Saturday, August 30, 2014

استراتيجية منتجات مستشعرات الصور من توشيبا


طوكيو - يوم الجُمْعَة 29 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستقوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) بالتركيز على تطوير وتوسيع مبيعات مستشعرات السيارات ومستشعرات التصوير الطبي، بالإضافة إلى توسيع المبيعات مع مصنعي الهواتف الذكية الصينيين بناءً على تقنية "بي إس آي" (مستشعرات الصور ذات الإنارة الخلفية) والتقنيات التي تحقّق استجابة وسرعة عاليتَين. تتوجه سوق مستشعرات الصور الحالية بشكلٍ أساسيّ إلى الهواتف الذكية وآلات التصوير الرقمية، على نطاق يقارب 800 مليار ين ياباني[1]. ويُتوقّع حصول نمو مستقبلي وفق هذه العوامل مثل التوسّع للتطبيقات في السيارات وإضفاء مستويات أداء أعلى على التطبيقات الحالية.

مستشعرات الهواتف الذكية

تبلغ مجالات الحجم لمستشعرات الصور المستخدمة في آلات التصوير الأساسية المركبة على الهواتف الذكية الحالية 8 إلى 13 مليون بيكسل. وتقوم "توشيبا" بتأمين منتجات تضمّ تقنية معالجة الصور عالية الحساسية مثل المدى الديناميكي العالي "إيتش دي آر"[2] و"برايت مود"[3]. لقد قمنا بتطوير مستشعر يبلغ 20 مليون بيكسل للأسواق الراقية. نحن نقوم بتلبية حاجات العملاء عبر تطوير منتجات تنافسية التكاليف.

مستشعرات السيارات

تبيع "توشيبا" حالياً مستشعرات لكاميرات السيارات. سنستخدم تقنية المدى الديناميكي العالي الأصلية الخاصة بنا لتطوير مستشعرات الصور في السيارات، بما أنّه من المتوقع أن يتوسّع الطلب على هذه المنتجات في المستقبل. سوف نقترح نظاماً مع سلسلة "تي إم بي في 75"، نظام تعرف الصور الخاص بالسيارات ذي نطاق الدمج العالي "إل إس آي" الخاص بنا، بغية توسيع المبيعات للعملاء المحليّين والأجانب.

المستشعرات الطبية

لقد شكّلنا تحالفاً واستثمرنا في شركة "كابسوفيجن" ("سي في")، صانعة المنظار الداخلي في كبسولة، كجانب من تسويق أعمال "توشيبا" في مجال الرعاية الصحية. ونقوم حالياً بتطوير مستشعر صور ليتمّ تركيبه في المنظار الداخلي الخاصّ بـ"سي في". ونفكّر أيضاً بدخول سوق المستشعرات الخاصة بالقسطرة والمناظير الداخلية.

[1] دراسة من "توشيبا".

[2] يعد "إيتش دي آر" (المدى الديناميكي العالي) وظيفة تلتقط مشاهد عالية التباين بشكلٍ طبيعي عبر توسيع نطاق الألوان الفاتحة والداكنة. وقامت "توشيبا" بتطوير "إيتش دي آر" للفيديوهات والصور الثابتة في كلّ من أوضاع الضوء العالي التباين الداكن. ويحقق توليف "إيتش دي آر" الخاص بنا تسجيل فيديو ناعم وحيوي عبر كبت عدم الوضوح والألوان الخاطئة.

[3]: إنّ "برايت مود" تقنية لتحقيق تسجيل أفلام ساطع وعالي السرعة. يُمكن لهذه التقنية تسجيل أفلام أكثر سطوعاً بأربع مرات من الأفلام التي يتمّ تصويرها بالنمط العادي. ويسجّل أيضاً معدلات أطر مرتفعة تصل إلى 240 إطار في الثانية بما يعادل الدقة العالية عبر اعتماد نسق متشابك. وتوفّر "توشيبا" تقنيات فيديو عالية الجودة التي تتطلبها الفيديوهات عالية السرعة ولخصائص كالعرض البطيء السلس وغيرها.

لمحة عن شركة "توشيبا"

تقوم شركة "توشيبا" المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار خمسة مجالات أعمالٍ استراتيجيةٍ وهي: الطاقة والبنى التحتية، وحلول المجتمع، وأنظمة وخدمات الرعاية الصحية، والأجهزة والمكونات الإلكترونية، ومنتجات وخدمات أسلوب الحياة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام بالأشخاص والالتزام بالمستقبل"، بدفع عملياتها العالمية بهدف ضمان "النمو من خلال الإبداع والابتكار" كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالمٍ يعيش فيه الناس في كل مكان ضمن مجتمع يوفر السلامة والأمن والراحة.

تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكةً عالميةً تضم أكثر من 590 شركةٍ مدمجةٍ ولديها أكثر من 200 ألف موظفٍ حول العالم وتزيد مبيعاتها السنوية عن 6.5 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 63 مليار دولار أمريكي).

يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط:  www.toshiba.co.jp/index.htm.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140829005089/en.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "توشيبا"    

شركة أشباه الموصلات ومنتجات التخزين

ميجومي جينشي/كوتا ياماجي

هاتف: 3576-3457-3-81+

مجموعة الاتصالات وعلاقات المستثمرين والترويج

قسم تخطيط الأعمال

البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11942/ar

No comments:

Post a Comment