Wednesday, August 27, 2014

بدء العد التنازلي لبث باناسونيك المباشر من معرض إيفا 2014

معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية "إيفا"
2014 

أوساكا، اليابان - يوم الأَرْبعاء 27 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك" أنها ستعرض منتجاتها في الجناح "5.2 إيه/بي" في معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية "إيفا" 2014 وهو أحد أكبر معارض الإلكترونيات الاستهلاكية في العالم والذي ستدور فعاليته على أرض معرض برلين في ألمانيا بين الخامس والعاشر من سبتمبر 2014. وسيعرض جناح "باناسونيك" الذي يقام تحت شعار "حياة أفضل، عالم أفضل"، تجارب جديدة ومنتجات وخدمات ذات قيمةٍ مضافةٍ تساهم في تحسين الحياة تتراوح بين معدات الصوت والفيديو "إيه في" الرقمية والأجهزة المنزلية وحلول الشركات.
كما سيقوم البث الإلكتروني المباشر "باناسونيك لايف @ إيفا 2014" بوضع تجربة "باناسونيك" في المعرض في متناول الجميع في أنحاء العالم. وهذا يتضمن مؤتمراً صحفياً لـ"باناسونيك" فضلاً عن أحدث منتجات وتقنيات وحلول الشركة المعروضة والعروض التي ستقام في جناح "باناسونيك".
ما هو "باناسونيك لايف @ إيفا 2014"؟ http://youtu.be/M8P0knU_CXM?list=PLPud4j-hWIGLfvns1RRw1ml20ehnvbw8O
الموقع الإلكتروني المصغّر الخاص بـ"باناسونيك لايف @ إيفا": http://www.panasonic.com/ifa
العروض الرئيسية
المساحة المخصصة للأفكار المتميزة والجديدة: معيشةٌ أفضل غداً
ستستفيد "باناسونيك" بالكامل من المجموعة المتنوعة من منتجات الشركة لتقديم أنماط حياة متطورة في المستقبل القريب. وستتوسط مساحة للمعيشة الجناح الذي يشغل 3,300 متر مربع وتتضمن هذه المساحة مجموعةً متنوعةً من الأجهزة الإلكترونية المنزلية التي تندمج بشكل جيد مع المحيط. وستقترح "باناسونيك" من خلال العروض، منافع جديدةً ستقدمها الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهربائية المنزلية في مساحات المعيشة اليومية ومن ضمنها المطبخ وغرفة المعيشة.
عالم "4 كي"
بالإضافة إلى مجموعة منتجات "4 كي" من "باناسونيك" الخاصة بالمستهلكين والآخذة في التوسع لتشمل أجهزة تساعدهم ليس فقط على الاستمتاع بـ"مشاهدة" التلفزيون وإنما أيضاً بـ"التسجيل"(من خلال كاميرات رقمية ثابتة وكاميرات فيديو)، سيتمّكن الزوار من الإطلاع على حلول "4 كي" للاختصاصيين وهي على شكل كاميرات فيديو صغيرة الحجم ومعدات اللافتات الرقمية وأجهزة لوحية وغيرها.
أجهزة الصوت والصورة "إيه في" الرقمية
ستركّز منتجات الترفيه المنزلي المعروضة على نماذج "4 كي" من أجهزة تلفزيون "فييرا" من "باناسونيك" التي تقدم أعلى جودةٍ للصورة. كما سيجري تقديم طيفٍ واسعٍ من الخدمات ومن ضمنها خدمة "تي في إنيوير" التي تسمح لكم بالاستمتاع بالتلفزيون والمحتوى المسجّل على أجهزة تسجيل "بلو راي" أينما كنتم، ومزايا خاصة بأوروبا على غرار خدمة "سات < آي بي" للمحطات الفضائية عبر بروتوكول الإنترنت والتي تسمح لكم بالنفاذ إلى البث عبر الأقمار الصناعية من دون جهاز استقبال.
وستعرض "باناسونيك" أيضاً منتجات صوتيات تقدّم مجموعةً متنوعةً من الوسائل للاستمتاع بالموسيقى داخل المنزل وخارجه ومن ضمنها سلسلة من المنتجات الصوتية الخاصة بالشبكات والتي تغطي عدة غرف وتتوافق مع "أول بلاي"، فضلاً عن سماعات ذات صوت عالي الدقة.
وستقدم منتجات التصوير في هذا المجال للزوار سبلاً جديدة للاستمتاع بالصور والفيديو من خلال مجموعة "4 كي" من باناسونيك" ومن ضمنها كاميرات "لوميكس إف زد 1000" و"جي إتش 4" وكاميرا الفيديو القابلة للارتداء "إيه 500"، والقادرة جميعها على التقاط مقاطع فيديو بدقة "4 كي".
الأجهزة المنزلية
ستتضمن المساحة المخصصة لأجهزة الطبخ أجهزة مدمجة فائقة الجودة من "باناسونيك" تتضمن تقنية الطبخ بالتحريض الخاصة بها. وسيجري تقديم تقنية التحكم بالحرارة الخاصة بالشركة عبر جهاز الطبخ بالتحريض وذلك من خلال عروض حية يقوم بها كبار الطهاة الذين يدرّسون فن الطهي في المطبخ الياباني من معهد "تسوجي" للطهي في أوساكا على المسرح المخصص للعروض من هذا النوع.
وستركز منتجات التجميل والعناية الشخصية في هذه الزاوية على تقنية "نانوي" الخاصة بـ"باناسونيك". ويمكن للزوار الاطلاع على منافع منتجات "نانوي" من "باناسونيك" على غرار أجهزة تجفيف الشعر وأجهزة التصفيف وآلات الحلاقة من خلال تجارب وعروض عملية يقدمها اختصاصيون في تصفيف الشعر.
وستسلط الغسالات والنشافات المعروضة الضوء على تقنية البخار الفريدة من "باناسونيك" وخاصيّة العناية الذاتية التي ستطرح للمرة الأولى في أوروبا.
الحلول الخاصة بالأعمال بين الشركات
ستقدم "باناسونيك" أمثلةً على الحلول الخاصة بالشركات والمعروضة في أوروبا ومن ضمنها خدمات مراقبة السحابة والأنظمة المرتبطة بالطاقة للمنازل والبطاريات للمركبات الكهربائية.
كما ستعرض "باناسونيك" في الجناح فلسفة التصميم الخاصة بها تحت عنوان "حرفية المستقبل" والمنتجات المصممة وفقاً لهذه الفلسفة.
مؤتمر صحفي
ستعقد "باناسونيك" مؤتمراً صحفياً يوم الأربعاء الواقع في الثالث من سبتمبر 2014 بين الساعة 3:00 و3:45 دقيقة من بعد الظهر بالتوقيت الصيفي لوسط أوروبا في جناحها في المعرض.
الموقع الإلكتروني الخاص بملف الصحافة: http://www.panasonic.eu/ifa2014/.
* ستكون البيانات الصحفية والصور ومقاطع الفيديو متوفرة للتحميل بدءاً من الساعة 3:45 من بعد ظهر الثالث من سبتمبر 2014 بالتوقيت الصيفي لوسط أوروبا.
البوابة الإلكترونية الخاصة بأخبار "باناسونيك": http://news.panasonic.net.
يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باناسونيك" مجموعة الاتصالات العالمية
مكتب العلاقات العامة
 +81-3-3574-5729
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11918/ar

No comments:

Post a Comment