Saturday, August 30, 2014

استراتيجية منتجات الدوائر المتكاملة ذات الإشارات المختلطة من توشيبا

طوكيو - يوم الخَمِيس 28 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنس واير)- تقوم شركة توشيبا (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: 6502) بتطوير المنتجات في ثلاث مجالات مختلفة: السيارات والاتصالات والتحكم بالمحركات. أما خصائص الدوائر المتكاملة ذات الإشارات المختلفة من "توشيبا" فهي هندسة الطاقة في قسم انتاج الدوائر التناظرية (التطوير والتكلفة والجودة وقدرات التوريد) واقتراح الطاقة الذي يأخذ العملاء في الإعتبار. وخلال العام 2014، سنقوم بتوسيع التعاون مع وحدات الأعمال الأخرى، وذلك باستخدام الهندسة الداخلية القوية (التعرف على الصور وتقنية التحكم بالمحركات، الخ)، وتحسين قدرات الحلول المتكاملة وتشجيع تطوير الأسواق الجديدة بالتعاون مع الشركات الداخلية الأخرى ومجموعة شركات "توشيبا"، وذلك لتعزيز قدرتنا التنافسية ومجموعة منتجاتنا.

(1) مجال السيارات (التعرف على الصور، تقنية الدوائر التناظرية للسيارات) 

تشهد بيئة أشباه الموصلات الخاصة بالسيارات تغيراً ملحوظاً، وقد أصبحت السيارات الهجينة نصف الكهربائية (اتش اي في) والمركبات الكهربائية (إي في) أكثر شعبية. ونظراً لأن أهمية النظام المتقدم لمساعدة السائق (أداس) باعتباره وسيلة لتحقيق قيادة أكثر أماناً وراحة تستمر بالنمو، نقوم بتعزيز عملية تطوير منتجات السيارات الهجينة نصف الكهربائية والمركبات الكهربائية والنظام المتقدم لمساعدة السائق (أداس) إلى جانب تقنيات التكامل واسعة النطاق للتحكم بالسيارات وسلامة القيادة.

معالجات التعرف على الصور (مجموعة "تي إم بي في 75") 

من المتوقع من أن تتوسع سوق النظام المتقدم لمساعدة السائق (أداس) بسرعة بعد التوسع الذي سيشهده البرنامج الأوروبي الجديد لتقييم السيارات عام 2016. ويعد التنفيذ المتزامن لبرامج التعرف المتعددة وبرامج التعرف على المشاة والمركبات عالي الدقة، ضرورياً لدعم البرنامج الأوروبي الجديد لتقييم السيارات، فضلاً عن المتطلبات الرئيسية لأداء تقنيات التكامل واسعة النطاق. وتحتل مجموعة "تي إم بي في 75" لدينا المرتبة الاولى  في مجال الاداء المتكامل، متفوقة بذلك على منتجات الشركات الأخرى، حيث تدمج بروتوكول الإنترنت الأصلي الذي يحقق أعلى درجة في العالم في مجال التعرف على الصور من خلال معالجة عالية السرعة. كما نقوم بتوفير أدوات التطوير والدعم التقني. وتعتبر مجموعة "تي إم بي في 75"، التي أُدخلت إلى السوق عام 2014، في أعلى مستوى عالمي من حيث الأداء في معالجة الصور مقابل الطاقة المستهلكة. ونحن بصدد توسيع مجموعة المنتجات من أجل دفع المبيعات، بهدف تأمين حصة في السوق تبلغ أكثر من 30 في المائة عام 2020. وسنعمل على تطوير وحدات استشعارية (جهاز استشعار  بتقنية أشباه موصلات أكسيد المعادن التكميلية "سي إم أو إس"، والوحدة المتكاملة "إيه بي بي بلاس") في المستقبل، تتمحور كلها على مجموعة "تي إم بي في 75".

تقنية الدوائر التناظرية للسيارات 

سنقوم بمشاركة الأصول الهندسية للمستهلك ومنتجات السيارات والمنتجات الصناعية لتوسيع مجموعة الدوائر المتكاملة القياسية "إيه إس إس بي" (لمضاعفة عدد المنتجات بدءاً من العام 2014 ولغاية العام 2020) وزيادة المبيعات. وسنعزز من تصميم وتطوير الدوائر المتكاملة المخصصة لاستخدام محدد "أسيك" في أوروبا بهدف الحصول على حصة في أوروبا واليابان.

