Thursday, August 28, 2014

تاتا تعين جيه دبليو تي بصفة وكالة الشؤون الإبداعية لحملة العلامة التجارية العالمية

نيويورك - يوم الخَمِيس 28 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "تاتا سانز المحدودة"، وهي شركة الاستثمار القابضة الرئيسية في مجموعة "تاتا"، بتعيين شركة "جيه دبليو تي" بصفة وكالة الشؤون الإبداعية لحملة العلامة التجارية العالمية الخاصة بها. وستسعى الحملة إلى تقديم ثلاث رسائل أساسية حول علامة "تاتا" التجارية ألا وهي: "تاتا" عالمية، و"تاتا" جديرةٌ بالثقة، و"تاتا" مواطنةٌ مؤسسيةٌ جيدة.

وقال جوستافو مارتينيز، الرئيس العالمي لشركة "جيه دبليو تي" (ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المقبل لعام 2015)، في معرض تعليقه على الأمر: "إنها أوقاتٌ استثنائيةٌ بالنسبة لعلامة ’تاتا‘ التجارية. وهذه إحدى قصص الشركات العظيمة التي تستحق تسليط الضوء عليها أكثر وفهمها في جميع أنحاء العالم. ونحن نتطلع إلى تسخير خبرات ’جيه دبليو تي" لنضمن أن تتعرف الأسواق العالمية على المنظمة الناجحة جداً القائمة على القيم التي تمثلها علامة ’تاتا‘ التجارية".

من جهته، صرح الدكتور موكوند راجان، القيّم على العلامة التجارية وعضو مجلس المجموعة التنفيذي لدى شركة "تاتا سانز المحدودة" في معرض تعليقه على هذا التعيين: "نحن سعداء بعقد هذه الشراكة مع ’جيه دبليو تي" التي تتمتع بتاريخٍ عريقٍ يزخر بالنجاحات الإبداعية ويمتد على فترة 15 عقداً من الزمن. ونظراً لأن ’تاتا‘ تواصل رحلتها نحو أن تصبح واحدةً من أكثر العلامات التجارية التي تلاقي إعجاباً في صفوف الشركات وأصحاب العمل، فنحن نتطلع إلى دعم الشريك الأكثر مصداقيةً واحتراماً عالمياً".

وقد جرى منح الحساب خلال عملية اختيارٍ جذبت بعض وكالات الإعلان الأكبر والأكثر شهرة في العالم. وعملت مكاتب "جيه دبليو تي" في لندن ونيويورك ومومباي معاً للفوز بعملية الاختيار هذه.

لمحة عن "جيه دبليو تي"

تعدّ شركة "جيه دبليو تي" من أهم العلامات التجارية الشهيرة في العالم التي تعنى بمجال الإعلان والتسويق، وقد قامت بابتكار العديد من الأفكار الرائدة خلال السنوات الـ150 الماضية. وتتخذ الشركة من نيويورك مقراً لها، وهي شبكةٌ عالميةٌ حقيقيةٌ لديها أكثر من 200 مكتب في أكثر من 90 بلداً، ويعمل لديها حوالي 10 آلاف مهنيّ في مجال التسويق. تصنف "جيه دبليو تي" على الدوام في مصاف شبكات الإعلان الأولى في العالم ولا يزال وجودها راسخاً وقوياً في هذا القطاع من خلال تمتعها بالريادة، بدءاً من إنتاجها أول إعلان تجاري متلفز عام 1939 وصولاً إلى ما تقوم به اليوم من أعمال تطوير محتويات خاصة بالعلامات التجارية وحائزة على جوائز. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.jwt.com أو تابعونا عبر: @JWT_Worldwide.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"جيه دبليو تي"
إرين جونسون
الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات
هاتف: 9625-400-917-1+
البريد الإلكتروني: erin.johnson@jwt.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11930/ar

No comments:

Post a Comment