Wednesday, April 16, 2014

مجموعة نيون الامارات شريك اعلامي في بطولة البولو الشاطئية ، و الموسم الثالث من "فورورد فاشن"

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 13 أبريل 2014 [ME NewsWire]

 اعلنت مجموعة نيون الامارات الاقدم في مجال الاعلان المرئي في الخليج عن خطتها الاستراتيجية  للربع الثاني لعام 2014 ، بشراكة مع ابرز فعاليات  الموضة والرياضة في المنطقة .

حيث ستشارك نيون الامارات التى توفر الحلول المتكاملة للاعلانات الخارجية كراعي بلاتيني في بطولة بولو "يوليوس بير"  الشاطئية لعام 2014 ، وذلك على منصة سكاي دايف في دبي يومي 11 و12 ابريل الجاري، حيث تجمع البطولة عشاق اللعبة من حول العالم .

 وعلق  ريحان مرشانت الرئيس التنفيذي لمجموعة نيون الامارات على الخطط المستقبلية للشركة  ، " نحن سعداء لكوننا جزأ من فعاليات عالمية على مستوى الامارات والمنطقة، حيث برزت دولة الامارات كمركز عالمي للموسيقى وهذا ما مهد الطريق لفعاليات الرياضة والموضة ، وهذا بالضبط ما  سيساعدنا  على ايجاد شركاء مناسبيين"

ويعتبر فورورد فاشن مؤشرا لحركة ونمو قطاع الموضة والازياء في الامارات كما يعتبر منصة مثالية  للمواهبة الواعدة في هذا المجال، وتأتي مشاركة نيون الامارات في فعاليات الموضة والرياضة تعزيزا لرؤية مجموعة نيون الامارات في الخليج والامارات على وجه التحديد .

معلومات للمحرر

حول مجموعة نيون الامارات
تأسست مجموعة نيون الامارات الشهيرة  مجال اللوحات الاعلانية في عام 1976 ، وخلال اربعة عقود استطاعت ان تكون احدى اهم الشركات الرائد في مجال اعلانات الطرق  ، لتنتشر فيما بعد بجودتها العالية  لتصل الى اكثر من 10 دول في المنطقة.

Contacts
لبنى زيتوني
BUZ PR
00971505986059
lubna@ibuz.ae






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10660/ar

No comments:

Post a Comment