Thursday, April 3, 2014

معيار ImmerVision Enables® 2.0 الجديد يوفر توافقية عرض بانورامي غير مسبوقة

لاس فيجاس - يوم الأَرْبعاء 2 أبريل 2014 [ME NewsWire]
معرض ومؤتمر الأمن الدولي "آي إس سي ويست 2014"
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيمر فيجن"، الشركة المخترعة لعدسات التصوير البانورامي التي تغطي نطاق 360 درجة والخبيرة العالمية الرائدة في مجال التقنيات البصرية والصورية، عن إطلاق ImmerVision Enables 2.0، وهو معيار جديد مبتكر خاص بالتصوير البانورامي الذي يغطي نطاق 360 درجة. ويوفر هذا المعيار الذي يتنظر الموافقة على طلب براءة اختراعه توافقيةَ عرض بانورامي آلي بنطاق 360 درجة بين أي من أجهزة وبرامج الصورة المرخصة وفق المعيار ImmerVision Enables 2.0 الذي يمنح المستخدمين تحكماً سلساً بأية مقاطع فيديو بانورامية بنطاق 360 درجة، بغض النظر على مكان التخزين وصيغة الملف.
هذا ويتخطى المعيار البانورامي الجديد معيار ImmerVision Enables الأصلي وأية إمكانيات أخرى للعرض بنطاق 360 درجة، إذ أنه لا يتطلب أية إعدادات برمجية، فبمجرد ربطه بالشبكة، سيقوم البرنامج المرخص بقراءة آلية للمتغيرات البانورامية المدمجة في محتوى الفيديو الذي جرى تصويره باستخدام جهاز تصوير مرخص وفق المعيار ImmerVision Enables 2.0. بعدها يمكن للمستخدمين أن يقوموا بشكل مباشر أو عن بعد بعرض المحتوى البانورامي بنطاق 360 درجة عن طريق أي من الأجهزة أو البرامج المرخصة والتحكم بالفيديو بسهولة ودون حدوث أي تشويه بغض النظر عن مكان تخزينه أو كيفية نشره، وذلك من خلال دارة مغلقة أو عبر السحابة.
وفي هذا الصدد، قالت باسكال نيني، الرئيس والرئيس التنفيذي في "إيمر فيجن": "ينقل ImmerVision Enables 2.0 توافقية الأجهزة والعرض بنطاق 360 درجة إلى مدى أبعد من مجرد تطبيق أو سوق مفرد. وسواء أكان الفيديو البانورامي قادماً من نظام أمني أم هاتف جوال أم سيارة أم منصة تواصل اجتماعي إلكترونية، فإن بإمكان السمتخدمين عرض المحتوى البانورامي والتحكم به عبر أي تطبيق مرخص دون الحاجة إلى إعدادات إضافية".
ويمكن الانتقال بسهولة إلى المعيار الجديد بالنسبة للأجهزة المرخصة مسبقاً بالمعيار ImmerVision Enables. كما يمكن لبائعي تطبيقات العرض والبرمجيات أن يستبدوا بسهولة مكتبتهم الحالية المتوافقة مع معيار ImmerVision Enables ، في حين يمكن لبائعي الأجهزة استخدام حزمة أدوات تطوير البرمجيات للمعيار ImmerVision Enables 2.0 والمصممة لتسهيل العمليات المباشرة وتطبيقات العرض "من الكاميرا إلى بنية المستخدم الجوالة".
هذا وسيتم تعريف الشركاء بمعيار ImmerVision Enables 2.0 خلال فعاليات معرض "آي إس سي ويست 2014".
لمحة عن "إيمر فيجن"
قامت "إيمر فيجن" التي تحتل مرتبة الريادة في ابتكار التصوير البانورامي بنطاق يغطي 360 درجة، بمنح تراخيص براءات الاختراع الحاصلة عليها في تقنية العدسات ذات التصوير البانورامي والبرمجيات المختصة في هذا المجال إلى منتجي العدسات والمصنعين ومطوري البرمجيات العالميين. وتنفرد هذه العدسات بأنها الوحيدة التي يمكن تركيبها على أي كاميرا أو مجسّ استشعار، وهي مناسبة للأسواق الاستهلاكية والتجارية والحكومية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.immervisionenables.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيمر فيجن"
مارتن جواي
+1 514 985-4007
فرعي: 3025





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10527/ar

No comments:

Post a Comment