ألف ميل وقامت خلالها بزيارة 90 دولة وجسّدت الروح الحقيقية للحملة ألا وهي أن "كأس العالم لكرة القدم (فيفا)" هي بحق "كأس العالم".
وستظهر الهوية البصرية لحملة "كأس العالم" على جميع مواد التواصل خلال البطولات وستجسد السعادة، والزمالة والاحتفاء. وللمرة الأولى، تم وضع التصميم بالتعاون مع فنان يعتمد النمط الفريد والموهبة الاستثنائية للفنان البرازيلي سبيتو. وهو يتضمن الألوان والتصاميم التي تميز فن الشارع في البرازيل مع وجوه لأربعة شبان من البرازيل شبيهة بنمط الرسم المميز للفنان "سبيتو".
وتجدر الإشارة إلى وجود علاقة طويلة الأمد تربط شركة "كوكا كولا" بالفيفا منذ عام 1974 إذ كانت الراعي الرسمي لكأس العالم لكرة القدم (فيفا) منذ عام 1978. كما كان لـ"كوكا كولا" إعلانات على لوحات الملعب في كل بطولة من بطولات كأس العالم لكرة القدم منذ عام 1950 وهي داعم لكرة القدم منذ فترة طويلة على كافة المستويات.
لمحة عن شركة "كوكا كولا"
"شركة كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: KO) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، والتي تنعش المستهلكين بأكثر من 500 ماركة من المشروبات الغازية وغير الغازية. وتشمل حافظة الشركة التي تأتي في مقدمتها علامة "كوكا كولا" التجارية الأكثر قيمة في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 17 مليار دولار أمريكي من بينها: "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينيت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا" و"ديل فال". أما على الصعيد العالمي، فنحن نعتبر المورد الأول للمشروبات الغازية والقهوة الجاهزة للشرب والعصائر ومشروبات العصائر. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة عبر أكبر نظام توزيع للمشروبات في العالم بالمشروبات التي تقدمها الشركة والتي تفوق 1.9 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئية لأعمالنا وتدعم الحياة الصحية النشطة وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. ونحتل سويةً مع شركائنا من شركات التعبئة المراكز العشر الأولى عالمياً بين الشركات الخاصة الموظفة لأكبر عدد من الموظفين حيث لدينا أكثر من 700 ألف موظف. ولمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على الرابط الإلكتروني التالي: www.coca-colacompany.com ، أو تابعونا على "تويتر" على: twitter.com/CocaColaCo ، أو زوروا مدونتنا "كوكا كولا أنباتلد" على:  www.coca-colablog.com أو تابعونا على "لينكد إن" من خلال: www.linkedin.com/company/the-coca-cola-company.
ملاحظة للمحررين:
يمكن مشاهدة المواد البصرية والمقاطع المصورة المرافقة لهذا البيان الصحفي على الرابط التالي: http://CokeURL.com/65n7r
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كوكا كولا"
علي برو بكر
 +01-404-676-2683
البريد الإلكتروني: abrubaker@coca-cola.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10520/ar

No comments:

Post a Comment