(2) الاتصالات (إرسال واستقبال الدوائر المتكاملة للتواصل قريب المدى/الاتصالات اللاسلكية قصيرة المدى) 

من المتوقع أن تتوسع سوق شبكات أجهزة الاستشعار ذات استهلاك الطاقة المنخفض، والأجهزة التي تعتمد تقنية من آلة إلى آلة والمحطات الطرفية القابلة للحمل مع استمرار انتشار الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وتساهم تقنياتنا في مجال التواصل قريب المدى والتقنيات اللاسلكية قصيرة المدى بتقديم منتجات لأنظمة الاتصالات المختلفة تعتمد على ميزات ممتازة مثل جودة اتصال البلوتوث للهواتف الجوالة، وخاصيّة معالجة أعطال بروتوكول الانترنت، واستهلاك منخفض للطاقة وخصائص استقبال عالية الحساسية، وخصائص مقاومة للتلاعب. كما يمكننا توفير الحلول في مجال الأجهزة والوحدات والأكسسوارات. كما أننا ندرك أهمية تقليص وقت تطوير المعدات من خلال توفير أدوات التطوير والدعم التقني.

تقنية التواصل قريب المدى (تقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي"، ترانسفر جت)

سنقوم بتسريع التوسع العالمي وتوسيع الحصة، وذلك باستخدام تقنية حماية الخصوصية المشددة . والأداء وجودة الاتصالات القوية، بما يكفي لتأمين الريادة في السوق المحلية (70 في المائة من حصة السوق) في مجال التواصل قريب المدى (فيليكا).

الاتصالات اللاسلكية قصيرة المدى (بلوتوث) 

سبق أن فزنا بالأسهم العالية في السوق في مجال الدوائر المتكاملة بتقنية البلوتوث التي تجلب الاتصالات عالية الجودة لصالح تطبيقات السيارات. كما قمنا بتطوير الدوائر المتكاملة بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة مع أدنى استهلاك للطاقة في العالم (6.1 ميلي أمبير). ونحن أيضاً بصدد تطوير منتجات منخفضة استهلاك الطاقة (3 ميلي أمبير) لتوسيع حصتنا في السوق في قطاع أجهزة من آلة إلى آلة وحقل الرعاية الصحية.

مفتاح الناقل التسلسلي العامّ اللاسلكيّ بتردّد 920 ميغاهيرتز (دونجل يو إس بي)

تعد المجموعة المتكاملة من مفاتيح الناقل التسلسلي العام اللاسلكي بتردد  920 ميغاهيرتز من "توشيبا" وبوّابات العبور الافتراضية المنزليّة المقدّمة من شركة "توشيبا" للإنارة والتكنولوجيا الأولى في هذا القطاع التي تنال شهادة المعيار العالمي للاتصالات "واي-صان بروفايل فور إيكونت لايت"، كجهاز ضبط لنظام إدارة الطاقة ("إتش إي إم إس"). ومن شأنها نقل البيانات، مثل استهلاك الطاقة المتكاملة بين العدادات الذكية وأجهزة ضبط نظام إدارة الطاقة ("إتش إي إم إس") .

(3) التحكّم بالمحرّكات (إدارة الطاقة، وسواقات المحرّك، والحاسوب الدقيق للمستهلكين والصناعات)

في السنوات الماضية، ازداد عدد التطبيقات التي تتطلب جهداً عالياً أو سوق تيار عالي أو وظيفة اتّصال لاسلكية، بالإضافة إلى وظائف عالية المستوى وسرعة عالية، كلّها في الوقت نفسه. نحن نتقرح حلولاً تقلّص أوقات التطوير وتخفض التكاليف الإجمالية، وذلك بالارتكاز على طرحنا التجاريّ المبكر لتقنيات التحكّم القوي بالمحرّك ("إن باك"، ومحرّك موجه، ومشغّل الموجة الجيبيّة، وغيرها)، كما نقدّم مجموعات متنوعة من الحواسيب الدقيقة، والمنتجات التناظرية والمنفصلة التي تلبي متطلبات السوق بطريقة مناسبة وسريعة. وتتضمّن هذه المنجات على سبيل المثال الدارات المتكاملة لالخاصة بالتحكّم بالطاقة لخاصيّة الشحن اللاسلكي، والدارات المتكاملة للتحكّم بعدسات آلات التصوير العاكسة مفردة العدسة، والدارات المتكاملة للتحكم بالمحركات لتجهيزات المنزل الذكية مثل الثلاجات والحواسيب الدقيقة ذات الوظيفة التناظرية المدمجة للمعدات الطبية.

