Monday, August 18, 2014

إس إي إس تقدم خدمات البث التلفزيوني المباشر إلى المنازل في أنحاء الدول الناطقة باللغة الفرنسية في غرب إفريقيا

اللوكسمبورغ - يوم الإثنين 18 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إس إي إٍس" (المدرجة في بورصة باريس ونيويورك تحت الرمز  NYSE Paris:SESG وفي بورصة اللوكسمبورغ تحت الرمز LuxX:SESG) أنها ستقدم بثاً تلفزيونياً مباشراً إلى المنازل في أنحاء الدول الناطقة باللغة الفرنسية في إفريقيا جنوب الصحراء وذلك لصالح تجمع شركات البث في غرب فريقيا الذي يتخذ من لوميه مقراً له وعلى رأسه "أفريكايبل" و"ميديا بلاس".
وسيسمح العقد متعدد السنوات الخاص بجهازي إرسال واستقبال للمنصة الجديدة بتقديم بث تلفزيوني مباشر إلى المنازل انطلاقاً من محطة النقل الفضائي الخاصة بها في باماكو إلى الدول الأعضاء في الاتحاد الاقتصادي والنقدي لدول غرب إفريقيا( الذي يعرف بالاختصار باللغة الفرنسية بـ "الايموا"). وستبدأ عملية النشر في الأول من أكتوبر 2014 في أنحاء مالي، وبوركينا فاسو، وساحل العاج والنيجر.
وستقدم "إس إي إس" سعة الأقمار الصناعية على قمرها الصناعي "إس إي إس-4" الذي يقع عند درجة 22 غرباً وهو المدار الثابت الممتاز للشركة لمنطقة إفريقيا جنوب الصحراء الناطقة بالفرنسية حيث ستؤمن وصولاً إلى الجمهور بنسبة 100 في المئة من مناطق حضرية وغير حضرية.
وستقدم الخدمة باقة من 80 قناة ذات بث مجاني أو مشفرة وستسمح للدول الأعضاء بتلبية المهلة النهائية للتحول إلى العالم الرقمي العالمي في يونيو 2015. وسيصبح بإمكان الجماهير الاتصال بشبكات البث التلفزيوني الأرضي الرقمي المحلية القائمة والحصول على محتوى عبر الأقمار الصناعية باستخدام جهاز استقبال وضبط  مزودج ("إم بي إي جي 4" و"دي في بي إس 2/تي 2") الذي يشمله العرض.
وقال إبراهيم جيمبا –سايدو، نائب الرئيس الأول لشؤون إفريقيا لدى "إس إي إس" في معرض تعليقه على هذا الإعلان: "تتمتع ’إس إي إس‘ انطلاقاً من كونها مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية، بمكانة جيدة تسمح لها بتسهيل التحول إلى العالم الرقمي لا سيّما في إفريقيا حيث تعتبر التحديات الجغرافية إشكالية بالنسبة لشركات البث". وأضاف: "تملك ’إس إي إٍس‘ 9 أقماراً صناعيةً تغطي إفريقيا من بين أكثر 50 قمر صناعي عالمي. ومن هنا نحن نتمتع بمكانة جيدة لتحسين خيار قنوات البث بالنسبة للمجتمعات المحلية".
من جانبه قال إسماعيل سيديبي، الرئيس التنفيذي لـ"أفريكايبل": "إن شعارنا هو ’مباشرة إلى التلفزوين‘. ونتفهم انطلاقاً من خبرتنا التي تمتد على 20 عاماً كمشغل رائد لخدمة الكايبل اللاسلكي (إم إم دي إس) ومزود للمحتوى في أنحاء إفريقيا، أهمية دعم التحول إلى العالم الرقمي على القارة لتأمين نسبة وصول إلى الجماهير بنسبة 100 في المئة. يكمن هدفنا في تقديم بث تلفزيوني يتميز بالجودة إلى الشعوب بتكلفة مقبولة ونحن نعتقد بأن تقنية البث التلفزيوني المباشر إلى المنازل ستساعدنا على تحقيق هذا الأمر".
يمكنكم متابعتنا على: تويتر: https://twitter.com/SES_Satellites فيسبوك:  https://www.facebook.com/SES.YourSatelliteCompany يوتيوب:  http://www.youtube.com/SESVideoChannel المدونة الإلكترونية:  http://en.ses.com/4243715/blog يمكن الاطلاع على صور خاصة بـ" إس إي إس" على الرابط التالي:  http://www.ses.com/4245221/library لمحة عن شركة "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً رائداً للأقمار الصناعيّة، وهي تملك أسطولاً مؤلّفاً من أكثر من 50 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدّم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعيّة لكلّ من شركات البثّ، ومُزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومُشغّلي شبكات الهاتف الجوّال والأرضي، والمنظمات التجاريّة والحكوميّة حول العالم. 
وتملك الشركة علاقات تجارية عريقة طويلة الأمد، وتعتبر رمزاً للخدمة عالية الجودة والتميز في قطاع البثّ. وتتوزّع الفرق الإقليمية ذات الثقافات المُتنوّعة التابعة للشركة في جميع أنحاء العالم، حيث تعمل بشكل وثيق مع العملاء لتلبية متطلباتهم المحددة فيما يختصّ بعرض النطاق الترددي الخاص بهم على القمر الصناعي ومتطلبات الخدمة. كما تملك شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز Paris:SES، وفي بورصة اللوكسمبورغ تحت الرمز LuxX:SESG) حصصاً في كلّ من شركة "سيل" في كندا، و"كويتز سات" في المكسيك، بالإضافة إلى مشاركتها الاستراتيجيّة في شركة "أو ثري بي نتوركس" الناشئة المتخصصة في البنى التحتية للأقمار الصناعيّة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
 
Contacts
لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:
ماركوس باير
"إس إي إس كوميونيكايشنز"
 +352 710 725 500
البريد الإلكتروني: Markus.Payer@ses.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11859/ar

No comments:

Post a Comment