Saturday, August 9, 2014

"جناح جو شرطة أبوظبي" تطمئن إلى سلامة طفلين بمستشفى توام

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 8 أغسطس
2014 [ME NewsWire]
اطمأن عناصر من إدارة جناح الجو  بشرطة أبوظبي، خلال زيارة لمستشفى توام بالعين، إلى سلامة الطفلين، حميد وسعيد الدرعي؛ اللذين أصيبا بإصابات بسيطة إثر تعرضهما لحادث سير وقع أخيراً  على الطريق  باتجاه  ولاية عبري بسلطنة عمان الشقيقة .
وأهاب العميد ركن طيار علي محمد المزروعي، مدير إدارة مدير جناح الجو في  شرطة أبوظبي، بالمواطنين المسافرين براً لقضاء إجازاتهم مع عائلاتهم  في منطقة صلالة  بسلطنة عمان  أخذ الحيطة والحذر أثناء السفر براً،  والقيادة   ضمن السرعات المسموحة والانتباه لمفاجآت  الطريق،  من أجل سلامتهم وسلامة أبنائهم.
وأكد حرص  إدارة جناح الجو على سلامة أفراد المجتمع،  والقيام  بواجبها الإنساني والعملي في نقل الحالات  المصابة والحرجة؛  وإسعافها ونقلها الى  أقرب مستشفى أو  مركز صحي.
وأعرب الرائد حماد الكتبي، رئيس لجنة العلاقات في الإدارة، عن تمنياته   للعائلة بالشفاء العاجل، لافتاً  إلى  أن الزيارة تأتي في أطار حرص شرطة أبوظبي على  التواصل وتعزيز  الصلات الطيبة مع أفراد المجتمع في مختلف المناسبات، مؤكداً حرص  منتسبي  جناح الجو  على القيام  بالواجب المشرف   في نقل وإسعاف  المصابين في الطرق الخارجية جواً  لاستكمال علاجهم في المستشفيات، وذلك تنفيذا لتوجيهات  القيادة الشرطية.
 وكانت طائرة  الإسعاف  الجوي التابعة  لإدارة جناح  الجو  نقلت  الطفلين حميد" 12 سنة"  وسعيد الدرعي" 10 سنوات"  بالطائرة إثر تعرضهما لحادث سير بمنطقة عبري؛ أثناء توجههما لمدينة صلالة من مستشفى عبري الى مستشفى توام في مدينة العين، ونقل امرأة من العائلة نفسها تبلغ من العمر 30 سنة في مهمة منفصلة الى مستشفى توام بسبب سوء حالتها الصحية..
وأعرب أفراد الأسرة  عن بالغ الشكر لمبادرة إدارة جناح الجو بزيارتها ، وعلى الجهود الدؤوبة  التي تبذلها القيادة العامة لشرطة  أبوظبي في تعزيز سلامة  المواطنين  والمقيمين،  من خلال الخدمات المتطورة  المقدمة على جميع الصعد.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139    
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11816/ar

No comments:

Post a Comment