Thursday, August 28, 2014

شركة سي دبليو تي تطلق نسخة جديدة مجانية من تطبيق أيديتيك المبتكر لتدوين الملاحظات

أيدتيك أداة لتوفير الوقت والتذكير 

ناشوا، نيو هامبشاير - يوم الأَرْبعاء 27 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنس واير)- هل أنتم من الأشخاص الذين ينسون مراراً وتكراراً؟ هل تجدون صعوبة في مواكبة بعض الملاحظات عند تدوينها؟ هل تفوتون الفرص الهامة للتعاون؟ هل تتمنون لو كنتم تستطيعون تذكّر ما كان مهماً في اجتماع شاركتم فيه أو صف حضرتموه؟  أيديتيك يساعد الأشخاص الناجحين على تجنب الضوضاء والتركيز على ما هو أهم منذ سنوات. "أيديتيك" هو من المنتجات الأكثر أماناً في هذه الصناعة، ويعد منتجاً لا مثيل له من حيث الجودة والسرعة. قوموا بالإطلاع على النسخة التي تم إصدارها حديثاً من التطبيق المبتكر لتدوين الملاحظات الذي قامت بتطويره شركة "تشابي ويزل تكنولوجيز" ("سي دبليو تي"). أما بالنسبة للأشخاص المهتمين بإحداث الفرق، يعتبر هذا المنتج أداة لا غنى عنها، من شأنها توفير المعرفة وتغيير الطريقة التي تعملون بها. كما أنها بسيطة كما تبدو.
في العمل- يستخدم الإستشاريون وغيرهم من المحترفيين في الأعمال الذكية تطبيق "أيديتيك" بهدف تسجيل اجتماعاتهم مع العملاء ومشاركة الصور التي تمثّل لحظات محددة، او الوثائق والتعاونات.
في المدرسة- يستخدم الطلاب والمدرّسون "أيديتيك" بهدف مراجعة الملاحظات المدونة في الندوات والصفوف بشكل تلقائي حتى يتمكنوا من التركيز على الاستماع والتفاعل، والاستفادة من معظم وقتهم في الصف.
في المنزل- يستخدم الأهل "أيديتيك" بهدف تسجيل الصوت والصور لأهم الأحداث في الحياة، عند وقوعها.
وقال جايسون نوفاك، الرئيس التنفيذي لشركة سي دبليو تي في هذا السياق: "لم يعد أحد بحاجة لطرح سؤال: ما الذي كانوا يقولونه؟" وأضاف: "قمنا بإعادة تصميم منتج ‘أيديتيك’ ليكون آمناً بما فيه الكفاية للشركات المائة المدرجة على لائحة ‘فورتشن’ العالمية، وهو سهل الاستخدام لكل من يريد أن يسجل أحداث الحياة الأكثر أهمية".
لخدمات النسخ ومشاركة الملاحظات، يرجى زيارة موقع "أيديتيك" الإلكتروني (www.eidetiq.com). إبحثوا عن "أيديتيك" على متجر التطبيقات "آيتونز" وفي سوق الأندرويد.
تقع شركة "سي دبليو تي" (www.chubbyweasel.com) في ناشوا في نيو هامبشاير. وهي شركة مبتدئة تركز على جعل الحياة أسهل بالنسبة للأشخاص الشديدي الإنشغال.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "تشابي ويزل تكنولوجيز"
جايسون نوفاك
1-888-271-0544
البريد الإلكتروني: info@chubbyweasel.com
الموقع الإلكتروني: http://www.chubbyweasel.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11927/ar

 

 

 

 

No comments:

Post a Comment