Tuesday, April 1, 2014

سلسلة قمة غاز البترول المسال من مركز تكنولوجيا الإدارة توسع تغطيتها إلى أفريقيا وتستطلع احتياجات الطلب والتصدير والبنى التحتية

من المقرر أن تكون القمة الأفريقية لتجارة غاز البترول المسال فعالية رئيسية أخرى لغاز البترول المسال خلال عام 2014 ومن المقرر انعقادها في أكرا خلال الفترة 7-9 مايو 2014. وتدرس القمة التطورات الحاصلة في قطاع غاز البترول المسال، والعرض والطلب، وتوجهات الأسواق بالإضافة إلى مشاريع غاز البترول المسال الوطنية والمناخ المالي في منطقة أفريقيا
.

أكرا، غانا - يوم الثُّلَاثاء 1 أبريل 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): من المتوقع لنسخة أكرا من قمة تجارة غاز البترول المسال مثل سابقاتها، أن تجذب أهم اللاعبين الدوليين في قطاع غاز البترول المسال، بالإضافة إلى المساهمين الرئيسيين في المنطقة. وتهدف القمة المنعقدة على مدى يوم ونصف إلى استطلاع الفرص الناجمة عن أنماط الاستهلاك الآخذة بالتطور، وتوجهات التسعير، ومتطلبات الاستثمار لتوزيع غاز البترول المسال والبنى التحتية والنقل والتخزين وغيرها، حيث تنعقد القمة في وقت يزداد فيه الطلب على غاز البترول المسال في عدة أجزاء من أفريقيا.
ومن بين أهم موضوعات العروض التقديمية خلال القمة: "أفريقيا في سوق الطاقة العالمية" وتقدمه كريستين بيتروسيان، محللة طاقة أولى، اقتصاديات الطاقة العالمية، في الوكالة الدولية للطاقة "آي إي إيه"؛ و"توقعات إنتاج غاز البترول المسال في أنغولا، إمكانيات التصدير وخارطة طريق التسويق" ويقدمها ممثل رفيع المستوى لشركة "سونانجول". وتشهد القمة عقد جلسات بارزة أخرى من ضمنها: "غانا: تطوّر سوق نفط البترول المسال والنمو" يديرها كريس تشنيبواه رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في شركة "فيول تريد" المحدودة؛ و"الآفاق التي يراها المشغلون المحليون حول توزيع غاز البترول المسال في غانا" وتديرها أمّا لوكو الرئيس التنفيذي في شركة "ناماس بي" المحدودة؛ و"التحديات والفرص في سوق غاز البترول المسال المحلي في نيجيريا" ويقدمها وليام أجويل العضو المنتدب في شركة "أمبيرغاز" المحدودة.
كما يشتمل برنامج عمل القمة على أوراق عمل تناقش كلّاً من:
  • "تطوّر سوق غاز البترول المسال في غرب أفريقيا: التحديات التنظيمية وتحديات البنى التحتية والفرص"، وتقدمها شركة "ستراتيجيك إنرجي" المحدودة.
  • "تسويق غاز البترول المسال في غرب أفريقيا"، وتقدمها شركة "أواندو ماركيتينج".
  • "تطور الخدمات اللوجيستية والبنى التحتية لتحقيق توزيع ناجح لغاز البترول المسال: دراسة حالات النجاح من كينيا وجنوب أفريقيا"، وتقدمها مجموعة "إنرجي ترانسبورتيشن جروب" ("إي تي جي").
  • "تطوير سوق غاز بترول مسال مستدام في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء: ماهي الاحتياجات الواجب تلبيتها؟"، وتقدمها "جمعية غاز البترول المسال العالمية".
  • "عوامل النمو الرئيسية لسوق استخدام غاز البترول المسال في المركبات و/أو المبادرات الناجحة وتطبيق سوق استخدام غاز البترول المسال في المركبات في تركيا"، وتقدمها شركة "أيغاز إيه إس".
  • "تمويل محطات غاز البترول المسال في أفريقيا: العوامل المُحدِدة والاعتبارات الرئيسية"، وتقدمها شركة "بريكستون".
  • "السلامة وأفضل الممارسات المتبعة في سلسلة توريد غاز البترول المسال"، وتقدمها شركة "سلام غاز".
وتختتم القمة أعمالها بورشة عمل بعد المؤتمر حول "تجارة غاز البترول المسال والتسعير والشحن" حيث تركز على بيئة تجارة غاز البترول المسال، والشروط والأحكام التعاقدية، وأساليب التجارة، وشحن غاز البترول المسال وغيرها.
للحصول على المزيد من التفاصيل، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للقمة.

Contacts


مركز تكنولوجيا الإدارة "سي إم تي"
السيدة فو هيويان
هاتف: 9113 6346 65+
البريد الإلكتروني: huiyan@cmtsp.com.sg





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10512/ar

 

No comments:

Post a Comment