Tuesday, August 19, 2014

أوبيرثر تكنولوجيز تستحوذ على ناجرا آي دي سيكيوريتي المتخصصة في بطاقات عرض مزودة بالطاقة لضمان النفاذ الآمن إلى السحابة

كولومب، فرنسا وشيزو، سويسرا - يوم الثُّلَاثاء 19 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التجوال، عن توقيعها إتفاقية للاستحواذ على شركة "ناجرا آي دي سيكيوريتي".

وستقوم "أو تي" بشراء حصة ملكية بقيمة 100 في المائة في شركة "ناجرا آي دي سيكيوريتي" من مجموعة "كوديلسكي" (المدرجة في البورصة  السويسرية تحت الرمز: SIX: KUD.S) ومن إدارة الشركة.

وتجدر الإشارة إلى أن "ناجرا آي دي سيكيوريتي" تقوم بتطوير بطاقات عرض مزودة بالطاقة وتسويقها لضمان نفاذ آمن إلى السحابة لا سيّما بالنسبة للشركات التي تعمل في مجال المدفوعات المالية وحلول التأكد من الهوية والمصادقة عليها من خلال اعتماد كلمة سر تستخدم لمرة واحدة ("أو تي بي") أو تقنيات قيمة التحقق الديناميكية من البطاقة ("دي سي في في" وهي عبارة عن رمز أمني رقمي مؤلف من 3 أو 4 أرقام مطبوع على بطاقات الدفع).

وقال ديديه لاموش، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أو تي" في هذا السياق: "تقوم ´أو تي´ بفضل الاستحواذ على تقنية بطاقات العرض المزودة بالطاقة الحصرية من ’ناجرا آيد دي سيكيوريتي‘ بخطوة مهمة في سوق بطاقات المدفوعات الذي يشهد منافسة حامية ولا سيّما فيما يتعلق بالمساعدة على الحد من الاحتيال في جميع الصفقات التي  لا تتطلب وجوب بطاقة. أنا على ثقة تامة بأن فرق العمل الموهوبة لدى ´ناجرا آي دي سيكيوريتي ستساهم في استراتيجية التطوير الطموحة الخاصة بنا".

من جانبه قال أندريه كوديلسكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "كوديلسكي": "تسمح تركيبة اتفاقية البيع القائم على شراء شركة مع نسبة من أرباح مستقبلية لمجموعة ’كوديلسكي‘ بمشاركة الجزء الأعلى من سوق بطاقات العرض والاعتماد في الوقت نفسه على شريك قطاعي قوي. نعتقد بأن ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ تتمتع بمكانة جيدة لإدارة ’ناجرا آي دي سيكيوريتي‘ وإننا مسرورون لفريق عمل ’ناجرا آي دي سيكيوريتي‘".

ومن المتوقع إتمام الصفقة خلال الأسابيع المقبلة ولم يتم الافصاح عن الشروط المالية للصفقة.

لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"

تُعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التجوال. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التجوال، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتقدم الشركة التي تتمتع بحضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، حلولاً متكاملة في مجال المعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية ومراقبة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، ومن بينهم  ما يقارب الـ700  شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمسة و10 منشآت.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.oberthur.com.

لمحة عن مجموعة "كوديلسكي"

مجموعة "كوديلسكي" (المدرجة في البورصة السويسرية تحت الرمز: SIX: KUD.S) هي رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي والوسائط المتقاربة لتقديم محتوى رقمي وتفاعلي. وتستخدم تقنياتها في طيف واسع من الخدمات والتطبيقات التي تتطلب مراقبة للدخول وإدارة للحقوق من أجل ضمان عائدات مالكي المحتوى ومزودي الخدمات لتطبيقات التلفزيون الرقمي والتطبيقات التفاعلية في شبكات البث والنطاق العريض والتوصيل الجوال. كما تعتبر مجموعة "كوديلكسي" رائدة عالمية في التقنية الخاصة بمراقبة الدخول وإدارة الأشخاص أو المركبات القادمة إلى مواقع وفعاليات. وتتخذ من المجموعة من شينو سور لوزان في سويسرا مقراً لها. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nagra.com.

لمحة عن "ناجرا آي دي سيكيوريتي"

"ناجرا آي دي سيكيوريتي" هي شركة تابعة لمجموعة "كوديلسكي" وتقوم بإنتاج بطاقات متعددة العناصر وبطاقات أخرى معقدة لقطاع الأمن والتعرف على الهوية. ويضم فريق البحث والتطوير لدى "ناجرا آي دي سيكيوريتي" خبراء دوليين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال الأمن، وعلم التشفير، والإلكترونيات، وعلوم المواد والتصنيع. وتقدم "ناجرا آي دي سيكيوريتي" قدرات متقدمة في مجال التصميم والتطوير والتصنيع لحلول مبتكرة في مجال التأكد من الهوية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nidsecurity.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودريه بيناردو
 +33 1 78 14 76 75
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com



إف تي آي" للاتصالات الاستشارية الاستراتيجية
جيليوم جرانييه/إيريك فوهلين-ويل
+33 1 47 03 68 10
البريد الإلكتروني: oberthur@fticonsulting.com



مجموعة "كوديلسكي"
فيل ماندويلر
مجموعة "كوديلسكي"
مسؤول إتصالات الشركة
 +41 21 732 01 81
البريد الإلكتروني: phil.mundwiller@nagra.com



سانتينو روماسوجليا
مجموعة "كوديلسكي"
مسؤول علاقات المستثمرين
 +41 21 732 01 24
البريد الإلكتروني: santino.rumasuglia@nagra.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11868/ar

No comments:

Post a Comment