إدارة الطاقة: خاصيّة الشحن اللاسلكي

يُتوقّع أن تتوسّع سوق التزويد اللاسلكي بالطاقة مدفوعة بنمو الهواتف الذكية، والحواسيب اللوحية، والأجهزة القابلة للارتداء، والمنتجات الآلية، والأدوات اللاسلكية. سنحافظ على السيطرة والتفوق في مجال الخصائص الحرارية (فعالية عالية واستهلاك منخفض للطاقة) بفضل عمليّة أصليّة تعتمد على عمليّة تناظرية عصرية (0،13 ميكرومتر)، وسنُطلق منتجات قياسية جديدة ("بي إم إيه"، و"إيه 4 دوبليو بي") في السوق في  مرحلة متقدمة، ونتطلّع إلى تحقيق حصة في السوق تعادل 20 في المائة عام 2016 عبر إطلاق منتجات من فئة "15 دبليو".
.
سواقات المحرّك

إنّنا نهدف إلى زيادة المبيعات عبر التخصّص في مجالات ثلاثة هي التجهيزات المنزلية والدفق المحوري والصناعة، ومن خلال توسيع مجموعتنا من المنتجات متعددة الأغراض (منتجات بزيادة 1،5 مرّة أكثر في عام 2016 بالمقارنة مع 2013). في مجال التجهيزات المنزلية، سنوسّع التعاون في مجال الأجهزة المنفصلة من اجل زيادة مبيعات المنتجات التي تستخدم بروتوكول بدء الجلسة "إس آي بي" لتصل إلى مصنعين أجانب بالإضافة إلى اليابان حيث حققنا حصصاً سوقية عالية، وسنطوّر ونوسّع منتجات جديدة باستخدام تقنية الموجة الجيبيّة ("إن باك") ومنتجات "إس آي بي 600 في". وفي مجال الدفق المحوري، دخلنا أسواق الخوادم والثلاجات والمراوح الصغيرة، مستفيدين من سيطرة عملية "سي دي 0،13 ميكرومتر". سنقوم ايضاً بتوسيع المبيعات في اسواق السواقات الفردية المرحلة عبر تقنية سواقة تيار الموجة الجيبية. سنسعى الى تحقيق الحصة الأولى في سوق السواقة ثلاثية المراحل. أمّا في المجال الصناعي، سنوسّع حصّة السوق عبر تطوير قيمة مضافة عالية، وسواقات محرّك منخفضة التكلفة للمحركات أحادية القطب مع عملية تناظرية عصرية "بي آي سي دي 0،13 ميكرومتر + 80 في".

حواسيب دقيقة استهلاكية وصناعية

من المتوقع أن تتوسّع سوق الحواسيب الدقيقة بدفعٍ من محولات التجهيزات المنزلية، والمحولات الصناعية، والروبوتات، والرعاية الصحية، وغيرها. إنّنا نقوم بتعزيز  التحسينات في أداء النظام واستهلاك الطاقة المنخفض باستخدام معالج التحكم الكوجّه للمحركات وقدرات الاقتراح التي تركّز على تقنية تحكّم متطورة وأدوات دعم. كما نقوم بتوحيد خريطة الطريق مع منصة "آب بي لايت" لتوسيع مدى التغطية في الاسواق المتنامية.

القوة/الطاقة

سوف نتطلّع أبعد من صيحات السوق، وسنقوم بتطوير وتوسيع المبيعات لمنتجات متنوعة تركّز على العدادات الذكية. سندخل أيضاً إلى سوق المحولات الشمسية الدقيقة في اليابان والولايات المتحدة الأمريكية.

* إنّ "بلوتوث" ماركة مسجلة تعود ملكيتها الى شركة "بلوتوث سي آي جي"، وأيّ استخدام لهذه العلامة من قبل شركة "توشيبا" يتمّ بموجب ترخيص.

* "ترينسفر جيت" هي علامة تجارية مرخّصة من قبل "ترانسفر جيت كونسورتيوم".

* "واي-سن" هي علامة تجارية أو ماركة مسجلة خاصة باتحاد "واي-سن ألاينس".

* "إيكونت" هي علامة تجارية خاصة باتحاد "إيكونت".

*"آب بي لايت" و"آب بلاس" هما علامتان تجاريتان لشركة "توشيبا".

لمحة عن "توشيبا"

تقوم شركة "توشيبا" المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار خمسة مجالات أعمالٍ استراتيجيةٍ وهي: الطاقة والبنى التحتية، وحلول المجتمع، وأنظمة وخدمات الرعاية الصحية، والأجهزة والمكونات الإلكترونية، ومنتجات وخدمات أسلوب الحياة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل"، بدفع عملياتها العالمية بهدف ضمان "النمو من خلال الإبداع والابتكار" كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالم يعيش فيه الناس ضمن مجتمع يوفر السلامة والأمن والراحة في كل مكان.

تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها أكثر من 200 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 6.5 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 63 مليار دولار أمريكي).  
لمعرفة المزيد من المعلومات عن "توشيبا"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا"
لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
ميغومي جينشي/ كوتا ياماجي
هاتف: 3576-3457-3-81+
 مجموعة الاتصالات وتعزيز علاقات المستثمرين
شعبة تخطيط الأعمال
البريد الإلكتروني:semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11937/ar

No comments:

Post a Comment