Monday, August 11, 2014

"شركة خالد الجفالي" تؤسس شركة للرعاية الصحية" في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع "مجموعة لينده اى جي" الألمانية

جدة، المملكة العربية السعودية - يوم الإثنين 11 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
وقعت "شركة خالد الجفالي" و"مجموعة لينده اى جي Linde AG" الألمانية اتفاق شراكة لإقامة مشروع مشترك للرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.
وقع الاتفاق الشيخ خالد الجفالي، الرئيس والمدير التنفيذي لـ "شركة خالد الجفالي" والدكتور ولفجانج بوشل، الرئيس التنفيذي لـ مجموعة "لينده".
وحضر توقيع الاتفاق، الذي تم في المكتب الرئيسي لـ"مجموعة لينده" في ميونيخ بألمانيا، أعضاء مجلس إدارة المجموعة والمديرون المسئولون، بمن فيهم الدكتور الدو  بيللونى (عضو المجلس التنفيذي لمجموعة لينده والمسئول عن منطقة أوروبا والشرق الأوسط )، والسيد توم بلايدز (عضو المجلس التنفيذي للمجموعة والمسئول عن لينده للرعاية الصحية حول العالم) ، والسيد علي حمداني (رئيس لينده للرعاية الصحية الشرق الأوسط).
وأوضح الشيخ خالد الجفالي أنه بناء على هذه الشراكة مع المجموعة الألمانية سوف يتم من خلال تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة تحت اسم "شركة لينده خالد الجفالي للرعاية الصحية"، شركة ذات مسئولية محدودة، مشيرا إلى أن هذه الشركة ستوفر برامج رعاية مبتكرة للمرضى المحتاجين للتنفس الالي طويل الأجل في مستشفياتهم والعيادات تحت علامة "لينده التجارية   REMEO®".
وسوف تضع هذه الشراكة، ايضا، خططا لتقديم خدمات الرعاية الصحية المنزلية للمرضى المصابين بأمراض مزمنة وغيرها من الخدمات المتصلة بالرعاية الصحية.
وأكد الشيخ خالد الجفالي أن الشراكة مع مجموعة كبرى مثل "مجموعة "لينده اى جي Linde AG" ستفيد القطاع الطبي في المملكة العربية السعودية نظرا لتخصصها الدقيق والذي يحتاجه هذا القطاع بشدة لصالح عدد كبير من المرضى الذين يضطرون للسفر خارج المملكة لتلقي العلاج اللازم.
بدوره، قال علي حمداني، رئيس لينده للرعاية الصحية الشرق الأوسط : "بالتوقيع على هذا الاتفاق، تكون "لينده" قد مدت التزامها في مجال الرعاية الصحية الى المملكة العربية السعودية ".
واشار إلى أن هذه الشراكة توفر فرصا كبيرة وتؤكد على التزام "لينده" نحو توفير الخدمات الأفضل في فئتها لمواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين على أراضيها.
انتهى-
نبذة عن مجموعة لينده للرعاية الصحية
لينده للرعاية الصحية هي شركة رعاية صحية رائدة على الصعيد العالمي وهي متخصصة بتقديم رعاية صحية متكاملة للجهاز التنفسي. وتجمع لينده للرعاية الصحية ما بين الغازات الطبية وخدمات الرعاية السريرية  مع تقديم حلول هادفة للمرضى والمتخصصين في الرعاية الصحية في جميع مجالات الرعاية الصحية من المستشفى إلى المنزل. وتعمل الشركة في أكثر من 60 دولة، وقد حققت إيرادات في عام 2013 بلغت 3.015 بليون يورو. وهي تقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتخصصة مثل إمدادات الغاز والغازات العلاجية وعلاجات النوم والألم. وخدمات لينده محورها المريض. وتركز لينده للرعاية الصحية على أربعة قطاعات أعمال استراتيجية هي الرعاية في المستشفيات، الغازات العلاجية، والرعاية المنزلية ومفاهيم الرعاية. وهي معروفة منذ وقت طويل بخبرتها في الرعاية المنزلية لمرضى الجهاز التنفسي،  ولديها كفاءات للرعاية المنزلية تغطي مجموعة كاملة من الخدمات مع التركيز على احتياجات المرضى الفردية. وفي الجزء المتعلق بمفاهيم الرعاية الصحية في القطاع التجاري،   REMEO®  هو برنامج لينده للرعاية الصحية، وهو برنامج مبتكر لرعاية المرضى الموضوعين على التنفس الآلي طويل الأجل، وهو تقدم مسار رعاية متكاملة لسد الفجوة بين وحدة العناية المركزة في المستشفى ومنزل المريض. وفي السنة المالية 2013، حققت مجموعة لينده إيرادات بلغت 16.655 بليون يورو، مما يجعلها من اكبر شركات الغازات والشركات الهندسية في العالم حيث يعمل بها حوالي 63500 موظف في أكثر من 100 بلد في جميع أنحاء العالم. وتتجه استراتيجية مجموعة لينده نحو تحقيق نمو مربح على المدى الطويل، وتركز على التوسع في أعمالها التجارية الدولية وتتطلع الى تقديم منتجات وخدمات جديدة . وتعمل لينده بشكل مسئول تجاه مساهميها، وشركاء الأعمال والعاملين، والمجتمع والبيئة - في كل مجال من مجالات
الأعمال التجارية والمناطق والمواقع في جميع أنحاء العالم. وتلتزم الشركة بتوفير تكنولوجيات ومنتجات التي تحقق أهدافا قيمة للعملاء، والتنمية المستدامة.
للحصول على مزيد من المعلومات ، الرجاء زيارة موقع  مجموعة لينده على الإنترنت في  www.linde.com
 
Contacts
لينده للرعاية الصحية الشرق الاوسط
م . كمران افضل
مدير التسويق
هاتف : 4750 811 50 971 ++
بريد الكتروني kamran.afzal@linde.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11824/ar

No comments:

Post a Comment