Wednesday, April 2, 2014

ريجس تفتح بوابة جديدة إلى أفريقيا مع إطلاق أول مركز في بوتسوانا

مزودة مساحات العمل المرنة توسع نطاقها لتغطي 17 دولة في أفريقيا و101 دولة حول العالم

غابورون - يوم الأَرْبعاء 2 أبريل 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير):تخلق "ريجس" فرصاً جديدةً لإنجاز الأعمال في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى وذلك مع إطلاق أول مركز لها في بوتسوانا. وسيسهم إطلاق هذا المركز، والذي يمثل الدولة رقم 101 من الدول التي تنفذ "ريجس" أعمالها فيها، في مساعدة الشركات من جميع الأحجام على استكشاف دولة من المتوقع أن تحقق نمواً حقيقياً بالناتج المحلي الإجمالي بنسبة حوالي 5.5 بالمائة عام 12014.

وتعتبر جمهورية بوتسوانا سوقاً مغرياً جداً للأعمال، حيث تقدم "سجلاً حافلاً بالحوكمة الجيّدة والنمو الاقتصادي"، وذلك بحسب البنك الدولي2. وبالإضافة إلى قطاع التعدين المزدهر، تمتلك الدولة قطاعات مستقرة في الزراعة والخدمات المالية والسياحة، إلى جانب حكومة ملتزمة بتوسعة فرص الأعمال الخاصة غير التعدينية، حيث ستساعد "ريجس" الشركات على استكشافها عبر تواجدها في بوتسوانا.

وبعد إطلاقها لمركزها في بوتسوانا، فإن مزودة مساحات العمل المرنة "ريجس" تنفذ عملياتها في 17 دولة في أفريقيا، متيحة بذلك فرصاً استثنائيةً للشركات للتوسع في الأسواق الناشئة غير المتقدمة. ويمكن للشركات استخدام شبكة "ريجس" للوصول إلى فرص سوقية دون المخاطر المالية المترتبة على المدى الطويل، أي الترتيبات المتعلقة بالممتلكات الثابتة.

وقال مارك ديكسون، الرئيس التنفيذي في شركة "ريجس" في معرض تعليقه: "مع افتتاح هذا المركز، أصبحت ’ريجس‘ تنفذ عملياتها في 43 موقعاً في أفريقيا، أي 43 خياراً مختلفاً للشركات التي تتطلع لتوليد عائدات جديدة وإنشاء شراكات محلية في هذه المنطقة المثيرة للاهتمام بحق".

ويتابع السيد مارك حديثه: "تتمثل استراتيجية شركة ’ريجس‘ في زيادة الدعم الذي نقدمه بشكل أكبر للشركات، من خلال تعزيز حضورنا في أفريقيا، بالإضافة إلى حضورنا العالمي. كما نهدف إلى افتتاح 300 مركز على الأقل مع نهاية عام 2014، والتي ستساعد عملاءنا على النجاح بشكل أكبر".

لمحة حول مركز "ريجس" في بوتسوانا

يتخذ المركز الأول لشركة "ريجس" في بوتسوانا من العاصمة غابورون مقراً له، وذلك في منطقة الأعمال المركزية الجديدة في العاصمة. ويتميّز مركز الأعمال بوجود مكاتب، وأماكن للاجتماعات، وصالة رجال الأعمال مفتوحة بشكل دائم، ومكاتب افتراضية، وشبكة إنترنت "واي-فاي" عالية السرعة في كل مكان.

-انتهى-

ملاحظات للمحررين

لمحة عن "ريجس"

تعتبر "ريجس" المزود الأكبر في العالم لمساحات العمل المرنة من خلال منتجات وخدمات تتراوح بين المكاتب المجهزة بالكامل وقاعات الاجتماعات التخصصية والأجنحة المخصصة للأعمال. ويستفيد أكثر من مليون ونصف عميل يومياً من مرافق "ريجس" المنتشرة في 1,800 موقع في 600 مدينة تتوزع على 101 دولة. هذا وتأسست "ريجس" في بروكسل في بلجيكا عام 1989 وتتخذ من لوكسمبورج مقراً لها، وهي مدرجة في بورصة لندن.

1 مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، "بوتسوانا"

2 البنك الدولي، نظرة عامة حول بوتسوانا

Contacts

"ريجس"

هنري كولينج

مدير العلاقات العامة والاتصالات

4407917067182+

البريد الإلكتروني: Henry.collinge@regus.com


No comments:

Post a Comment