Wednesday, August 13, 2014

مجموعة إنفينيا للحلول المالية تقوي فريق قيادتها التنفيذية

إيماناً منها بقوة تأثير القيادات لتقديم الانطباع الأمثل للعالم
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 13 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
امتثالاً لمقولة ستيف جوبز الشهيرة :" ليس المال الذي يصنع النجاح ، إنهم الأشخاص الذين يقودون دفة العمل نحو النجاح و يأخذون زمام المبادرة " ، تعتزم مجموعة إنفينيا الرائدة في الحلول المالية و برامج ولاء العملاء إلى تعزيز الإدارة التنفيذية لديها ، و ذلك لتقوية مكانة المجموعة عالمياً ، و ذلك من خلال رفد قطاعها الإداري بعدد من الخبرات الأمر الذي يسهم في في مواجهة التحديات و تحقيق الدعم و إحداث تأثير ملموس في كافة مجالات العمل ، و انطلاقاً من ذلك انضم مؤخراً إلى فريق القيادة التنفيذية في المجموعة فردوس مغول كرئيس تنفيذي للمبيعات و أميت مروة كرئيس تنفيذي للتسويق .
تحتل مجموعة إنفينيا مكانة مرموقة في عالم الحلول المالية و برامج ولاء العملاء ، و التي تأسست على يد المؤسس و العضو المنتدب السيد براشانت خطار في عام 2011 ، و قد أضحت المجموعة اليوم تنافس كبرى شركات الحلول المالية ممعتمدة على كيان مالي مستقل يبلغ الملايين ، و تقوم المجموعة بتقديم خدماتها في أكثر من 25 بلداً حول العالم مع أكثر من 16 مليون من العملاء .
هذا و قد نال السيد براشانت خطار احترام و ثقة كبرى المجموعات و المتعاملين في مجال الحلول المالية إدارة الثروات ، فهو يمتلك أكثر من 15 عاماً من الخبرة في مجال تطوير منتجات الخدمات المصرفية عبر منصات متعددة ، و هو يمتلك علاقة قوية بالعديد من المصارف و المؤسسات المالية في المنطقة  مثل ماستر كارد و البنك الأهلي و بنك الخليج .
هذا و قد كان أيضاً للشركاء المؤسسين بانكاج تريباثي و راجيف بجشي و سوابنيل شورديا الفضل الكبير لما وصلت إليه المجموعة اليوم . 
و يشغل بانكاج حالياً منصب رئيس العمليات مع خبرة واسعة في تطوير التجارة الإلكترونية وتطبيقات برامج ولاء العملاء الذي يعتبر متمماً لدوره كرئيس مهندس في تطوير منصة الولاء لشركة طيران جت إيرويز الشهيرة ، كما أنه هو من صمم  برنامج ولاء العملاء لسيتي بنك و الذي يعتبر غيض من فيض إنجازاته في هذا المجال .
أما راجيف فهو  يتولى حالياً منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، و يعتبر وجوده إضافة قوية في مجال التكنولوجيا و الابتكار لدى الفريق ، و هو يمتلك خبرة 14 عاماً و مساهمات غنية بصفته مهندس البوابة المصرفية المتنقلة في الهند بمشاركة أكثر من 40 بنكا وشركة فودافون MPESA ثاني أكبر محفظة للهواتف النقالة في الهند.
يعتبر سوابنيل بمثابة الدعامة القوية في إدارة البنية التحتية للمجموعة ،بصفته الرئيس التنفيذي لتطبيقات الهواتف النقالة  ، و قد كان هو رائد تقنية USSD في الهند ويجلب معه الفطنة النادرة إلى جانب مهارات تنظيم المشاريع لتنفيذ استراتيجيات التسويق والأعمال.
أما فردوس مغول فقد انضم بدوره مؤخراً للفريق التنفيذي للمجموعة بمنصب الرئيس التنفيذي للمبيعات حاملاً معه أكثر من 20 عاماً من الخبرة في الإدارة العليا في الصناعة المصرفية وبطاقات الائتمان بما في ذلك منصبه الأخير كرئيس عالمي للأمريكان إكسبريس GNS للمنتجات التجارية .  
إلى جانب جميع الخبرات المذكورة سابقاً ، انضم أميت مروة مؤخراً إلى فريق الإدارة التنفيذية باعتباره الرئيس التنفيذي للتسويق حاملاً معه خبرة أكثر من 17 عاما في تطوير المنتجات، والعلامات التجارية والمبيعات واستراتيجيات التسويق ، و تعتبر تجربة أميت تجربة شاملة مع التركيز بصفة خاصة على بطاقات الائتمان والقروض الاستهلاكية مما يضيف قوة استراتيجية للمجموعة .
الجدير ذكره أنه مع ما يقارب من 100 عاماً من الخبرة في الإدارة التنفيذية تحت سقف واحد، تشكل خدمات و حلول مجموعة إنفينيا حالة استثنائية تجذب العملاء إليها في كافة أنحاء العالم . 
نبذة عن مجموعة إنفينيا للحلول و الخدمات :
تعتبر مجموعة إنفينيا للحلول و الخدمات رائدة في مجال إدارة المدفوعات و أنظمة ولاء العملاء ، و التجارة الإلكترونية و العمليات المالية و الدفع ، كما توفر منصات حلول إدارة البرامج للعمليات المالية المدفوعة مسبقاً ، و أنظمة الخصم كما تقدم خدمات بطاقات  الائتمان للشركات ، و تعمل جنباً إلى جنب مع الشركات لإعداد أنظمة المكافآت و الحوافز و تقديم حلول إدارة العلاقات في مختلف القطاعات و المؤسسات المالية و تجار التجزئة و مزودي خدمات الاتصالات . 

Contacts


 أبسولوت كوميونيكيشنز للعلاقات العامة
 ماريسا بينتو
 971-50-7541420+
 MarissaP@AbsoluteCommunications.ae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11841/ar

 

No comments:

Post a Comment